>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية MC-F1
    MC-F1 غير متصل مشرف الرياضة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,184

    Talking برشلونة يتجاوز فالنسيا بأقل مجهود



    حقق برشلونة المتصدر فوزاً ساحقاً على ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف نظيفة، في لقائهما الذي أقيم مساء السبت على ملعب كامب نو، في إطار المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    تقدم برشلونة في الدقيقة 19 عن طريق نجم الهجوم الفرنسي المخضرم تييري هنري، إثر كرة طولية مررها له الإيفواري يايا توريه فانفرد هنري بالمرمى ولعبها ساقطة من فوق الحارس البرازيلي رينان محرزاً أول أهداف برشلونة.

    ووواصل هنري تألقه خلال هذا الشوط، وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 27، إثر تمريرة سحرية لعبها له البيلاروسي أليكسندر هليب من الناحية اليسرى، سددها هنري مباشرة على يسار حارس فالنسيا.

    وأحكم برشلونة سيطرته على مجريات الشوط الأول، الذي أنهاه متقدماً بهدفين نظيفين، ومع بداية الشوط الثاني أكد فوزه بالهدف الثالث الذي أحرزه الظهير البرازيلي داني ألفيش بعد أن انطلق من الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة جزاء فالنسيا وسدد الكرة محرزاً ثالث أهداف الفريق الكاتالوني.

    بعد الهدف الثالث هدأ اللعب قليلاً مع استمرار الأفضلية النسبية لبرشلونة، وأنقذ رينان مرماه من هدف رابع في الدقيقة 67 بعد أن انفرد به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن حارس فالنسيا أبعد الكرة عن مرماه.

    وصنع لاعب الوسط البديل الشاب بويان كركيتش الهدف الرابع لبرشلونة بعد أن مرر كرة عرضية "بالمقاس" من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء فقابلها هنري بيسراه في مرمى رينان، محرزاً ثالث أهدافه في الأمسية لينال لقب "هاتريك".

    واستمر اللعب على وتيرة واحدة حتى صافرة النهاية، التي أعلنت عن فوز برشلونة ليبتعد في صدارة الجدول بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، فيما بقي فالنسيا بصورة مؤقتة في المركز الثالث بعد أن توقف رصيده عند 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد حامل اللقب الذي يستضيف إشبيليه الأحد في ختام المرحلة.

    فياريال ينجو بأعجوبة من فخ خيتافي


    وتعادل فياريال بصعوبة بالغة مع ضيفه المتألق خيتافي بثلاثة أهداف لكل منهما في افتتاح المرحلة، وكان خيتافي قد تغلب الأسبوع الماضي على ضيفه ريال مدريد حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدف واحد.

    تقدم خيتافي مبكراً بهدف للاعب الوسط الشاب إستيبان غرانيرو في الدقيقة العاشرة، بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء فهيأها لنفسه وسددها في زاوية قاتلة على يمين دييغو لوبيز حارس مرمى فياريال، وهو أول أهداف غرانيرو هذا الموسم.

    استمرت سيطرة خيتافي الهجومية، التي أسفرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 17، إثر كرة عرضية من الناحية اليمنى لعبها الظهير الروماني كوزمين كونترا، وصلت إلى لاعب الوسط خايمي غافيلان الذي سددها مباشرة أرضية زاحفة في مرمى لوبيز، معلناً عن الهدف الثاني للضيوف.

    وبذل فياريال عدة محاولات للتعادل، ولكن الانهيار الدفاعي تواصل، وسجل خيتافي هدفه الثالث في الدقيقة 30 بقدم قائد الفريق خافيير كاسكيرو بتسديدة أرضية لم يحرك لها الحارس ساكناً، فانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة.

    استعاد فياريال بعضاً من توازنه في الشوط الثاني، وأحرز أول أهدافه في الدقيقة 55 عن طريق نجم خط الوسط الفرنسي روبير بيريس، مستغلاً خطأ من الأرجنتيني روبرتو أبوندانزيري حارس مرمى خيتافي ثم أضاع المدافع الدولي خوان كابديفيلا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 62 حين وصلت إليه أمام مرمى خيتافي كرة من ركلة حرة لعبها العب الوسط ماركوس سينا، ولكن الكرة اصطدمت بقدم كابديفيلا ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أبوندانزيري.

    وواصل فياريال ضغطه الهجومي خلال الشوط الثاني بغية إدراك التعادل، خاصة بعد التغيير الهجومي الذي أجراه مدرب الفريق، بالدفع المهاجم التركي نهاد قهوجي، واستطاع الأوروغواياني سيباستيان إيغورين أن يقلص الفارق بإحرازه ثاني أهداف فياريال في الدقيقة 83 من متابعة جيدة لكرة عرضية هيأها له مواطنه دييغو غودين داخل منطقة الجزاء.

    وتحقق لفياريال ما أراد في الدقيقة 85، حين نجح المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي في إدراك التعادل لأصحاب الأرض، بعد أن تلقى داخل منطقة الجزاء كرة عرضية من الناحية اليمنى وسط ارتباك من دفاع خيتافي، فسددها روسي وسط الزحام محرزاً هدف التعادل لأصحاب الأرض، وأهدر المهاجم الإيطالي فرصة ذهبية لإحراز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حين انطلق بالكرة وسددها من الناحية اليسرى ولكنها مرت بجوار القائم.

    وبهذه النتيجة رفع فياريال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد خيتافي إلى 18 نقطة تقدم بها إلى المركز العاشر مؤقتاً.

    أتلتيكو مدريد يمطر شباك خيخون بخماسية


    وفي لقاء ثان ضمن المرحلة ذاتها، حقق أتلتيكو مدريد فوزاً سهلاً خارج أرضه بخمسة أهداف مقابل هدفين على مضيفه سبورتينغ خيخون.

    تقدم خيخون في الدقيقة الرابعة عن طريق مهاجمه الكرواتي ماتي بيليتش، وبعدها بدقيقة عادل النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو النتيجة للضيوف، ثم عاد أغويرو وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

    وفي الشوط الثاني سجل الأوروغواياني دييغو فورلان الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 56، ثم بعد ذلك بأربع دقائق أحرز المهاجم دافيد بارال ثاني أهداف خيخون، واتسع الفارق مجدداً في الدقيقة 71 بالهدف الرابع الذي أحرزه الأرجنتيني ماكسي رودريغيز، قبل أن يختتم فورلان الخماسية في الدقيقة 80.

    ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 24 نقطة تقدم بها إلى المركز الخامس مؤقتاً بانتظار بقية مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد خيخون عند 18 نقطة وتقهقر إلى المركز الحادي عشر.

  2. #2
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي

    مباراة برشلونة كانت جميلة جدآ .. و لو اني شفت الشوط الاول بس .. و عقب رقدت لووووووول

    تشافي كان محرك اللعب وايد و هاتريك هنري على فياريال ضربة موجعه لهم و لكل من يشك بقدرات هنري ..

    نترقب الكلاسيكو عما قريب .. و الله يستر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14