>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 152:Audi RS 6 في معرض الشارقة الدولي للسيارات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    Audi RS 6 في معرض الشارقة الدولي للسيارات

    كشفت شركة أودي الألمانية للسيارات النقاب عن أحدث مفاجآتها من خلال الظهور الأول لسيارة Audi RS 6 في معرض الشارقة الدولي للسيارات 2008، وسيتم طرح السيارة الجديدة التي ينطبق عليها المثل المتداول ( ذئب بلباس الحمل) في أسواق الشرق الأوسط في يناير كانون الثاني 2009، وتندرج هذه السيارة في الأداء والديناميكيات التي تحبس الأنفاس، ضمن فئة مستقلة بذاتها من السيارات، وتعد من أقوى سيارات الصالون المتوفرة، وتبدأ أسعار سيارة Audi RS 6 من 449575 درهماً (122500 دولار).

    غبور للسيارت المصرية مستعدة لعمليات استحواذ جديدة

    قالت شركة غبور للسيارات أكبر شركة تجميع سيارات في مصر من حيث القيمة السوقية يوم الاثنين انها مستعدة لعمليات استحواذ جديدة مع تباطؤ نموها وقد تمول هذه العمليات عن طريق إيرادات وديون، وقالت غبور التي سجلت ارتفاعا بنسبة 88 بالمئة في أرباحها الصافية في الربع الثالث انها تبحث عن فرص استحواذ محلية أو اقليمية قد تظهر في اطار التباطؤ الاقتصادي، وقال رؤوف غبور الرئيس التنفيذي للشركة في مؤتمر عبر الهاتف ان الشركة مستعدة لفرص استحواذ جديدة من شأنها تدعيم مركز الشركة في السوق في حين تحرص على تجنب اي انفاق غير ضروري في الاشهر المقبلة، وسجلت غبور للسيارت ثاني أكبر ارباح فصلية لها الاسبوع الماضي وبلغت 180 مليون جنيه مصري (32.6 مليون دولار) في الربع الثالث مدعومة بارتفاع مبيعات السيارات غير انها قالت ان النمو قد يتباطأ مع تباطؤ الاقتصاد المصري، لكن غبور قال انه يتوقع تباطؤ النمو في الفترة الحالية وبدأ بالفعل في خفض مستويات المخزونات متوقعا اضطرابات في السوق في عام 2009.

    "الإمارات للسيارات" تكشف عن أول مرسيدس صديقة للبيئة في معرض أبوظبي للسيارات

    انتهت شركة الإمارات للسيارات من استعداداتها الفنية للمشاركة في معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2008، وستقوم شركة الإمارات للسيارات بتنظيم الحملة الترويجية في المعرض لأول سيارة مرسيدس- بنز فئة GLK ذات الدفع الرباعي المتراصة حصرياً، والهدف الرئيسي كان من هذه الحملة هو عرض خفة الحركة، القيادة المريحة والقيمة لزوار المعرض.

    هيونداي تطرح "جينيسيس" الفاخرة في الإمارات

    دشنت شركة هيونداي، ممثلة في مؤسسة جمعة الماجد في الإمارات عصراً جديداً لها من خلال طرحها طراز "جينيسيس" الذي يتمتع بشكل خارجي حديث منحوت بطريقة فنية راقية، والخطوط الواضحة البسيطة لشخصيتها التي تثبت حضوراً قوياً يتسم بالتطور الفائق. وتعتبر "جينيسيس" نتاج استثمار حوالي 600 مليون دولار، وثمرة أربعة أعوام من البحث والتطوير.

    فولكسفاغن غولف تجتاز الاختبارات الصارمة

    قام المختبرون المستقّلون في البرنامج الأوروبي لاختبار السيارات الجديدة EuroNCAP، بوضع سيارة فولكسفاغن غولف الجديدة تحت سلسلة من الاختبارات الصارمة. وكانت النتيجة: خمس نجوم، وهي أفضل نتيجة مقارنةً بالمنافسة المباشرة، ومع مبيعات تجاوزت 26 مليون سيارة، تعتبر غولف الجديدة واحدة من أكثر السيارات نجاحاً في العالم، ويعود السبب في ذلك إلى التنوّع والجودة الأسطوريّين اللذين جعلا هذه السيارة الخيار الآمن لأكثر من 30 عاماً. ويُرسي الجيل السادس من هذه السيارة، بما يمتاز به من عناية كاملة بأدق التفاصيل، معايير عالية وجديدة لفئة جولف بالكامل، الأمر الذي جعل غولف الجديدة أفضل غولف على الإطلاق.

    "رينو" تتوقع انكماش سوق السيارات الأوروبية 20%

    قال باتريك بيلاتا رئيس العمليات التنفيذي بشركة رينو الفرنسية للسيارات في تصريحات نُشرت يوم الاثنين انه يُتوقع ان تنكمش سوق السيارات الأوروبية بنحو 20 في المئة في العام المقبل، ونقلت صحيفة لو باريزيان عن بيلاتا قوله أيضا انه يتوقع أن يتوقف النمو في الأسواق الناشئة، وأضاف "ان وضع تنبؤات في الوقت الحالي أمر مُعَقَد. فقبل ثلاثة أسابيع لم أكن لأقول أن أسواق روسيا والبرازيل ستنخفض"، وقال ان رينو التي ستطرح السيارة ميجان الجديدة هذا الأسبوع ستواصل خطة طرح سيارات جديدة في الأعوام 2009 و2010 و2011، لكنه قال ان الشركة أجرت بعض التعديلات على خططها وذكر أنها ستستثمر في خط انتاج واحد بدلا من خطين مثلما كان مقررا في البداية، وقال ان الشركة التي ستستغني عن 6000 وظيفة في أوروبا تلقت من طلبات التقاعد الطوعي أكثر مما توقعت.

    مبيعات "رولز رويس" تقفز 40% في الشرق الاوسط

    ارتفعت مبيعات "رولز رويس" في الشرق الاوسط بنسبة 40% خلال 2008 مقارنة مع 2007 رغم الأزمة المالية العالمية كما قال بيتر شوبمان المدير الاقليمي للشركة خلال اطلاق سيارة رولز رويس فانتوم الكوبيه الجديدة في سلطنة عمان، متوقعاً مبيعات قوية في العام المقبل.

    80 ألف رخصة قيادة للسيارات في دبي منذ بداية العام

    كشف أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن قيام المؤسسة بإصدار 79798 رخصة قيادة خاصة بالمركبات الخفيفة منذ بداية العام منوها بأن عدد الطلبات اليومية التي تقدم للحصول على رخص قيادة المركبات الخفيفة تقدر بنحو 1500 طلب تقريباً.

    مركز تاول للسيارات عمان يطلق قسماً لتأجير السيارات

    اطلق مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان قسماً لتأجير السيارات قرب محطة وقود المها في الغبرة، ويوفر المركز للعملاء خدمة تأجير السيارات على المديين القصير والطويل وبأسعار خاصة، ويوفر المركز لعملائه موقفاً للسيارات على مساحة 500 متر مربع.

    "بونهامس" تعرض سيارات نادرة وكلاسيكية في دبي

    تستضيف دار "بونهامس للمزادات"، التي تأسست في لندن عام 1793، ورشة عمل حول سوق السيارات النادرة والكلاسيكية في العالم، وذلك يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني الجاري في فندق "ذا ون آند اونلي ميراج دبي"، وستشهد الجلسة عرض أربع سيارات كلاسيكية مسجلة في دولة الإمارات: لنكولن رودستر مكشوفة موديل 1931، وفورد "ثندربيرد" مكشوفة موديل 1955، فورد "بينتلي" إس-3 صالون موديل 1965، وفيراري 246- جي.تي ذات بابين موديل 1972.

    تباطؤ نمو مبيعات السيارات في السعودية الى 4%

    يتوقع ان تشهد مبيعات السيارات السياحية والمركبات التجارية والشاحنات في السعودية انتعاشة قوية مع نسبة ارتفاع 14.1% الى 592982 سيارة في 2008 منها 13.4% نمو مبيعات السيارات و17.1% في مبيعات المركبات التجارية كما ذكر أحدث تقرير عن قطاع السيارات في السعودية، وتوقع التقرير ان يتباطأ نمو مبيعات السيارات في العام المقبل الى 4% فقط.

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    مشكور اخوي جراند
    ياريت نقدر نشوف فيديو قولف واهي بالاختبار

  3. #3
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    معرض الشارقة افشل معرض شفته بحياتي .......واول معرض اسير له وما اشوف فيه هنود ..تدرون ليش ...بسبب غياب شركات مثل تويوتا ولكزس وهوندا وهاينداي وكيا وفولفو جيب ودودج وكرايزلر والغريب ان ستة من هذي الشركات وكيلها الفطيم ..!!!!!!!

    للتذكير اخوي جراند خبر جينيسس تكرر معاك ..وانا تعجبني هذي السيارة وايد وايد لكن اشوف سعرها مايشجع ابدا ان الواحد يجازف ويشتريها خصوصا اني توقعت ان السعر هذا لمحرك ال8 سلندر بس طلع لل6 سلندر ..يعني اذا نزل المحرك 8 سلندر بيوصل 200 الف ..حزتها الواحد بيقول الله اكبر هيونداي ب200 الف ...بس طموج الشركة عاجبني وايد ...والبارحه ركبت تكاسي سوناتا الجديد 2008 وحسيت اني راكب هوندا اكورد ...تعجبت من ارفاع جودة المواد الداخلية وراحه المقعد الامامي ...شكلها هايونداي راح تحذو حذو شركة سامسونج الاولى حاليا في المبيعات حول العالم ...

  4. #4
    الصورة الرمزية Patrol 5.6 VVEL
    Patrol 5.6 VVEL غير متصل متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2,504

    افتراضي

    أنا سرت مره و تبت و حطيت عليه XXXXXX

  5. #5
    الصورة الرمزية abumhdi
    abumhdi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,310

    افتراضي

    RS6 شي مو طبيعي .. لكن سعره جداًًاً مبالغ فيه..! غير معقول !!

    وخاصه بعد البيع .. نصف سعره خلال عام .!

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-09-2010, 09:37 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  3. معرض موسكو الدولي 2010 للسيارات - صور
    بواسطة بدرآ طلع في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 05:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14