>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post فيراري كاليفورنيا تعود من جديد وتجمع بين الكوبيه والكابريوليه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعلنت شركة "الفردان للسيارات الرياضية" في الدوحة عن إطلاق سيارة "كاليفورنيا"، الطراز الأحدث من "فيراري" والتي تحمل لمسات "بينينفارينا" في تصميمها لسيارات "الحصان الجامح".



    سبق أن تمت إزاحة الستار عن "كاليفورنيا"، السيارة التي تجمع في تصميمها بين مزايا "الكوبيه" ذات السقف المغلق و"الكابريوليه" المكشوفة، في أول ظهور خلال معرض باريس للسيارات؛ مزدهية بتصميمها المميز ومتباهية بخطوطها الكلاسيكية الراقية أمام أنظار النخبة من عشاق وخبراء السيارات في العالم.

    تعتبر فيراري "كاليفورنيا" سيارة مبتكرة بكل معنى الكلمة، وتستلهم رؤيتها من روح واحدة من ألمع سيارات فيراري العريقة: "250 كاليفورنيا" التي طرحت للمرة الأولى في عام 1957. وفي حين بدأت "كاليفورنيا" مسيرتها كسيارة أنيقة مكشوفة مصممة للقيادة الرياضية على حلبات السباق، فقد اكتسبت على مرار السنين مكانة خاصة كنموذج للسيارة التي تجمع بين الأداء الرياضي الباهر ومزايا الأناقة والحرفية والإتقان.

    قال إدوين فينك، المدير العام لشركة فيراري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تمثل فيراري 'كاليفورنيا' ثورة في عالم السيارات الرياضية؛ وهي تتوج تشكيلتنا المميزة من سيارات الفئة 'جي تي' نظراً لأدائها القوي وتصميمها الفريد، إضافة إلى تجهيزها بآخر وأحدث التقنيات التي تعطي سائقها الإحساس بالتجربة الاستثنائية بعد كل قيادة. وتعتبر إضافات السيارة الجديدة الأحدث من نوعها في العالم، بينما يجمع تصميمها المميز بين الخطوط الكلاسيكية والمبتكرة، جاعلاً منها الخيار الأول لكل عشاق السيارات الرياضية".

    أكد فينك اعتزاز "فيراري" بعلاقتها القوية مع شركة "الفردان للسيارات الرياضية"، مضيفاً: "تجمعنا شراكة ناجحة مع شركة 'الفردان للسيارات الرياضية'، نظراً إلى خبرتها المحلية القوية، ورؤيتها الملهمة، وتجربتها العالمية، وخدماتها الرفيعة؛ مما ساعدنا دائماً على الحفاظ على حصتنا ومكانتنا الكبيرتين في سوق المنطقة. وكلنا ثقة بقدرة شركة 'الفردان للسيارات الرياضية' على مساعدتنا في تحقيق نتائج مماثلة مع سيارتنا الجديدة 'كاليفورنيا'".

    قال محمد قنديل، المدير العام لشركة "الفردان للسيارات الرياضية": "نحن هنا اليوم لنؤكد مجدداً تميزنا في تقديم أحدث الابتكارات العالمية في مجال المحركات والسيارات إلى الدوحة، وتعزيز مكانتنا الرائدة في السوق المحلية كشركة مزودة للسيارات الفارهة. وقد نجح فريق خبرائنا، من خلال تفانيه في العمل وجهوده المتواصلة، في ضمان سمعة عالمية لنا عندما حقق أعلى نسبة مبيعات على مستوى العالم في عام 2007، وثاني أعلى نسبة في عام 2006. وهذه شهادة نعتز بها ونستند إليها في عملنا لتعزيز حضور علامتنا التجارية والمحافظة عليها وترسيخها في السوق القطرية. لقد حققنا الكثير من الإنجازات المهمة مع مختلف أنواع فيراري، ونحن ملتزمون بتقديم مستويات الدعم ذاتها للسيارة المدهشة الجديدة 'كاليفورنيا".

    تنضم السيارة الجديدة "كاليفورنيا" إلى تشكيلة موديلات "الحصان الجامح" المزودة بمحرك ثماني الاسطوانات والتي توفرها فيراري حالياً، وهي في معظمها موديلات فائقة الأداء. كما تنضم "كاليفورنيا" إلى فئة سيارات "جي تي" التي تصنعها فيراري، وعلى رأسها طراز "612 سكاجلييتي" المجهزة بمحرك مزود باثنتي عشرة اسطوانة. وعلى الرغم من تصنيفها كسيارة تجوال فاخرة، إلا أن فيراري "كاليفورنيا" وريثة سلالة ولدت على حلبات السباق. إنها سيارة متطورة إلى أبعد الحدود، ومن شانها أن تفوق توقعات نخبة النخبة من العملاء الأكثر تطلباً، لاسيما وأنها تجمع في آن معاً بين الأداء الرياضي المميز ومتعة القيادة الفائقة وملاءمتها للاستخدام اليومي. إنها بحق سيارة فارهة تحتضن ركابها بأعلى مستويات الراحة والرفاهية والفخامة.

    تتوفر سيارات كاليفورنيا حصرياً بسقف معدني متحرك قابل للكشف وفق أحد طرازين: إما الطراز التقليدي المزود بمقعدين أماميين مع ركن خلفي دون مقاعد، أو الطراز المعدل +2 الذي تم تجهيز ركنه الخلفي بمقعد مخصص لشخص أو شخصين إضافيين. ولا شك في أن أبرز ما يميز سيارة "فيراري كاليفورنيا" الفارهة هو سقفها المعدني المتحرك القابل للكشف. فهو مصنوع من ألواح الألومنيوم وله هيكل خفيف الوزن من الألومنيوم المصبوب، مما يساهم في تقليل الوزن الكلي والكتلة الإجمالية أثناء الحركة. ولا تستغرق عملية الكشف اوالإغلاق الكاملة أكثر من 14 ثانية.

    جرياً على التقاليد العريقة التي تميز فيراري، فإن هذا الطراز يزخر أيضاً بالخصائص المبتكرة، حيث تم تزويد السيارة الجديدة بمحرك جديد من ثماني اسطوانات يعمل بنظام الحقن المباشر للوقود، وعلبة تروس بسبع سرعات، مع دواسات لزيادة السرعة مركبة على عجلة القيادة على غرار سيارات الفورمولا1، ونظام تعشيق مزدوج جديد، بالإضافة إلى نظام تعليق جديد (يتضمن تفريعتين ثنائيتين في الأمام وآلية متعددة الوصلات في الخلف)، ونسخة متطورة من نظام "إف - 1 تراك" للمحافظة على تماس السيارة مع الأرض، ومكابح "بريمو" بأقراص من سيراميك الكربون شديد الصلابة (وتشترك "كاليفورنيا" مع شقيقاتها ضمن تشكيلة فيراري الحالية بهذه الميزة الإضافية).

    تم تصميم سيارة كاليفورنيا الفارهة بحيث توفر لركابها أقصى معايير الأمان والراحة في جميع ظروف القيادة، الأمر الذي يجعل منها السيارة الرياضية الأمثل في ظروف القيادة الصعبة على الطرقات الرطبة أو الزلقة، فضلاً عن كونها سيارة عملية متميزة للقيادة اليومية.

    ستتوفر فيراري "كاليفورنيا" عبر صالة عرض شركة "الفردان للسيارات الرياضية" في مجمع الفردان سنتر بشارع حمد الكبير.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    مبرووك لأهل الامارات

    الفال لنا ان شاء الله نشوفها عالطبيعه :)

  3. #3
    ZSpeed غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Qatar
    المشاركات
    271

    افتراضي

    مبروك النا احنا هههه لانو الفردان في قطر

    عموما هما دشنو السيارة يوم الاربعا اللي فات واعلنو عن سعرها : 750 الف ريال قطري

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Porsche Stuttgart مشاهدة المشاركة
    مبرووك لأهل الامارات

    الفال لنا ان شاء الله نشوفها عالطبيعه :)
    تدشين اخي الكريم في قطر وليس الامارات

    تم تنويه اخي الكريم

    ZSpeed

    ماصورت لنا الصور للسيارة الجديد اخي الكريم

    وسمعت من وكالة دبي وكنت متواجد مع واحد مع الاصدقاء ، والسيارة للطلب وتأخذ مدة 4 سنوات لين توصل.

    واستغربت كل هذه المدة ويمكن بسبب الاقتصاد المتدهور

  5. #5
    شاهين غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    36
    المشاركات
    1,272

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZSpeed مشاهدة المشاركة
    مبروك النا احنا هههه لانو الفردان في قطر

    عموما هما دشنو السيارة يوم الاربعا اللي فات واعلنو عن سعرها : 750 الف ريال قطري
    ولله رخيصة .. يمكن فراري مقلد ..

    الي اعرف الفراري فوق المليون ريال

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14