>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post “الفطيم” تدعم مكانتها في قطاع السيارات


    تعرض الفطيم للسيارات القائمة الكاملة المتخصصة على مستوى السوق من سيارات تويوتا بمعرض أبوظبي الدولي للسيارات ،2008 ويعد المعرض حدثاً مهماً لقطاع السيارات في دولة الإمارات، تسجل فيه الفطيم حضوراً رئيسياً، وهو ما يشكل دليلاً واضحاً على ثقة الشركة بسوق السيارات في العاصمة الإماراتية خلال الأعوام المقبلة .



    قال سيمون فيرث، المدير الإداري للفطيم للسيارات: “صدر العديد من التقارير مؤخراً حول تأثيرات الأزمة المالية العالمية الحالية على قطاع السيارات في دولة الإمارات، وعلى الرغم من من التشديد بعض الشيء على شروط تمويل السيارات، إلا أن مبيعات تويوتا شهدت ارتفاعاً خلال الشهور الأحد عشر من العام الجاري بنسبة بلغت 31%، نظراً للطلب الكبير من العملاء، الأمر الذي عزز مكانتنا في قطاع السيارات . وشهدت المبيعات في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ارتفاعاً بلغ 20% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، على الرغم من الأوضاع الحالية” .



    وأشار: “نسعى على الدوام لتحسين خدماتنا للعملاء وكسب ولائهم لعلامتنا، إضافة إلى اهتمامنا بالجودة المميزة واعتمادية مركباتنا . وأود في هذا الشأن التنويه بفوز الفطيم للسيارات بجائزة اختيار الجمهور، والتي نظمتها مجلة أوتوكار الشرق الأوسط، لأفضل وكيل وأفضل تجربة ملكية” .



    وأضاف: “نرى أن العام 2009 سيحمل تحدياً لقطاع السيارات، وسيكون في الوقت ذاته عاماً ناجحاً آخر للفطيم للسيارات في دولة الإمارات، حيث نخطط لمواصلة توفير المركبات وخدمات ما بعد البيع لتلبية احتياجات سائقي السيارات” .



    وتابع: “يشكل برنامج كامري لتقييم المحركات الهجينة لسيارات الأجرة، مثالاً على مواصلة تويوتا الاستثمار في قطاع التكنولوجيا المتقدمة . ويسير البرنامج الذي نجريه بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات على خير ما يرام، ونتطلع إذا ما استمر على هذا النحو إلى انتاج مركبات صديقة للبيئة بكافة أرجاء الإمارات” .



    وأكد: “تشكل السيارات المعروضة في منصتنا برهاناً آخر على المستوى المتقدم في الاستثمار بالبحث والتطوير . ويسرنا الإعلان عن سيارات المفهوم المدهشة، إلى جانب المنتجات الجديدة لعلامتنا والتي ستظهر للمرة الأولى في الإمارات . وتؤكد هذه المركبات على امتياز وتفوق علامة تويوتا، بدءاً من “آي كيو” أصغر سيارة تتسع لأربعة ركاب في العالم، وحتى سكويا الجديدة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات اللافتة” .



    واختتم سيمون: “نتطلع لمشاركة ناجحة في معرض السيارات في أبوظبي، والتي تعد سوقاً مهماً لنا . ونرحب بروّاد المعرض كافة لزيارة منصة تويوتا والتحدث إلى الموظفين هناك، للتعرف على قائمة سيارات تويوتا الرائدة على مستوى السوق” .



    وسيتم عرض سيارة سكويا تويوتا الجديدة في معرض أبوظبي للسيارات، والتي سيتم إطلاقها في دولة الإمارات في الربع الأول من العام المقبل . وتحمل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم اسم واحدة من أضخم الأشجار في العالم، وهي تمثل حجم هذه الشجرة وقوتها وحضورها الطاغي وقدرة التحمل اللافتة . وتم تصميم سكويا لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة ممن تتطلع لمزايا المساحة والراحة والتصميم الداخلي المتنوع، وكذلك استجابة في الأداء والسلامة الفائقة . وأظهرت الأبحاث أن هذه العائلات تستخدم مركباتها في معظم الأحيان للرحلات داخل المدن وبين المدن .



    وتتمتع السكويا بأكبر مساحة داخلية وهي الأولى التي تتميز بخاصية تعديل الصف الثاني من المقاعد ضمن فئتها، وذلك لتوفير مزيد من الراحة ووضعية جلوس ملائمة . ويوجد في سكويا سيتي الجديدة تقنية الطي- والتسوية بلمسة واحدة، وآلية السير لتمكين الوصول السهل لصف المقاعد الثالث . ويضمن التكييف في ثلاثة مواقع أجواء منعشة مميزة، على الرغم من كبر حجم مقصورة القيادة .



    وتمتلك سكويا أيضاً أكبر محرك ضمن فئتها يتسم بالقوة ومعدّل وتبلغ سعته 7 .5 لتر، ويتألف من ثماني أسطوانات على شكل حرف V، يساهم في تزويد أداء رائد وفعالية فائقة في استهلاك الوقود وانبعاثات أقل، إلى جانب ناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات . وتوفر هذه السيارة عبر توليفة من المكابح عالية الأداء، ونظامي التحكم بالثبات والوسائد الهوائية الشاملة، وتقنية الحماية من الحوادث، سلامة استثنائية لكل من السائق والركاب يتطلع إليها العملاء . وأظهر مسح أجرته جي . دي باور في أمريكا الشمالية العام الجاري، أن العملاء الذين اشتروا هذه السيارة منحوها تصنيف جودة عالية جداً، مما أكسبها المرتبة الأولى ضمن قطاع المركبات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات .



    ومثّلت سيارة مفهوم “آي كيو” لدى الكشف عنها للمرة الأولى، تطوراً دراماتيكياً لمواصفات وتصميم سيارة صغيرة، بما يشكل تحدياً للقيود التقليدية المصاحبة للمركبات المدمجة، بحيث تصبح صغيرة ولكنها تتميز بمساحة واسعة، وكذلك فاخرة ولكنها صغيرة . وتعد “آي كيو” ذات كفاءة عالية من حيث المساحة وكذلك تتمتع بمواصفات تجعلها سيارة صديقة للبيئة، بحيث تلبي احتياجات قطاع السيارات ونمط الحياة لقاطني المدن . ويبلغ طول هذه السيارة 98 .2 متر، بما يشكل مساحة رحبة لأربعة ركاب بالغين، إضافة إلى مكان مخصص للأمتعة .



    وستظهر سيارة مفهوم أخرى للمرة الأولى في الإمارات وهي “ايه بات”، سيارة البيك أب خفيفة الوزن والمتطورة، تم تصميمها في مركز تصميم تويوتا في كاليفورنيا، لتلبية حاجات المشترين ممن يتطلب أسلوب معيشتهم ونمط وسائل الترفيه الخاصة بهم نموذجاً جديداً من السيارات، تجمع بين الشاحنة القوية ومنصة السيارة العادية . وتم تجهيز السيارة بتقنية محرك هجين التآزر الكفيل بتوفير استهلاك اقتصادي مميز للوقود وانبعاثات قليلة . وتتمتع “ايه بات” كذلك بلوحات شمسية شفافة على لوحة القيادة، تسهم في شحن وحدات الملاحة والطاقة المحمولة وعرض المعلومات .

  2. #2
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    دعوها تخيس ..او خلوها تصدي ..لين ما ينزلون الاسعار ...

    اذا نزلت الاي كيو عند بهوان احتمال كبير اخذها للدوام واضمها لمجموعة سيارات البيت وبتكون ثاني سيارة نشتريها من تويوتا على مر التاريخ ..لووووووووول

    الله يستر من الاسعار

  3. #3
    الصورة الرمزية crower
    crower غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    209

    افتراضي

    السيكويا بتتتوفر في الخليج بدفع خلفي فقط على حسب كلام مدير في المعرض تناقشت معاه أمس علشان ما تأثر على مبيعات اللاندكروزر، و سعرها بيكون بين 150000-160000 درهم على حسب كلامه.

  4. #4
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    الفطيم سمعته مشوها

    لكن التويوتا بشكل عام افضل سياره بالخليج

  5. #5
    الصورة الرمزية بوأربع
    بوأربع غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    111

    افتراضي

    الله لا يوفقهــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــم

  6. #6
    Mr_S2000 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مسقط سلطنة عمان
    المشاركات
    152

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب السيف مشاهدة المشاركة
    دعوها تخيس ..او خلوها تصدي ..لين ما ينزلون الاسعار ...

    اذا نزلت الاي كيو عند بهوان احتمال كبير اخذها للدوام واضمها لمجموعة سيارات البيت وبتكون ثاني سيارة نشتريها من تويوتا على مر التاريخ ..لووووووووول

    الله يستر من الاسعار
    اخوي غريب السيف بخصوص السكيويا ترى
    راح تنزل بشكل رسمي في شهر 2
    و سعرها يبدأ من 16 ألف ريال لين 22 ألف
    ريال و دفع خلف فقط على حسب كلام أحد
    مندوبي المبيعات في وكالة التويوتا فرع
    المنطقة اللي انا فيها

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-10-2011, 05:51 PM
  2. «العروض الرمضانية» تنعش مبـيعات السيارات
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 09:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14