>

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 18 من 26
    الصورة الرمزية م هـ م 635
    م هـ م 635 غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبابي
    فمثلا لو فرضنا ان الفرق بين سعر الكزس جي اس 300 فل كامل و جي اس 450 هو 5000 دولار ، سيترد صاحب الجي اس 450 جزء كبير من ال 5000 عند اعادة بيع السيارة وهكذا ..
    اخوكم الشبابي
    2006 Lexus GS 300 Styles
    MSRP Price Range: $43,150 - $45,100

تحياتيـــ

أخوي مهم 635 ومؤيد .. الله يرضا عليكم ركزوا معاي شوي ..

خلوا المرسيدس يسوون E350 CDI يعني مكينة مكينة نفس سعة اللكزس ال 450 .. ويكون ديزل ومطلوب يجيب خمسة فاصلة إثنين من 0 إلى 100 وفي نفس الوقت ال Emission Test يعدي أغلب ولايات أمريكا .. الحين كم بيكون سعر السيارة الجديدة مال مرسيدس وشو بيسوون ؟

النتيجة اللي أبا أوصلها لكم إن مكاين الديزل جميلة وإقتصادية بس لا تناسب بعض الشروط .. مثل القوة والسرعة والنظافة البيئية اللي مكينة الديزل ما تقدر توفرها لأهم المدن وأكثرها إستهلاكا للسيارات ..

الله المستعان .. سلام

الصورة الرمزية م هـ م 635
    م هـ م 635 غير متصل عضو نشيط

لاحظ ان المقارنه جت بين سيارتين بنفس فئة الـ Luxury ... تقريبا

ولاحظ برضو ان السعر متقارب أيضا

يعني الغرض من السيارتين هو الحصول على سياره فيها ((رفاهيه واقتصاديه))

لاحظ ان الاقتصاديه في اللكزس هايبرد شبه معدومه ... >>>>>>> مع رفاهيه

بينما المرسيدس تعتبر قمة في الاقتصاديه ... >>>>>>>> مع رفاهيه

يعني بتحصل سياره رفاهيه مع استرداد ثمنها بوقت قصير

هذا هو بيت القصيد

يعني يوم تاخذ GS350 بتحصل سعر ارخص عند الشراء وبفارق كبير عن الهايبرد

بينما الاقتصاديه مقاربه لحد كبير مع الهايبرد

وما اتوقع فرق استهلاك الوقود بيجيب فرق السعر الا بعد سنيــــــن

أتمنى انك فهمت القصد من الجدول والمقارنه ..... والموضوع بالكامل

تحياتيـــ

Prelude 4 Life غير متصل مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي كوول
    أخوي مهم 635 ومؤيد .. الله يرضا عليكم ركزوا معاي شوي ..

خلوا المرسيدس يسوون E350 CDI يعني مكينة مكينة نفس سعة اللكزس ال 450 .. ويكون ديزل ومطلوب يجيب خمسة فاصلة إثنين من 0 إلى 100 وفي نفس الوقت ال Emission Test يعدي أغلب ولايات أمريكا .. الحين كم بيكون سعر السيارة الجديدة مال مرسيدس وشو بيسوون ؟

النتيجة اللي أبا أوصلها لكم إن مكاين الديزل جميلة وإقتصادية بس لا تناسب بعض الشروط .. مثل القوة والسرعة والنظافة البيئية اللي مكينة الديزل ما تقدر توفرها لأهم المدن وأكثرها إستهلاكا للسيارات ..

الله المستعان .. سلام

الديزل يستخرج قوة اكبر من البنزين وهذا الشي معروف

بالنسبة للبيئة ترى الديزل له مزايا من هالناحية

علماء البيئة الحين قاعدين يركزوا على ارتفاع درجة الحرارة في الارض اللي يسموه global warming

محركات الديزل تصدر حرارة اقل بكثير من محركات البنزين

غير تقنيات "الديزل النظيف" اللي قاعدين يستخدموها بتخلي الديزل ينتشر اكثر واكثر

ترى تقنية البلوتك تبع المرسيدس نجحت في اختبارات ال emissions في كل الولايات في امريكا

الهايبرد يمكن يكون له مستقبل بس ماأعتقد انه المفروض ينطرح بشكل تجاري الحين لسة يبي له وقت
    التعديل الأخير تم بواسطة Prelude 4 Life ; 18-09-2006 الساعة 01:01 PM

أخ العزيز مهم 635 .. كلامك جميل .. وما تشوبه شائبة .. بس إسمحلي أعدل نقطتك في إن السيارتين رفاهية + إقتصادية .. كلامك أوكي بس الإقتصادية في اللكزس هذا ما يبونها حق سيارة 201 حصان .. هذي السيارة يبون فيها أداء رياضي ( صرفية رياضية ) بس أقل مثلا من الكوبرا 2001 اللي تقول وكالتها إنها تجيب 5,4 من صفر إلى 100 مع فارق الوزن ما بينهم طبعا سيارة أربعة أبواب وحالتها حالة وتجيب أحسن عن الكوبرا ( قياسيا ) .. فلا تتوقع سيارة لكزس 6 سلندر مضغوطة إلى 340 حصان و 5,2 من 0 إلى 100 وصرفيتها صرفية إقتصادية .. بس تقرنها بصرفية الكوبرا أو ما شابه من اللي مطلوب منها تجيب 5,2 ثانية .. أكيد أفضل بكثييييير .. وهذا مجال مقارنتها الحقيقية .. وفوق هذا رفاهيتها لا بأس بها ومقنعة إلى حد ما ..

يعني لو اللكزس تحول مكينة اللكزس هذي إلى 201 حصان وتخليها ضعيفة نسبيا مع الهايبرد ممكن تتقارب مع المرسيدس بس ما بتعديها لأن صرفية الديزل أفضل والبلوتيك أثبت نجاحات كبيرة :) هذا بس نقطتي وإن شاء الله إختلافنا يكون أفادني وأفادك :)

أخي الكريم Prelude 4 Life .. أنا معاك وأنا تخصصي هندسة ميكانيكية ودارس هذي الأمور وأعرف ميزات مكينة الديزل بشكل ما أقولك 100 بالمية بس عندي فكرة عامة عنه وأعرف إنه يصدر تورك كبير عنه بسبب الضغط الهائل اللي ينتجه ومفيد للشاحنات بسبب هذا التورك .. وعمره أطول من محرك الجازولين .. بس أخي الكريم هذي سياسة شركات تختلف من وحدة إلى أخرى واللكزس ما إخترعت الهايبرد .. هذا نظام موجود وإستخدمته فما قالت إنه أحسن عن الديزل .. أما عن إنك تقول إنه نجح وعدى كل ولايات أمريكا إضغط على اللنك التحتي :

http://www.mbusa.com/campaigns/e320cdi/index.do

وروح في الصفحة وين مكتوب تحت صورة العداد على يمين الصفحة وإضغط على :

Discover the performance and the effiecency of diesel Technology

بتطلع لك صفحة صغيرة مكتوب في آخرها إن السيارة هذي مش موجودة في هذي الولايات :

نيويورك + مين + ماساشوسيتس + كاليفورنيا ( سوري حطيت فيرمونت فوق ) لأنها ما عدت ال Emission test .. والموقع هذا هو www.mbusa.com موقع المرسيدس الرسمي في امريكا .. والكلام مش من عندي .. أما عن القلوبل هيت أعرف عنه وكلامك صحيح وما عليه خلاف بس محركات الجازولين ما تعد من أكبر الضرر في الوقت الحالي مقارنة بمخلفات المصانع في العالم

فإن شاء الله أكون وضحت لك نقطتي أخي الفاضل ..
    التعديل الأخير تم بواسطة عيناوي كوول ; 18-09-2006 الساعة 12:49 PM

Prelude 4 Life غير متصل مشرف سابق

عيناوي كول

انا قريت قبل فترة انها راح توصل جميع الولايات لكن الظاهر فشلت في خمس منها

لكن يظل 45 من 50 ولاية شي ممتاز وانت تعرف القوانين الصارمة في امريكا بالنسبة للتلوث

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة