>



النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    نيسان حياتي غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    320

    افتراضي أول جهاز ستيريو بالعالم للسيارات يلتقط الآلاف من محطات الإنترنت


    ستكشف الشركة الألمانية الشهيرة بلوبنكت Blaupunkt عن شراكة مع ميرومير miRoamer لتقديم أنظمة ستيريو متطورة للسيارات يمكنها التقاط محطات الراديو من الإنترنت مباشرة ما يفتح المجال لسماع الآلاف من القنوات العالمية. وسيتم الكشف عن النظام الجديد الأسبوع القادم في معرض CES للأجهزة الإلكترونية.



    وقال جورج بارثيموس مؤسس ميرومير ورئيسها التنفيذي «إنه أول نظام من نوعه، وبلمسة زر بسيطة يمكن للمستخدمين الاختيار بين محطات البث الإذاعي AM وFM إضافة إلى الآلاف من محطات الراديو التي تبث عبر الإنترنت، كل ذلك عبر جهاز واحد».



    وكانت ميرومير قد استطلعت هذه التكنولوجيا العام الماضي وهي متخصصة في تطوير البرمجيات التشغيلية لها ولكنها كانت بحاجة لمن يزودها بالأنظمة الإلكترونية التي يمكنها تشغيل تلك البرمجيات ويبدو أن بلوبنكت لديها الحل لذلك.



    وقال ريان جريفس الناطق بإسم ميرومير «الجهاز الأول سيتصل بالإنترنت بواسطة شبكة 3G/HSDPA/HSPA الخلوية وعبر اتصال بلوتوث»، وأضاف «عند استعمال جهاز خارجي مثل الـiPhone سيعمل الهاتف الخلوي للمستخدم كنظام اتصال بالشبكة، ولكن يجري تطوير أجهزة جديدة ستكون مزودة بـ مودم داخلي ولن تكون هناك حاجة للهاتف».



    Hamburg
    جهاز هامبورغ



    وليس من الواضح بعد تسعيرات الاشتراك بخدمة محطات الراديو عبر موقع ميرومير ولكن الناطق بإسم الشركة أكد بأن النظام سيتم تقديمه كتجهيز أساسي لبعض من السيارات وذلك عبر الصانع مباشرة.



    وتوفير الاتصال السريع بشبكة الإنترنت عبر الأجهزة المتنقلة لم يعد صعبا، فهناك الكثير من الأجهزة التي توفر هذه الخدمات مثل iPhone والهواتف المجهزة بنظام ويندوز موبايل وهذه يمكنها التقاط مواقع كثيرة من ضمنها يوتيوب. كما وكانت Autonet أول شركة في العالم توفر خدمة الإنترنت بالسيارات وهي تسمح بحرية أوسع في التقاط الآلاف من محطات الراديو ولربما بدون الحاجة لاشتراك.



    ولعل الاختلاف الوحيد أن جهاز بلوبنكت هو الأول الذي يجري تركيبه مباشرة على لوحة السيارة في مكان الستيريو التقليدي.



    وأي كانت التقنية فإن محطات الإنترنت يبدو أنها المستقبل ولن تكون هناك محدودية في سماع محطات بعينها لا يمكن التقاط غيره
    المصدر
    موترز نيوز
    والكل يركبة شكله عجيب
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14