>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Unhappy صدمة غير متوقعة هوندا تقرر إلغاء مشروع NSX


    Amid the announcement of its third profit warning of the year, Honda has confirmed that it has canceled plans for the launch of a successor to the NSX supercar. The new V10-powered model was expected to arrive in the United States next year as an Acura, but sadly all development work on the car has come to an end.

    Honda CEO Takeo Fukui confirmed the plan in his end of year speech, saying that all development of the car would cease. Fukui also revealed that plans to introduce the Acura brand to Japan in 2010 have all been canned, reports Automotive News.

    The news comes less than two weeks after Honda announced that it planned to pull out of next year’s Formula One season, citing financial constraints as the main reason.
    Honda also announced today that it is lowering its annual operating profit forecast by 67% - its third profit warning of the year. The carmaker now expects its operating profit for the business year to March 31 to be ¥180 billion ($2 billion) - down 81% from last year.

    Instead, Honda will focus on developing more fuel-efficient hybrid and diesel models, especially in the compact car segments. Plans for a minicar positioned below the Fit (Jazz) are still on track, as are plans for the CR-Z hybrid sports car.

  2. #2
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    انا الي فهمته من موقع ثانيه انها كنسلت اكيورا ان اس اكس و بتككون باسم هوندا مثل ما فهمت من هاك الموقع

  3. #3
    الصورة الرمزية Precious
    Precious غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    4,613

    افتراضي

    لالالا


    عاد تكنسل هالوحش الي بينافس الجي تي ار !!


    بس زين انه نيسان لحقوا ينزلون الجيتي ار قبل الازمه ههههه

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نص الترجمه

    منتصف الاعلان عن دورتها الثالثة الربح تحذير من هذا العام ، هوندا قد أكدت انها الغت خطط لإطلاق خلفا لNSX supercar. الجديد V10 تعمل بالطاقة نموذج كان من المتوقع وصوله الى الولايات المتحدة العام المقبل بوصفه اكورا ، ولكن للاسف جميع أعمال التطوير على السيارات قد انتهى.

    الرئيس التنفيذي لشركة هوندا تاكيو فوكي أكدت الخطة في نهاية العام كلمة رأى فيها ان التنمية للجميع أن وقف إطلاق السيارة. وكشف أيضا عن أن فوكوي خطط لعرض العلامة التجارية لاكورا اليابان في عام 2010 ، كانت جميعها المعلبة ، وتقارير أخبار السيارات.

    وتأتي هذه الانباء بعد أقل من أسبوعين من هوندا أعلنت أنها تخطط للانسحاب من العام القادم موسم الفورمولا واحد ، نقلا عن القيود المالية باعتبارها السبب الرئيسي.
    هوندا كما أعلن اليوم أنه من خفض أرباح التشغيل السنوية المتوقعة من قبل 67 ٪ -- الربح التحذير الثالث من العام. صناعة السيارات الآن تتوقع أرباح التشغيل لعام الاعمال الى 31 اذار / مارس ليكون 180 مليار ين (2 مليار دولار) -- بانخفاض 81 ٪ عن العام الماضي.

    وبدلا من ذلك ، هوندا سوف تركز على تطوير أكثر كفاءة في استخدام الوقود والديزل نماذج مختلطة ، ولا سيما في قطاعات السيارات المدمجة. خطط لوضع minicar دون صالح (جاز) لا تزال على الطريق الصحيح ، وكذلك خطط لمسؤولية الشركات المختلطة زي السيارات الرياضية.

  5. #5
    الصورة الرمزية kuwait
    kuwait غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    ٢٦
    المشاركات
    1,701

    افتراضي

    طيب تأجيل .. تأخير ...مو kill مره وحده

    والله حرام كنت بانتظار رد هوتدا على الجيتي

  6. #6
    Carita غير متصل Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    57

    افتراضي وهذا هو نص الخبر كاملا



    على الرغم من اقتراب تقديمها للأسواق والانتهاء الشبه كامل من كافة عمليات تطويرها، أعلنت هوندا اليوم عن إلغاء مشروع السيارة الرياضية المنتظرة NSX والتي كان يفترض أن تتنافس ضمن قائمة أسرع السيارات الرياضية في العالم بمحرك V10 أمامي وتقنيات مطورة من خبرات هوندا في الفورميولا واحد.

    المناخ الاقتصادي العالمي السيئ، والتراجع السريع في مبيعات السيارات حول العالم، وحالة الركود التي تعاني منها السوق الأمريكية وهي الأكبر في العالم والأهم لـNSX، كلها عوامل أدت إلى اتخاذ مثل هذا القرار.

    وقال الرئيس التنفيذي لـ هوندا تاكيو فوكوي اليوم بأن هوندا قررت إلغاء مشروع السيارة كما وقررت إلغاء خططها لتقديم العلامة الفاخرة «أكيورا» للسوق اليابانية كما كان مخططا لها في 2010. والجدير بالذكر أن هوندا تبيع مجموعة سيارات أكيورا في السوق اليابانية تحت إسم هوندا.

    ويأتي هذا الخبر كالصاعقة، ففي أكثر من لقاء أكد فوكوي تقديم NSX وأنها سيارة ذات أهمية عالية جدا لـ هوندا ومستقبلها. ولكن يبدو أن الآن ستتجه لدى هوندا للتركيز على السيارات الاقتصادية الصغيرة والتي تعتمد أكثر على الدفع الهجين، حيث أكد فوكوي بأن مشروع السيارة الرياضية الصغيرة الهجينة CR-Z سيمضي وسيتم تقديم السيارة كما هو مخطط لها نهاية 2010.



    هوندا CR-Z

    وجاء خبر فوكوي هذا الصباح ضمن خطاب أعلن فيه توقعات الشركة للمبيعات والأرباح للسنة التجارية الحالية. وقال بأن الأرباح التشغيلية للشركة ستبلغ 2 بليون دولار بانخفاض 67 بالمائة من التوقعات السابقة وبانخفاض 81 بالمائة عن أرباح السنة المالية السابقة 2007.

    كما ويتوقع أن تتكبد هوندا بعض الخسائر في النصف الثاني للسنة المالية 2008 والتي تنتهي في نهاية مارس 2009، وإذا ما حدث ذلك ستكون المرة الأولى التي تخسر فيها هوندا منذ 11 عاما. وما يضعف موقع هوندا وباقي الشركات اليابانية هو الارتفاع الحاد لقيمة الين مقابل الدولار الأمريكي.

    وكانت هوندا ترغب بطرح علامتها الفاخرة أكيورا للسوق اليابانية في 2008 ثم أجلت التقديم حتى 2010 قبل أن تعلن اليوم عن إلغاء الفكرة أو على الأقل تجميدها حتى تمضي الظروف الحالية للاقتصاد العالمي.

    وقالت هوندا بأنها ستخفض إنتاجها 314 ألف سيارة خلال السنة التجارية الحالية 2008 كما وستلغي 1200 وظيفة مؤقتة في اليابان.

    وكانت هوندا قد انسحبت مؤخرا من الفورميولا واحد لخفض النفقات والمصاريف، كما وقررت إلغاء خططها لتقديم محركات ديزل لسياراتها في السوق الأمريكية بعد الانخفاض السريع لأسعار الوقود في السوق الأمريكية ما يجعل خيار الديزل غير عملي وبلا أفضلية استهلاكية للعميل الأمريكي. وقررت هوندا بأن خيارات الدفع الهجين هي المسار الأصح للمستقبل.

    وكانت هوندا قد توقفت عن إنتاج الجيل الأول من NSX في 2005 بعد 15 سنة من تداوله في الأسواق، وقد ساهم في تحقيق مكانة مرموقة للشركة بفضل التقنيات العالية التي حملتها السيارة وأهمها أنها كانت الأولى في العالم التي تصنع كافة أجزاء بدنها وهيكلها من الألمنيوم ولكن عابها عدم توفير محركات أقوى وإن اعتبرها البعض السيارة الأفضل في العالم من حيث سهولة التحكم ومتعة القيادة وقد ساهم الراحل آيرتون سينا في ضبط عيارات هيكلها.


    المصدر: الموتور نيوز

    _____________________

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14