>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الإنترنت 161:تباطؤ نمو سوق الهاتف المحمول الاماراتية في 2009


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تباطؤ نمو سوق الهاتف المحمول الاماراتية في 2009

    قالت المجموعة المالية ـ هيرميس إن نمو مستخدمي الهاتف المحمول في الامارات حيث تتجاوز نسبة التغلغل 180% سيشهد تراجعاً حاداً العام القادم مع تأثر اقتصاد البلد العربي الخليجي بتباطؤ نمو السكان، وأبلغت ماريز أنانيان محللة الاتصالات لدى هيرميس الصحافيين أن من المرجح تراجع عدد مشتركي الهاتف المحمول الجدد لدى شركتي الاتصالات في البلاد الى مليون مشترك العام القادم من مليونين هذا العام، وعزت التراجع المحتمل الى تباطؤنمو السكان مع تأثر ثاني أكبر اقتصاد عربي بالاضطراب المالي العالمي، وقالت "نتوقع تراجعاً قوياً في نمو السكان"، وتتوقع هيرميس تباطؤ نمو سكان الامارات الى 4.8% في 2009 من 6.5% هذا العام فيما يرجع أساساً الى تباطؤ النمو في دبي حيث تسرح الشركات موظفين وتجمد استقدام عمالة جديدة خلال فترة تصحيح في سوق الاسكان.

    "كانون" تعزز أجهزة العرض المحمولة

    عززت شركة "كانون" مجموعة أجهزة عرض الوسائط المتعددة XEED بإطلاقها لطرازين جديدين، ويتمتع الطرازان XEED SX7 وXEED X700 بنسبة سطوع مذهلة تبلغ 4000 لومن حيث يضعان معيارًا جديدًا لأجهزة العرض المحمولة التي تعمل بشرائح عرض1 LCOS ويقوم الطراز XEED SX7 بالعرض بدقة، مما يجعله جهاز عرض محمولاً فائقًا مناسبًا لتثبيت (الصوت/الفيديو) والبيئات المتطورة، ويعتبر الطراز XEED X700 الذي يتميز بالدقة XGA إضافة فريدة إلى سوق أجهزة العرضXGA عالية السطوع حيث يقدم عرضًا سلسًا من خلال شرائح عرضLCOS بسعر يناسب المبتدئين.

    مجموعة بقيادة "فرايزون" للاتصالات تنفق 3 مليارات دولار في مشروع سعودي

    قال مسؤول تنفيذي إن شركة فرايزون كوميونكشنز الاميركية للاتصالات اشترت حصة 15% في مشغل الخطوط الهاتفية الثابتة السعودي الجديد شركة الاتصالات الضوئية التي ستحتاج الى انفاق 3 مليارات دولار على البنية التحتية، وأبلغ المسؤول في شركة الاتصالات الضوئية وكالة رويترز "وافق شريكنا الاستراتيجي والمؤسس فرايزون على شراء 15% من رأسمال الشركة وتحمل النسبة ذاتها من تكاليف الاستثمارات التي نحتاجها"، والى جانب الشركاء السعوديين يضم الكونسورتيوم أيضا ميليكوم انترناشونال سليولر، وأضاف "في الوقت الحالي حددنا ميزانية ثلاثة مليارات دولار للبنية التحتية للالياف الضوئية وحدها." وطلب عدم نشر اسمه نظرا لانه غير مخول بالحديث الى وسائل الاعلام، وكانت الاتصالات الضوئية ضمن ثلاث شركات فازت في 2007 بتراخيص تنهي احتكار شركة الاتصالات السعودية التي تسيطر عليها الدولة لسوق الهاتف الثابت.

    "أوراسكوم تليكوم" تبدأ خدمات الهاتف المحمول في كوريا الشمالية

    قالت أوراسكوم تليكوم كبرى شركات الهاتف المحمول العربية من حيث المشتركين في بيان إنها بدأت يوم الاثنين خدمة الهاتف المحمول في كوريا الشمالية، وقالت الشركة "تحتفل أوراسكوم تليكوم القابضة بتدشين كوريولينك ... أول شبكة للجيل الثالث من الهاتف المحمول تعمل في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية"، وأضاف البيان أن شبكة كوريولينك ستغطي بادىء الامر العاصمة بيونغيانغ التي يبلغ عدد سكانها مليوني نسمة وتعتزم التوسع لتغطية البلاد بأسرها، وقال نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي للشركة "اننا نصنع التاريخ في بلد يتطور وينفتح بطريقة رائعة".

    "زين" الكويتية تطلق شبكة للهاتف المحمول في غانا

    قال رئيس عمليات شركة الاتصالات المتنقلة (زين) الكويتية في افريقيا ان الشركة أطلقت شبكة متقدمة من الجيل 3.5 في غانا امس وذلك في أحدث خطوة ضمن خططها لتصبح من أكبر عشر شركات اتصالات في العالم بحلول عام 2011، وتعمل زين بالفعل في 22 بلداً في أنحاء الشرق الاوسط وافريقيا وقد استثمرت أكثر من 420 مليون دولار للتعجيل باطلاق شبكتها في غانا والتي تقول الشركة انها الاولى من نوعها في افريقيا جنوبي الصحراء خارج جنوب افريقيا، وأبلغ كريس غابرييل الرئيس التنفيذي لزين افريقيا رويترز في مقابلة في العاصمة الغانية أكرا أن الشركة التي لديها 40 مليون مشترك في افريقيا ترى القارة مؤهلة للنمو رغم مزاعم بطء تغلغل الخدمة.

    "أيسر" تطلق حواسب مكتبية مصغرة فائقة الأداء

    أطلقت مؤخراً أيسر، ثالث أكبر مزود لمنتجات تقنية المعلومات في العالم (وفقاً لبيانات المؤسسة البحثية العالمية غارتنر، النصف الأول من عام 2008)، أجهزة الكمبيوتر المكتبية "فيريتون إكس 270" Veriton X270 ذات الأداء الخارق والتصميمات المصغرة والمصممة خصيصاً للمستخدمين الباحثين عن نظم حاسوبية مكتبية ذات مواصفات ثرية واستثنائية كفيلة بتلبية احتياجاتهم المعلوماتية والترفيهية بشكل كامل، وتتميز أجهزة الكمبيوتر المكتبية "فيريتون إكس 270" من أيسر بصغر حجمها، فهي تحتل أقل من ثلث مساحة أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية، كما تضم مجموعة متكاملة من المواصفات الاستثنائية، وتليق أجهزة الكمبيوتر المكتبية "فيريتون إكس 270" بالمكاتب العصرية بفضل تصميماتها الأنيقة والجذابة وهيكليتها المصقولة، وبالإضافة إلى ذلك، تتوافق أجهزة الكمبيوتر المكتبية "فيريتون إكس 270" مع أسس السلامة البيئية بفضل صغر حجمها ومحدودية الطاقة الكهربائية التي تستهلكها.

    1.5 مليون جهاز مبيعات هواتف الجيل الثالث في الإمارات

    قالت أكسيوم تيليكوم، الموزع للهواتف الجوالة في المنطقة، إنه من المرجح أن تصل المبيعات الإقليمية للهواتف الجوالة من الجيل الثالث إلى حوالي 1.5 مليون جهاز . ويعود جزء كبير من الارتفاع في مبيعات الهواتف الجوالة إلى انتقال العديد من مستخدمي الهواتف الجوالة من هواتف الجيل الثاني التي تقتصر على استخدام المكالمات الهاتفية والرسائل النصية إلى تقنيات الجيل الثالث الأكثر تطوراً والتي ارتفعت نسب استخدامها خلال السنوات القليلة الماضية، وتتميز هواتف الجيل الثالث القياسية بتقنيات الصوت والصورة اللاسلكية، وتقنيات نقل البيانات عبر حزم النطاق العريض اللاسلكية "البرودباند"، بالإضافة إلى الكاميرا، ومشغلات الموسيقى، وإمكان إضافة بطاقات الذاكرة الذكية، وميزة تصفح الإنترنت، وغيرها الكثير من التطبيقات المكتبية.

    "صن مايكروسيستمز" تكشف النقابَ عن خوادم SPARC Enterprise T5440

    كشفت صن مايكروسيستمز أمس النقابَ عن خوادم SPARC Enterprise T5440 التي تعتبر أول خوادم تجمع بين التدرجيّة الاستثنائية والموثوقية العالية المعروفة عن النظم التقليدية متوسطة المدى من جهة، والأدائية الخارقة والفاعلية المطلقة في الطاقة المُستهلكة المعروفة عن البنية الهيكلية UltraSPARC(R) T2 Plus من جهة ثانية، وبمقارنة بسيطة يتبين أن الخوادم المنافسة تزيد تكلفتها بنسبة تصلُ إلى 80 في المائة مقارنةً مع خوادم SPARC Enterprise T5440 بينما لا تجاريها بأي شكل من الأشكال من حيث الأدائية، حيث توفر خوادم SPARC Enterprise T5440 المزودة بنظام التشغيل "سولاريس 10" أدائية بمعايير عالمية غير مسبوقة بالمطلق، الأمر الذي يجعلها مثاليةً لتمكين العملاء من دمج التطبيقات متوسطة المدى وإعطائها الخاصيّة الافتراضية، بما في ذلك قواعد بيانات معالجة الحركة الفورية، وحلول إدارة علاقات العملاء، وحلول تخطيط موارد المؤسسة وغيرها.

    "لينوفو" تطلق برنامج "فكرة جيدة" لقنوات توزيع الحواسب الشخصية

    أعلنت "لينوفو" أمس عن برنامجها الجديد "فكرة جيدة" الموجه لقنوات التوزيع التي تركز على الحواسب الشخصية في المنطقة، ويزود البرنامج شركاء الأعمال المحليين للينوفو ببرامج تحفيز جذابة تدعم أهداف الأعمال لديهم، وفي خطوة تهدف لتنمية قاعدة الشركاء لدى الشركة، تقوم لينوفو بشكل نشط بتعيين مجموعة من شركاء الأعمال الذين يبحثون عن تقديم مجموعة موسعة من المنتجات ومستويات خدمة استثنائية لعملائهم الموجودين والجدد، وتقدم لينوفو دعماً وتدريباً وتسويقاً شاملاً، بالإضافة إلى برنامج مكافآت لمساعدة شركاء الأعمال المسجلين على تسويق حواسب لينوفو الدفترية والمكتبية، مما ينتج عنه فرص لهوامش وإيرادات متزايدة للشركاء.

    "سيمانتيك" تقدم حلول مواجهة الكوارث

    أعلنت شركة سيمانتيك عن تعاونها مع شركة VMware لتقديم حلول مطورة في مجالي الجهوزية العالية والتعافي من الكوارث لبيئات VMware. وتشمل المبادرة: الدعم المشترك لزبائن الشركتين وذلك بتوظيف حل عناقيد الخوادم Veritas Cluster Server (VCS) من سيمانتيك لأنظمة VMware ESX العاملة في بيئات VMware، من خلال شبكة ائتلاف الدعم التقني TSANet، والتكامل بين البنى التحتية لكل من أنظمةVCS وVMware لتقديم حلول متطورة في مجالي الجهوزية العالية والتعافي من الكوارث، وتطوير نظامVCS بحيث يتيح تشغيل تطبيقات الجهوزية العالية والتعافي من الكوارث على أنظمة VMware vCenter.

    "موبايل اكسيس" تروج للحلول اللاسلكية الداخلية

    أعلنت "موبايل آكسيس" الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول اللاسلكية الداخلية القابلة للتدرج لمشغلي الاتصالات والشركات ومؤسسات الضيافة والرعاية الصحية، عن عزمها تسليط الضوء على حلولها "إم. ايه 1000/2000" خلال مشاركتها في الدورة السنوية الثالثة عشرة لمؤتمر "جي. إس. إم. ثري. جي الشرق الأوسط"، ويعقد هذا المؤتمر من 15 الى 16 ديسمبر كانون الأول الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتعتبر حلول "إم. ايه 1000/2000" عنصراً أساسياً ضمن منظومة الشبكة اللاسلكية الشاملة لشركة "موبايل آكسيس" من الحلول اللاسلكية التي يتم عرضها في هذا الحدث.

    "كانون" تطرح الطابعة "بكسما آي بي 1900"

    أزاحت كانون الستارَ عن أحدث طابعة صور معيارية ضمن سلسلة طابعات الصور "بكسما" PIXMA والتي تعد مثالية للباحثين عن طابعة صور تجمعُ بين الجودة الفائقة والبرمجيات التشغيلية المُبسطة والتكلفة المتدنية، وقالت كانون إن الطابعة ذات التصميمات الجذابة "بكسما آي بي 1900" تحلّ محل الطابعة الحالية "بكسما آي بي 1800" حيث تتفوق على الطابعة الحالية في سرعتها ودقتها اللونية. كما تضمّ طابعة الصور "بكسما آي بي 1900" تقنية "فاين" الحصرية الفائقة من كانون التي تعتمد على استخدام عبوة الحبر المُخضب في الطباعة النصية الفائقة وعبوة الحبر ذات التوليفة اللونية التكميلية لطباعة صور رائعة تماثل في جودتها الصور المطبوعة في معامل التصوير المتخصصة.

  2. #2
    الصورة الرمزية dr_asabri
    dr_asabri غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    بعد الاقتصاد المدمر صرت تسمع العجب العجاب

  3. #3
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    ايسر انا اقول ماشاء الله غزت اسواقنا والاحظ الأقبال عليها كبير ماشاء الله شركة نشيطه

    شكرا لك بوجاسم

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_asabri مشاهدة المشاركة
    بعد الاقتصاد المدمر صرت تسمع العجب العجاب
    الازمة ماتسوي اخوي انس والله المستعان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي جروب مشاهدة المشاركة
    ايسر انا اقول ماشاء الله غزت اسواقنا والاحظ الأقبال عليها كبير ماشاء الله شركة نشيطه

    شكرا لك بوجاسم
    ايسر ماشاء الله صحيح منتشرة انتشار كبير
    حياك الله حجي احمد


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14