>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 155:تويوتا تخفض إنتاجها في الولايات المتحدة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    "تويوتا" تخفض إنتاجها في الولايات المتحدة

    قررت شركة تويوتا اليابانية لتصنيع السيارات تخفيض إنتاجها في الولايات المتحدة بزيادة عدد ايام العطل في جميع مصانعها في البلاد في كانون الاول ديسمبر وكانون الثاني يناير، حسب ما اعلن متحدث باسم الشركة لصحيفة "وول ستريت جورنال"، وقال مايك غوس للموقع الالكتروني للصحيفة ان "الإنتاج تأثر في جميع مصانعنا في اميركا الشمالية"، واوضح ان "عدد السيارات في مرائب التخزين مرتفع جداً"، وتأثرت تويوتا على غرار شركات السيارات الاخرى بانهيار السوق في أميركا الشمالية، وتراجعت مبيعاتها من السيارات الجديدة الشهر الماضي بحوالي 34% في الولايات المتحدة.

    "هوندا" تنسحب من فورمولا 1


    وجهت هوندا موتور ضربة عنيفة لسباق فورمولا-1 بانسحابها منه بأثر فوري، وتسعى ثاني أكبر شركة يابانية لصنع السيارات لخفض التكاليف لمواجهة الازمة الاقتصادية العالمية وقررت أنها لن تتمكن بعد الان من تمويل فريق فورمولا 1 وميزانيته السنوية البالغة 500 مليون دولار، وقال تاكيو فوكوي الرئيس التنفيذي لهوندا في مؤتمر صحافي ان العودة الى الرياضة قد يستغرق وقتاً وانه لا توجد خطط لديها للاستمرار كمورد للمحركات.

    مبيعات "مرسيدس" تتراجع 27.6%

    شهدت شركة دايملر تراجعاً في المبيعات بنسبة 25.2 في المئة الى 84500 سيارة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، وانخفضت مبيعات وحدتها الاساسية للسيارات الفاخرة مرسيدس بنز 27.6 في المئة الى 74400 وحدة.

    انخفاض حاد في مبيعات بي.ام.دبليو

    تراجعت المبيعات العالمية لشركة بي.ام.دبليو بواقع الربع في نوفمبر تشرين الثاني وسط تزايد خسائر شركات السيارات بسبب التباطؤ الاقتصادي، وقالت شركة بي.ام.دبليو ان مبيعاتها من السيارات انخفضت 25.4 بالمئة الى 96570 وحدة وقاد الانخفاض تراجع بنسبة 26.2 بالمئة في مبيعات علامتها التجارية الرئيسية بي.ام.دبليو، وهوت مبيعات السيارات في انحاء العالم اذ يحد المستهلكون من الانفاق في مواجهة تسريح أعداد كبيرة من الموظفين وأزمة الائتمان مما دفع كبرى الشركات الاميركية لصنع السيارات الى حافة الهاوية وضغط كثيرا على منافساتها الاجنبية أيضاً، وتوقعت رابطة صناعة السيارات في المانيا هذا الاسبوع هبوط مبيعات السيارات في البلاد - أكبر سوق للسيارات في أوروبا - هذا العام والعام القادم الى مستويات لم تشهدها منذ توحيد شطريها قبل أن تتعافى بعض الشيء في 2010.

    "جنرال موتورز" تطلق تشكيلة واسعة في الشرق الاوسط

    تتصدر الطرازات الجديدة من شفروليه وكاديلاك وهامر وجي إم سي تشكيلة جنرال موتورز الواسعة من السيارات لعام 2009، في دلالة على توسع علامات الشركة في عدد من الفئات الجديدة في السوق، وصممت الطرازات الجديدة لتعزيز الشعبية المتنامية التي تشهدها علامات جنرال موتورز ـ كاديلاك وشفروليه وجي إم سي وهامر وساب ـ بين عشاق السيارات في الشرق الأوسط، والتي تدعمها جهود والتزام شبكة واسعة من وكلاء الشركة. وستضمن تشكيلة السيارات الجديدة من طراز العام 2009 تزويد العملاء بأفضل قيمة في السوق، وبالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التحسينات والتحديثات الرئيسية التي شملت كافة السيارات، تمثل التشكيلة الجديدة عدداً من الطرازات الجديدة المذهلة. وستطلق شفروليه ترافيرس، سيارة الكروس أوفر ذات التصميم المعبر والتجهيزات الوافرة، والتي ستقدم العلامة إلى فئة سيارات الكروس أوفر المتنامية، وذلك بالإضافة إلى سيارة أفيو الصغيرة الجديدة المثيرة. كما سيتم عرض جي إم سي سييرا دينالي بيك أب الفخم للمرة الأولى.

    "بي إم دبليو" الفئة الثالثة مستمرة في تصدر السوق

    تستمر سيارة "بي إم دبليو" الفئة الثالثة سيدان وسبورت واغن 2009 في التمسك بموقعها الصداري في السوق، مستفيدةً من عملية التحديث التي طالتها من الخارج والداخل، إلى جانب حصولها على العديد من التقنيات الجديدة، بالإضافة إلى المزيد من مزايا الراحة والرفاهية . بل إنها وسعت الفارق مع منافساتها من ناحية ديناميكيات القيادة، والجودة العالية، والتقنيات المبتكرة، وسوف يستمر استخدام محركي "بي إم دبليو" المؤلفين من ست أسطوانات، والعاليي الأداء، وهما المحرك البالغة سعته 3 ليترات، والذي يعمل بالهواء الطبيعي، ويأتي مع مديلات "328"، مع تخفيض وزنه من خلال تصنيعه باستخدام مركبات المغنيزيوم والألمنيوم، وبعد تزويده بتقينة "فالفترونك" أصبحت قوته 230 حصاناً، أما المحرك الثاني، والبالغة سعته 3 ليترات أيضاً، فهو مزود بشاحنين توربينيين، ونظام حقن مباشر للوقود، وتحمل هذا المحرك موديلات "335"، المزودة أيضاً بعادم مزدوج . وينتج هذا المحرك قوة 300 حصان.

    اعادة تصميم هوندا سيفيك الشهيرة

    أعيد تصميم موديل هوندا سيفيك الشهير وأدخلت على شكله الخارجي تغييرات جديدة ومزايا تقنية حديثة للمستخدمين مثل وصلة ناقل تسلسلي عام في النظام السمعي بالإضافة الى تجهيز كل موديلات سيفيك 2009 بنظام فرامل مانع للانغلاق ، ووضع التصميم الجديد لموديل سيفيك معايير جديدة لهذه الفئة من السيارة مع مزيج فريد يجمع بين التصميم الخارجي المستقبلي، والتقنية المتطورة والأداء الاستثنائي، وعلى الرغم من تواجد هوندا سيفيك في الأسواق الخليجية لأكثر من 3 سنوات، إلا أن شعبيتها وشهرتها في ازدياد مستمر وأيضا حجم مبيعاتها السنوية في المنطقة، ولم تجرِ على المحرك المميز الحالي أية تعديلات، إذ بقي نفسه محرك DOHC i-VTEC ذو 4 سيلندرات سعة 8 .1 ليتر يولد قدرة تبلغ 138 حصاناً، ويوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 5 سرعات أداءً سلساً ومريحاً مما يزيد من الإثارة الرياضية والكفاءة العالية لاستهلاك الوقود.

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr.Cayenne Turbo
    Mr.Cayenne Turbo غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الــعــاصــمـــه
    المشاركات
    680

    افتراضي

    هالازمه مسويه مشاكل كبيره لوكالات السيارات ف العالم

    ان شاءالله تنزل اسعار السيارات عندنا

    مشكور الغالي عالموضوع

  3. #3
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    الله يعين للي عنده مصانع بامريكا

  4. #4
    الصورة الرمزية abumhdi
    abumhdi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,310

    افتراضي

    الله يبارك لك باهلاخبار الطيبه ..
    نبي خساير بعد ..

    مصائب = خسائر قوم عند قوم فؤائد ..!!

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    الحين إلي يبغي سياره من تويوتا اتوقع مابينتظر وايد لنه خفت المبيعات في امريكا

    و الازمه هزت شركات كبار

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14