الدمام - عبدالله العبود:
كرم أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد، ليلة البارحة الاولى في منتجع شاطئ الغروب بالخبر الفائزين في سباق رالي الشرقية، الذي بدأ فعالياته يوم الثلاثاء الماضي واختتم اول من امس، حيث سلم الامير محمد اصحاب المراكز الاولى جوائزهم وقد اعتلى منصة التتويج بطل سباق الرالي السعودي يزيد الراجحي وامجد فراح من الأردن وخليفة العطية من قطر صاحب المركز الثالث ثم بدأ تكريم الشركات الراعية للسباق (منتجع شاطئ الغروب مركز اوتو موتو دار اليوم مجموعة فاما القابضة مجموعة الراجحي للسيارات شركة ارامكو السعودية).
و اكد الامير محمد بن فهد بعد رعايته لتكريم الفائزين بان النجاح كان حليف السباق الذي يعد ناجحا ومميزا من نواح تنظيمية وأمنية بالرغم انه يقام لاول مرة. واشار الى ان سباقي رالي السيارات هو مكسب كبير للمنطقة والرياضة السعودية بشكل عام موجها شكره للمشرفين على السباق والعاملين في مختلف لجانه وخص بالشكر الامير عبدالعزيز بن عبدالله والامير فيصل بن فهد وتمنى أن يكون هناك نادي للسيارات في المنطقة الشرقية حتى يكون ملتقى للشباب من هواة هذه الرياضة حتى يجنب الشباب السرعة والقيادة المتهورة في سياراتهم.

وأشاد امير الشرقية بكل العاملين في السباق الذين سعوا إلى إنجاحه بكل الوسائل، وقد أكد ذلك كلام المسئول عن المسابقات لهذه الرياضة في الشرق الأوسط بما حصل من تطورات في نجاح السباق معتبرا الإعداد والاستعداد قد بدا منذ سنة حتى خرج بهذا النجاح وفقا لمتابعة والاهتمام من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الامير نواف بن فيصل.

من جانبه شكر الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد، راعي الحدث على رعايته لحفل التتويج ومتابعته الدائمة للسباق الذي كان ناجحا بكل المقاييس ونحن في الرئاسة نتطلع دائما الى تنوع الرياضات شاهدنا سباقاً رائعاً وأسعدني فوز البطل السعودي يزيد الراجحي بهذا السباق. وبسؤاله عن إنشاء ناد في الشرقية يهتم برياضة السيارات، أجاب بأن هناك دراسة عميقة لإقامة اندية للسيارات في جميع مناطق المملكة، ولكن هذه الدراسة ستأخذ وقتا وهي من مخططات المستقبل والعمل جار لاتمامها فهي بحاجة إلى دعم مالي.

وأشاد الامير سلطان بدعم القطاع الخاص لمختلف المسابقات والانشطة الرياضية،"هناك تعاون كبير بين الرئاسة والشركات الراعية للعديد من الرياضات وقد رأينا رغبة كبيرة من القطاع الخاص في المساهمة في انجاح العديد من المسابقات واعتقد ما شهدناه في هذه السباق لرالي الشرقية ما هو إلا تأكيد على التعاون بين الرئاسة وهذا القطاع".

الأمير محمد كرم الفائزين والشركات الراعية لرالي الشرقية