>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post فولكس واجن تطلق باسات سي سي الجديدة في الإمارات


    اختتمت فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2008 بحفل إطلاق استثنائي لسيارة باسات سي سي بمدينة دبي، وتمثل هذه السيارة الرياضية الديناميكية فئة جديدة في مجال صناعة السيارات جامعة بين مبدأ سيارات الصالون وجاذبية سيارات الكوبيه الرياضية، لتكون الأولى من نوعها في عالم السيارات .



    وتم إطلاق السيارة خلال مؤتمر صحافي عقد امس في فندق “ذا بالاس”، في وسط مدينة برج دبي .



    قالت آيرس كراسكا مديرة التسويق والعلاقات العامة ل “فولكس واجن” الشرق الأوسط: “يعد إطلاق سيارة باسات سي سي في المنطقة ختاماً مثالياً لعام آخر من النجاح ل “فولكس واجن” الشرق الأوسط . وتمثل هذه السيارة المعنى الحقيقي لروعة التصميم، والديناميكية، والأداء يسهل على السائق تمييزه عند جلوسه خلف المقود . ولأول مرة قدمت فولكس واجن مفهوماً يمزج بين فلسفة سيارات الكوبيه مع فكرة سيارات الصالون العملية، ليدمج أفضل ما في الفئتين، فهي تحاكي تصميم سيارات الكوبيه في برنامجها الاندفاعي المبني على الأداء والمعتمد على التجهيزات الديناميكية كما تتشابه مع سيارات الصالون في مفهوم الأربعة أبواب، ومقاعدها الأربعة كبيرة الحجم، والتصميم الداخلي ذي المستوى العالي الذي يوفر إمكانية إجراء التغييرات الداخلية” .



    ومن جانبه قال ويليام بلير مدير المبيعات الاقليمي للشركة ان السيارة يتراوح سعرها بين 130-160 الف درهم، وتتوفر بمحركين وبعدة الوان، وتوقع ان تبلغ مبيعات الشركة من هذا الطراز 2000 سيارة في عام 2009 .



    واضاف يبلغ طول هذه السيارة الكوبيه 4796 ملليمتراً ما يعني أنها أطول بواقع 31 ملليمتراً من سيارة باسات الكلاسيكية . ومع تمتعها بعرض يصل إلى 1856 ملليمتراً (بزيادة 36 ملليمتراً)، تم تصنيف باسات سي سي بالفعل في الفئة التنافسية من الشريحة العليا للسيارات المتوسطة . وكما هو الحال مع عرضها، فقد تم تعديل عرض قاعدة عجلاتها أيضاً . ويبلغ عرض القاعدة في المقدمة 1553 ملليمتراً (بزيادة 11 ملليمتراً)، بينما يبلغ في الخلف 1557 ملليمتراً (بزيادة 16 ملليمتراً) . ولا يزيد ارتفاع سيارة فولكس واجن الجديدة عن 1420 ملليمتراً (تم تخفيضه بواقع 50 ملليمتراً) لتحصل على شكل رياضي للغاية .



    وقال بلير تُعتبر باسات سي سي سيارة رباعية المقاعد، وتتجسد فلسفة سيارات الكوبيه في مقصورتها الداخلية من خلال توزيع المقاعد . وقد تم تزويد السيارة في الأمام والخلف بمقاعد رياضية مصممة طبياً لراحة الركاب وفق أرقى المعايير، ويُعتبر تصميم مقصورة ركاب سيارة باسات الكلاسيكية بالفعل رياضياً وأنيقاً وفاخراً للغاية . وقد تمت إعادة تصميم مفهوم الصف الخلفي من المقاعد بالكامل إضافة إلى لوحة العدادات ووظيفة ضبط نظام التحكم في تكييف الهواء، وتم تزويد عجلة القيادة والأطر الداخلية للأبواب بخطوط جميلة . وتشمل الخيارات المتاحة لهذه السيارة خطوط زخرفة بارزة من الخشب الأصلي وتطبيقات جديدة للألمنيوم المصقول . كما تتوافر بنظام إنارة على الأبواب كإحدى المواصفات الإضافية، الذي يضفي على مقصورة الركاب أجواء إنارة لطيفة ليلاً .



    ويتوافر لسيارة باسات سي سي ثلاث عجلات قيادة رياضية اختيارية مكسوة بالجلد . وتبعاً للطراز، يمكن استخدام أزرار التحكم متعددة الوظائف المثبتة في عجلة القيادة للتحكم بعداد الرحلات والعديد من الأنظمة المساعدة والأنظمة السمعية ونظام الهاتف .



    وتأتي باسات سي سي الجديدة مزودة بجيل جديد من أنظمة الراديو والملاحة، مثل نظام الملاحة الحديث RNS 510)) والذي يتم التحكم في وظائفه عبر شاشة تعمل باللمس، والذي يضم نظام ملاحة معزز بقرص صلب لتخزين البيانات . من ناحيته، يقوم نظام “المساعد الخلفي” بوظيفة مساعدة السائق في ركن السيارة لدى الرجوع إلى الخلف في أصعب المواقف، من خلال بث صور للمنطقة المحيطة بالسيارة عبر شاشة الملاحة، بواسطة كاميرا للرؤية الخلفية .



    ومن الإضافات المبتكرة المتميزة الجديدة في سيارة باسات سي سي، نظام التحكم في تكييف الهواء الذي يوفر تهوية قوية للمقاعد ولأسطح ظهور المقاعد، ما يزيد راحة الركاب بشكل كبير، ويضخ هذا النظام حوالي 320 لتر من الهواء في الدقيقة الواحدة مستخدماً مراوح تهوية وبشكل صامت تماماً . كما ابتُكرت لسيارة باسات سي سي الجديدة أيضاً فتحة سقف بانورامية أوتوماتيكية ويبلغ طول السقف الشفاف 750 ملليمتراً ويبلغ عرضه 1120 ملليمتراً .



    وتشكل باسات سي سي نموذجاً قابلاً للتطوير وهي مزودة بأنظمة مساعدة وديناميكيات قيادة مبتكرة تشمل العديد من الأنظمة التي تُطرح للمرة الأولى في العالم مثل نظام “تصحيح المسار” الذي يحافظ على مسار السيارة الصحيح، ونظام “التحكم في القيادة الديناميكي” للتحكم الالكتروني في حركة الشاسيه .



    نقلا عن الخليج

  2. #2
    Kazmo غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    114

    افتراضي

    خبر حلو و سعرها ممتاز يعني تقريبا ١٢،٠٠٠ دك بس اتوقع انها راح اتكون ناقصة الكثير من المواصفات مثل قير ال DSG و محرك ال٣٠٠ حصان
    اتوقع انهم ما راح ينزلون بالخليج و انا اتوقع لهذه السيارة النجاح و اتوقع الطلب رلح اكون عليها من البنات

  3. #3
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    اتوقع لها النجاح الصراحه وخصوصا سعرها مناسب وعلى جمالها البسيط

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    الكثيرين كانوا يتوقعون سعر اعلى من هذا ..

    بمواصفات هذي والسعر هذا خصوصا لو كان المحرك الاكبر 3.2 اكيد تسوى ...شكلها حلو ورياضي والمحرك ممتاز ..
    وبتكون متفرده بالمنافسه

  5. #5
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    معضم السيارات الاوربيه لاتستحق سعرها بسبب ارتفاع اليورو ا

  6. #6
    كيف غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UK-Cardiff
    المشاركات
    1,891

    افتراضي

    شفتها ببرطانيا قبل كم من يوم شكلها وايد حلو ومب مبين عليها فولكسويجن اتقع تكون ناجحه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14