>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي تمديد فترة تسجيل المواطنين في السجل السكاني 3 أشهر


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قرر مجلس الوزراء تمديد فترة تسجيل المواطنين في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية لمدة ثلاثة اشهر اضافية دون فرض غرامة على المتخلفين.

    وقال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وزير الداخلية، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ارتأى إتاحة فرصة اضافية للمواطنين للاستمرار في التسجيل تمكيناً للذين لم يلحقوا مرحلة التسجيل السابقة.

    كما يسهم القرار الجديد في توفير الوقت الكافي أمام الجميع لضمان عدم تخلف أي فرد قبل فرض الغرامات المحددة بهذا الشأن.

    وكان مجلس الوزراء الموقر قد اتخذ قراره رقم 1/201 لسنة 2007 بشأن التسجيل في نظام السجل السكاني، والقاضي بفرض الغرامات المحددة في المادة 16 بالقانون الاتحادي رقم 9 لسنة 2006 خلال المهلة التي تحددت بنهاية ديسمبر الجاري، علماً بأنه سيتم الاعداد ببطاقة الهوية في إثبات الهوية الشخصية لجميع الحاصلين عليها وفق قرار مجلس الوزراء المذكور.

    و أفاد مدير عام هيئة الامارات للهوية، درويش الزرعوني، لـ«الامارات اليوم» بأن القرار يأتي رغبة من القيادة في تسهيل الاجراءات للمواطنين، لافتاً الى أن الهيئة تلعب دوراً في ترسيخ القيم والمبادئ، ولا تسعى من وراء ذلك الى فرض غرامات ورسوم ومخالفات. وأضاف أن «المواطن في الامارات واع، ويحترم القانون. لذلك يجب علينا احترامه». مشيراً الى أن «أي مواطن سيسجل في النظام؛ لأن الهوية لا تريد ترسيخ مفهوم الغرامات والمخالفات». وتابع الزرعوني أن «باب التسجيل مفتوح للمواطنين والوافدين خلال إجازة رأس السنة الميلادية الخميس المقبل».

    ولفت الى أن جميع المراكز الرئيسة في الامارات ستباشر عملها من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً في فترة الاجازة. وهي: مركز المشرف، وأرض المعارض في أبوظبي، ومركز الهوية في كل من الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وعجمان وأم القيوين.

    أما في دبي، ففي مركز الراشدية، ومركز البرشاء، والكرامة، والزيد.

    وأضاف أن القرار يأتي نتيجة للإجازة الطويلة لعيد الأضحى والاتحاد، ما أثر سلباً في عدد المسجلين، مشيراً الى أن تلك المراكز ستعمل بـ 50% من طاقتها في اليوم العادي، لافتاً إلى ان الهيئة تسعى لفتح مراكز جديدة في أبوظبي.

    فيما أكد مدير مركز المشرف، حمد الاحبابي، أن هنالك تعميماً للموظفين في المركز بالعمل خلال فترة الاجازة الخميس المقبل، نتيجة الاعداد الكبيرة للمواطنين التي تتوافد يومياً، مشيراً الى أن المركز يحصر يومياً أكثر من 200 مواطن.



  2. #2
    الصورة الرمزية MR.CaR
    MR.CaR غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    305

    افتراضي

    مشكوور أخوي جراند
    ^_*

  3. #3
    SultooN - LinuX غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    301

    افتراضي

    والله زين لاني انا للحين ماطلعتها مب فاضي على زحمتهم مره سرت شفت جيش تقول رايحين معركه 100 مليون واحد بالمبنى من وين طلعو هالمواطنين كلهم مادري

    وتسلم عالنقل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14