>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    xunix2 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    15

    افتراضي الراجحي أولاً بعد انسحاب البرتغالي أراجو


    أحرز السائق السعودي يزيد الراجحي (سوبارو إمبريزا) المركز الأول في رالي الشرقية السعودي بعد تصدره السباق في ختام مراحله الثلاثة عشرة يوم الخميس.

    وقطع الراجحي مراحل الرالي الــ13 والبالغة مسافتها 324 كلم بزمن 1.53.54.9 ساعة متقدماً على سائقي ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن الأردني امجد فراج والقطري خليفة العطية.

    واستفاد الراجحي الذي كان حل ثالثاً في المرحلة الاستعراضية في اليوم الأول من الرالي، من انسحاب البرتغالي أرميندو أراجو (ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن) متصدر الرالي في يوميه الأول والثاني.

    وطبقاً لما أعلنه السائق البرتغالي، فانه فوجئ عند توجهه إلى سيارته صباحاً بان غطاء المحرك مفتوحاً على عكس ما تركه في الليلة الماضية في ختام منافسات اليوم الثاني، "مما يشير إلى احتمال تخريب السيارة من قبل شخص مجهول"، مضيفاً إلى انه "وفي ظل هذا الوضع آثرت عدم قيادة السيارة والاعتذار عن عدم مواصلة المشاركة في الرالي".

    وأكد الراجحي بفوزه برالي الشرقية انه سائق متمرس رغم قصر مسيرته الاحترافية في عالم الراليات، وهو كان فاز بلقب رالي الكويت الذي جرى أوائل العام الحالي كمرشح للانضمام إلى روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات العام المقبل.

    وأعرب الراجحي عن سعادته الغامرة بالفوز بأول رالي يجرى في بلاده، وقال "كانت سعادتي كسائق راليات كبيرة بتنظيم هذا الرالي على ارض السعودية. وزادت هذه السعادة اليوم إلى درجة لا يمكن أن أصفها بظفري بلقب الرالي الذي آمل أن يكون بداية لعهد جديد لرياضة السيارات في السعودية التي تتقدم بسرعة لتأخذ مكانها الذي تستحقه لما تزخر به من إمكانات وخبرات وسائقين على أعلى مستوى".

    وأشاد الراجحي بكافة السائقين الذين شاركوا في الرالي و"كانوا عامل نجاح قوي لي ورفعوا من درجة المنافسة خلال مراحله المختلفة من اجل الفوز به كي يسجل لهم ذلك في التاريخ كونه أول رالي متعدد المراحل تنظمه السعودية".

    وأضاف: "كان علي أن أقاتل بقوة من اجل الفوز. كانت معركة حقيقة بعد ظهر اليوم في المراحل الثلاث الأخيرة بيني وبين امجد فراح على المركز الأول. والفوز حلم كبير لي تحقق في النهاية".

    من جانبه، أعرب المهندس مشعل السديري رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية في تصريح مماثل عن سعادته لنجاح رالي الشرقية المرشح ليكون ضمن روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات العام المقبل (المرحلة الثالثة في نيسان/ابريل)".

    وقال: "حرصنا على وضع خط سير مميز للرالي داخل الصحراء المحيطة بمدينة الخبر، تنوعت بين الرمال الناعمة والحصوية لإتاحة الفرصة للسائقين لتقديم أفضل أداء لهم. وكم كانت سعادتنا كبيرة بفوز سائق سعودي بلقب الرالي، وحلول سائق سعودي آخر هو عيسى الدوسري في المركز الرابع، وهو ما يؤكد وجود سائقين مميزين بالسعودية كانوا ينتظرون الفرصة للظهور والمشاركة بقوة في البطولات المختلفة".

    وحول ما أعلنه أراجو بخصوص شكه في تعمد تخريب محرك سيارته أثناء الليل، قال السديري "قمنا بفتح تحقيق في هذا الموضوع المؤسف الذي لم يعكر صفو الرالي، للوقوف على حقيقة ما حدث، كما أن السائق البرتغالي لم يتقدم بشكوى رسمية بهذا الخصوص".

    ترتيب السائقين الخمسة الأوائل:

    1- السعودي يزيد الراجحي (سوبارو إمبريزا) 1.31.54.9 ساعة
    2- الأردني امجد فراح (ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن) 1.54.53.1
    3- القطري خليفة العطية (ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن) 1.58.50.7
    4- السعودي عيسى الدوسري (ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن) 2.01.14.3
    5- الأردني عمار حجازي (ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن) 2.02.08.7

  2. #2
    الصورة الرمزية K H A L E D
    K H A L E D غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    KSA-buraydah
    المشاركات
    6,508

    افتراضي

    الف الف مبرروك لـ يزيد ويستاهل الفوز
    بس مشكلة البرتغالي مشكله مافيه اي حراسه ع حجز السيارات
    ان شاء الله بالمراحل وبالمرات الجايه يشددون الحراسه لانه يجي واحد عدو لا حد السائقيين فـ يسوي بلاوي بسيارته.
    او يجي احد المتسابقين ويسوي لسيارته باور زياده.

    شاكر لك اخوي اخبارك عن الرالي وياليت تشاركنا بالاقسام الاخرى

المواضيع المتشابهه

  1. بعد 17 سنة أشهر مطربي الراب والهيب هوب في العالم فالحرم بالصور
    بواسطة GS430 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-09-2010, 03:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14