>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 8
  1. #1
    نيسان حياتي غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    320

    افتراضي راحت ايام العز هههههههههه


    يا شباب راحت ايام العز
    ايام الكورولا ب 12000 ريال يعني 1200 دينار بحريني 858 دينار كويتي على حسب العمله هذي الايام
    ونفس ما يقول المثل اوياليت يعود الزمان يوما
    بس في السعر مب الاشكال
    بس يا اخي تويوتا بوشنب جبار
    الصور المرفقة الصور المرفقة       

  2. #2
    الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    2,683

    افتراضي

    هييييييييييييه على ايام اول شوفو بساطة الدعايات ما احلاها ههههههههههههههه تسلم اخوي وماقصرت و لو عندك المزيد ضيفه

  3. #3
    توربو غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    203

    افتراضي

    انا لويجيبون لي نفس الجيب الي في الدعاية كان اشتري على طول

  4. #4
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي





    صج لي قالوا .. سيارتك المفضله :)

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    وين ايام هاذي السياير

    يليتني بس لحقت على ايام عز السياير الامريكيه

  6. #6
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه السيارة أت الدهر عليها واندثرت

    تسلم اخوي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14