>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 17

الموضوع: Nissan GTR

ولد_زعبيل غير متصل عضو نشيط جداً

Post Nissan GTR

السلام عليكم

حبيت اقول لكم عن تجربتي لنسيان جي تي ار, طبعا هذا تقرير بسيط و اتعذر عن عدم وجود الصور لأن محد كان فايق يصور , و قريب بحاول بس ما اوعدكم اسوى تجربة بس لازم احد من الأعضاء يكون وياي لأني ما اعرف اصور . المهم

السيارة من برا شكلها امممم يعنى زين و شكلها واايد سبورتي من فئة الشباب طبعا يعني السياراة شبابية اول شي لاحظتة ان السيارة بدون زينون مع انه سعرها غالى او مسوية ضجة و حالة و ممكن الزينون شي سخيف بس اعتبرتة قعد اشوف البودي و فعلا بوديها خفيف جدا و من ورا شكلها وااايد غريب حركة الاقزوز و ليد لايت, بعدها فتحت الباب و ركبت لاحظت و للأسف رداءة المواد الداخلية ,يعني بلاستيك مخمل جلد اي كلام , يعني كانت من الممكن تكون افضل, بس ارتفاه الكرسي ممتاز جدا يعني وضعية السايق حلوة تحس انك مسيطر على السيارة اول ما تشغلها تسمع صوت المكينة صوت شبة قوي اول ما تشغلها بعدها يختفي , المهم اول ما تظغط والله انى لصقت بالكرسي و لاحظت شي انها ما حرقت من اول قومة, و تحكم السكان(السرينغ او مقود) سلس جدا بس يخوف يعني اي لفة صبع تلف السيارة , على المطبات وايد اوكيه ما تحتاج توقف بريك قوي بس تحس انك ركبت جبل مو مطب بس اوكيه, بس للأسف من داخل ضيقة و الكرسي مع الوقت يصير غير مريح بالمرة يعني نحن سواقة 30دقيقة و مليت منها , يعني السيارة سريعة اوكية سريعة ما اختلفنا بس يعني ما فيها الكريزما المطلوبة , يعني صعب ترضي اي شخص, والله مع الوقت صاارت واايد مملة و تطلع منها اصوات غريبة عند اللفات و المرايا الجانبية تخدعك مرات بالقياسات و السيارة تفتقر لبعض الكماليات الى المفروض تكون فيها, يعني سيارة عادية و عملية يعني لها مميزات انها استعمال يومي و ما تصرف بترول بالمرة و خربها قليل , بس ما تستاهل كل هلازعاج , انا ما اقول لانى على قولت بعض الناس حاقد او معرف شو يخربطون بس السيارة عادية جدااا ما فيها اي شي مميز يعني, اممم انا و اخوي و كم واحد جربنا السيارة و كان كلامنا واحد انها عااادية جدا و عملية لا غير , مع الوقت تصير مملة نحن نعرف 3 عندهم خذوها بس علشان يقولون نحن عندنا و اشترينا بس والله مع الوقت حسوا انهم ما عندهم سالفة و المشكلة يوم تي تبيع السعر وااااايد ينزل مع انها نيسان , 2 باعوا و باقي ربيعنا الى جربنا سيارتة و قريب يمكن يبعها بس بحاول اسوي تجربة مع الصور و فيديو بس نفس ما قلت ما اوعدكم بس في الختام سيارة جيدة بس عادية جدا جدا جدا مافيها برستيج و لا الاظهار المطلوب يعني وايد صعب تحس انك مميز فيها و اذا احد ناوي يشتريها احسن شي يجربها علشان مايتحسر و بعدين احس سوقها شوي تراجع , اول ما نزلت انتشرت بشكل كبير بس الحين الناس الى نعرفهم كلهم يبيعونها او واقفة بالبيت..
    و سموحة على الاطالة

الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط

كلام خطير من مجرب للسياره!!!

بس انا اليوم شايف GT-R فيها زينون؟

أولاً وتبي الصراحه ومن دون زعل كلامك واجد ينرفز ..

وانا راح اقولك كل واحد وله وجهة نظره والناس أذواق ..وهذا انت قلتها بنفسك السياره انتشرت ولاقت اقبال غير طبيعي عليها .

والسياره سمعت انه توقف تصنيعها بسبب الاقبال الكبير عليها والطلبات ..

والسياره الكل يعرفها انها اسطوره وسياره جباره ورائعه وقدرت تحقق انجازات كبيره في الحلبات وفي الدراق ريس

وبالنسبه للمواد ياخوي هناك لجنات تحكم عالمية وبرامج تلفزيونيه وغير ذلك ماحد قال انها المواد اللي مصنعه في الجي تي أي كلام ولا مواد عاديه ..

ويكفيك انها سياره سوبر سبورت تغلبت على أكثر المنافسين لها والاقوى منها ..

وبالنهايه اقولك الناس اذواق وكل واحد له وجهة نظره ..بمعنى لا تحكم على السياره بأشياء تطلعها من راسك.

الصورة الرمزية مواني
    مواني غير متصل عضو جديد

السلام عليكم

اخوي خليفه انت عندك وحده ؟؟ جربت سواقتها ؟؟

أخوي انا ماعندي وحده ولا جربتها وانا اتمنى انه تكون عندي وحده.

الصورة الرمزية ERT
    ERT غير متصل Banned

ابصراحه كلامك ما يدخل العقل , الناس في كافه انحاء العالم مدحوها .

على فكره انا ما احب السيارات اليابانيه ولا ادافع عنها يعني قوول متعصب
    التعديل الأخير تم بواسطة ERT ; 13-11-2008 الساعة 05:55 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة