إيلاف من الرياض : أعلن البطل السعودي للراليات يزيد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، بأن فريقه اتفق مع فريق (كرونس) للراليات لتولي أمور الفريق تقنياً وإدارياً ولمدة عامين من بداية يناير 2009م

لمقبل ، ويعتبر فريق كرونس من أقوى الفرق العالمية فهو الفريق الوحيد الذي حقق بطولة العالم في عام 2006م (WRC) متحديا المصانع المشاركة ، كما حصل على بطولة ((IRC لعام 2008م .
وسيتم تعيين السيد (ماتون ) مديراً للفريق وهو مدير فريق بطل العالم أربع سنوات المتسابق الفرنسي (سبستيان لوب) والذي حصل على بطولة العالم هذا الموسم ، ولديه خبرة كبيرة حيث أنه أدار فريق مصنع (ستروين) من عام 2002م وحتى 2007م .

وسيتم عقد مؤتمر صحفي للتوقيع مع الفريق وتوضيح تفاصيل العقد في الأيام المقبلة بحضور طاقم الفريق ، وسوف يدخل البطل السعودي بسيارة جديدة من نوع (بيجو) لأول مرة بداية من رالي قطر 2009م ، بعد أن حقق بطولتي رالي الكويت ورالي الشرقية هذا الموسم بسيارة سوباروا امبريزا .
وأكد الراجحي بأن هذه السيارة جديدة على بطولات الشرق الأوسط ، ولأول مرة تخوض سباقات في المنطقة ، مشيراً بأن المشاركة فيها نوع من المخاطرة بسبب اختلاف طبيعة الأرض في الشرق الأوسط مؤكداً بأنها تبقى هي سيارة المستقبل .
وقد أنهى يزيد الراجحي دورة تدريبية لمدة 3 أيام في جنوب فرنسا على يد المدرب الفرنسي (فريدي لوكس) بالسيارة الجديدة بعدما أجري عدة اختبارات نظرية وعملية قبل الدخول في بطولة الشرق الأوسط وبطولة العالم لهذا الموسم .

www.elaph.com/Web/Sports/2008/12/392058.htm