>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post رينو تكشف عن 4 طرازات جديدة للمنطقة


    تشارك “رينو الخليج” في معرض أبوظبي الدولي للسيارات الذي يقام اعتباراً من اليوم ولغاية 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، من خلال عرض مجموعة من أحدث سياراتها، بما فيها أربعة طرز جديدة لدول الخليج.



    ومن بين السيارات الجديدة التي يكشف عنها النقاب للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تبرز السيارة الرياضية “لاجونا كوبيه” بتصميمها الرائع، ومحركها القوي، ورحابتها الداخلية، حيث تهدف إلى إرساء معايير جديدة في سوق سيارات الكوبيه الرياضية. وتضم السيارات الأخرى التي ستعرضها رينو في الإمارات هذا العام طرز، “سيمبول”، و”كوليوس”، و”ميجان إكسيبشن”، و”لوجان”.



    قال محمد بناني، المدير التنفيذي لشركة رينو الخليج: “يمثل معرض أبوظبي الدولي للسيارات فرصة لعرض أحدث الطرز، والوصول إلى العملاء المولعين بالسيارات في المنطقة. وسوف يتمكن الزوار للمرة الأولى من أن يشاهدوا ويختبروا بأنفسهم مجموعة متنوعة من سيارات رينو، بدءاً من سيارات السيدان العملية وانتهاءً بسيارات الكوبيه الرياضية الجذابة”.



    وتضم الطرز الأخرى التي تعرض في جناح رينو “سافران” التي أطلقت أخيراً، والتي شهدت استجابة كبيرة في المنطقة، و”كليو رينو سبور”، و”كوليوس” التي تعد أول سيارة دفع رباعي من رينو، والتي سيتم إطلاقها في مطلع العام ،2009 بالإضافة إلى سيارة العرض “إف1” “F1” من رينو.



    وتعتزم رينو طرح “نيو سيمبول” لتعزيز مكانتها في قطاع سيارات السيدان المدمجة. ويعد التصميم الأنيق والتعامل المتميز مع الطرقات من عوامل البيع الرئيسية لهذه السيارة التي تسير بمحرك “16” سعة 4.1 ليتر مع ناقل حركة أتوماتيكي بأربع سرعات.



    وتدعم السيارة الجديدة “رينو لوجان”، التي تشهد نجاحاً عالمياً، محركاً سعة 6.1 ليتر بقوة تصل إلى 87 حصاناً، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات. وتعد القوة والرحابة الداخلية وسهولة الصيانة من الخصائص الرئيسية لهذا الطراز الذي يجمع بين قوة العزم وقلة استهلاك الوقود. وستباع السيارة أيضاً في دول الخليج مزودة بمحرك “16” سعة 6.1 ليتر بقوة تصل إلى 110 أحصنة (ناقل حركة أتوماتيكي) في النصف الأول من 2009.



    واعتماداً على النجاح المتميز الذي حققته مجموعة سيارات ميجان، سيتم بيع السيارة “ميجان إكسيبشن”، التي تعد سيارة كوبيه مكشوفة متميزة، بأعداد محدودة في الدولة. وتتميز السيارة بلون هيكلها الأسود الحصري، كما تسهم كل من عجلاتها التي يبلغ قطرها 17 بوصة، والمقصورة الداخلية المكسوة بالجلد بدرجة ثنائية اللون، والكابينة ذات السقف المقوس من الكروم، في أن تجعل منها سيارة رياضية متميزة. وتتوفر “ميجان إكسيبشن” بمحرك “16” سعة 2 ليتر بقوة 140 حصاناً.



    ومن السيارات التي تعرضها الشركة أيضاً “كوليوس” التي تعد أول سيارة دفع رباعي من رينو والتي سيتم إطلاقها في مطلع 2009 وتمثل هذه السيارة خطوة هامة في تطور هذه الماركة ليس فقط على مستوى المنطقة بل والعالم أيضاً. وستضم “كوليوس” محركاً سعة 5.2 ليتر مع ناقل حركة أتوماتيكي يوفر للسائقين قيادة مريحة وسهلة، بالإضافة إلى إمكانية فريدة للقيادة في الصحراء.

    نقلا عن الخليج

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المعرض اليوم ان شاء الله

    الاخوان بنجوف التغطية منهم.

    جزاك الله خير اخوي عمر

  3. #3
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    ^
    ^

    بالتوفيق لكم ان شاء الله

    للاسف كان بخاطري ايي المعرض هالاسبوع بس حصل لي ظرف صغير

    بس السنه اللي فاتت كنت موجود وكان حلو ، واتمنى يكون احلى بعد :)

المواضيع المتشابهه

  1. ميني تكشف عن سيارة جديدة في 23-9
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-09-2010, 11:09 PM
  2. رينو لاتيتيود في صور جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-08-2010, 04:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14