>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الإنترنت 173:"أبل" تطلق MacBook Pro بشاشة 17 بوصة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    "أكسيوم تليكوم" توفر خدمات تفاعلية لمشتري الهواتف

    اعلنت اكسيوم تليكوم ان متاجرها الجديدة التي تم افتتاحها هذا العام تتضمن مناطق تجريبية تفاعلية تتيح للعملاء إمكانية التجربة "الحية" للهواتف التي أعدت بأحدث التطبيقات والبرمجيات، وقال أحد أخصائي اكسيوم تليكوم العاملين في متجر الشركة في مول دبي: "تمكن مناطق التجريب التفاعلية عملاءنا من اختبار وتجريب الهواتف النقالة قبل شرائها، إذ تمكن العروض الحية التي يقوم بها اخصائيو اكسيوم من عرض المميزات والتطبيقات المتنوعة بحيث يمكن العملاء من معرفة ما سيحصلون عليه واختيار الهاتف الصحيح"، وتتيح الأقسام الرئيسية لدى متاجر اكسيوم تليكوم في مول دبي قسم التصوير وقسم الموسيقى وقسم الأعمال للعملاء فرصة أكبر لاختبار وتجربة التطبيقات الخاصة بالهواتف النقالة قبل شرائها.

    بيع 28 مليون نسخة من "اكسبوكس 360"

    سجلت منصة مايكروسوفت للترفيه والألعاب "إكس بوكس 360" أعلى نسبة مبيعات سنوية في تاريخها خلال عام 2008 ليصل إجمالي عدد الوحدات التي بيعت حتى الآن عالمياً إلى 28 مليوناً، متجاوزة بذلك منصة "سوني بلاي ستيشن 3" بأكثر من 8 ملايين وحدة، وتشهد "إكس بوكس 360" معدلات قياسية في المبيعات حول العالم، لاسيما في اليابان وأوروبا، حيث تضاعفت تقريباً حصتها في هاتين السوقين الحيويتين . وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، تجاوزت مبيعات "إكس بوكس 360" حتى الآن 8 ملايين منصة، متفوقة على "سوني بلاي ستيشن 3" بأكثر من مليون وحدة .

    "أبل" تطلق MacBook Pro بشاشة 17 بوصة

    كشفت أبل النقاب عن جهاز MacBook Pro الجديد بشاشة 17 بوصة والذي يتميز بدقة هيكله المصنوع من قطعة واحدة من الألمنيوم بتقنية "unibody enclosure"، وبطارية ثورية مدمجة ضمن الجهاز تعمل لمدة 8 ساعات متواصلة ويمكن إعادة شحنها حتى ألف مرة، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف مدة استخدام البطاريات التقليدية المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة، كما يتميز الجهاز الجديد بشاشة قياسها 17 إنشاً ذات دقة عرض عالية مزودة بإضاءة خلفية فورية بتقنية الديود المشع، بالإضافة إلى لوحة التعقب (Trackpad) كبيرة الحجم من نوع Multi Touch المصنوعة من الزجاج، والتي تضمنتها أجهزة عائلةMacBook الجديدة التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر تشرين الأول الماضي، كما تم تزويد الجهاز بمعالج رسوماتNVIDIA المتطور وبأحدث جيل من معالجات إنتلCore 2 Duo للأجهزة المحمولة.

    "فوجيتسو" تدعم مبادرة الحزمة العريضة النقالة

    أعلنت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز أمس عن انضمامها إلى مبادرة الحزمة العريضة النقالة المنبثقة عن "هيئة جي إس إم" الدولية، والرامية إلى وضع تصنيف مستقل لأجهزة الحزمة العريضة النقالة المتصلة مع الشبكة بشكل متواصل، ويأتي انضمام فوجيتسو سيمنز كمبيوترز، الشركة الأوروبية المتخصصة في مجال حلول البنية التحتية المعلوماتية المتكاملة، إلى المبادرة العالمية انطلاقاً من قناعتها المطلقة بأن الحزمة العريضة النقالة ستكون أهم تقنية للنفاذ إلى الشبكة في المستقبل المنظور، يشار الى أن "هيئة جي إس إم" هي الهيئة التجارية الدولية التي تمثل أكثر من 750 شركة اتصالات نقالة تعمل في 218 دولة ومنطقة حول العالم، وبالإضافة إلى تلك الشركات، تلقى مبادرة الحزمة العريضة النقالة المنبثقة عن الهيئة الدولية دعماً إضافياً من أكثر من 200 شركة مصنعة للحلول التقنية.

    "إبسون" تطلق ماسحات ضوئية جديدة

    أطلقت "إبسون" الشركة العالمية المتخصصة في حلول التصوير والطباعة الرقمية، مؤخراً في أسواق الشرق الأوسط ولأول مرة جهازي المسح الضوئي بنظام التغذية الورقية "جي . تي ـ أس50" و"جي . تي ـ أس80" بقياس "أيه 4" زيادة على مجموعة الماسحات الضوئية التي تطورها والمخصصة لقطاع الأعمال، ويتوافق الجهازان الجديدان مع الربط الشبكي وهما مزودان بمنفذ "الناقل التسلسلي العام 0 .2" عالي السرعة، كما أنهما يشتملان على مجموعة من الميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة في هذه الفئة من قبل، والتي تعزز من السرعة والجودة الموثوقية والقيمة المالية لهذه المجموعة، وتصل سرعة المسح الضوئي في الطراز "جي . تي-أس80" إلى 40 صفحة في الدقيقة ومعدل انعكاس يصل إلى 80 صورة في الدقيقة، في حين يمكن للطراز "جي . تي ـ أس50" مسح 25 صفحة في الدقيقة و50 صورة في الدقيقة.

    "ويستكون" تبرم اتفاقية توزيع مع "سونيك وول"

    أعلنت "ويستكون الشرق الأوسط"، الشركة المتخصصة في مجال توزيع حلول ومنتجات الحماية والتقارب والتنقل لأبرز شركات التكنولوجيا، عن توقيعها مؤخراً اتفاقية توزيع استراتيجية مع "سونيك وول"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية وحماية البيانات والمدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز، وبموجب الاتفاقية، ستقوم "ويستكون الشرق الأوسط" بتوزيع حلول الحماية الشبكية التي تطورها شركة "سونيك وول" والترويج لها في الشرق الأوسط، بما فيها أجهزة الحماية الشبكية (NSA) وحلول البروتوكول ذو الطبقة الآمنة للشبكة الافتراضية الخاصة (SSL VPN) وتطبيقات حماية البريد الإلكتروني.

    وصول هاتف سوني إريكسون XPERIA X1الى الاسواق الكويتية

    أعلنت شركة اكسبرس للهواتف الموزع المعتمد لأجهزة سوني اريكسون في الكويت عن وصول الهاتف XPERIA X1 أحدث أجهزة سوني اريكسون، والمزود بنظام تشغيل وندوز موبايل 6.1 الذي يعتبر أحدث نظام تشغيل للاجهزة التي تعمل بنظام وندوز، ولوحة مفاتيح كاملة Qwerty فريدة من نوعها تزيد من سهولة التعامل مع الجهاز وشاشة حساسة للمس بحجم 3 انشات عالية الدقة، ويوفر الجهاز باقة مميزة من البرمجيات التي تسهل عملية معالجة البيانات. كما ان التطبيقات والبيانات العاملة باللغة العربية لا تعتبر مشكلة حيث ان الجهاز يدعم اللغة العربية التي كان التعامل معها صعبا لفترة طويلة في هذه الفئة من الهواتف.

    "كنغستون" تطلق ذاكرة فائقة الأدائية

    أطلقت كنغستون تكنولوجي حلولَ الذاكرة مُتدنية الكمون HyperX DDR3 SO-DIMM الخاصة بالحواسيب النقالة، وقالت كنغستون تكنولوجي، كبرى الشركات العالمية المستقلة في صناعة حلول الذاكرة المتكاملة، إن الذاكرة الجديدة مُصممة لترقية أداء الحواسيب النقالة إلى مستويات غير مسبوقة حيث توفر لها أدائية تفوق أدائية الذاكرة المعيارية بكثير . وتتسم الذاكرة الجديدة بأنها فائقة الأدائية ومتدنية الكمون، كما أنها مُصنعة من مادة ألمنيومية مشتتة للحرارة تضمن تشتيت الحرارة بشكل أفضل من أي مادة معدنية أخرى، الأمر الذي يضمن أدائية متسقة .

    "ويسترن ديجيتال" تعزز تشكيلتها من أقراص التخزين الخارجية

    طرحت ويسترن ديجيتال، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال أنظمة التخزين الخارجية، أمس، نظامي تخزين خارجي جديدين: قرص My Passport المحمول، وقرص My Book Mac Edition الخارجي . وكل من هذين القرصين مهيأ مسبقا للعمل مع نظام تشغيل الماكنتوش ومزود بمنفذ توصيل USB سهل التشغيل، لكي يمنحا مستخدمي الماكنتوش وسيلة سهلة ومضمونة وفعالة للتمتع بأرقى إمكانيات التخزين . كما تتوافق أقراص WD الجديدة المهيأة للماكنتوش مع برنامج Apple Time Machine وغيره من برامج الحفظ الاحتياطي الشهيرة للماكنتوش، لكي تضمن للمستخدم حماية صوره وملفاته الرقمية الثمينة .

    "إنتل" تتوقع انتعاش أسواق الحواسيب المحمولة

    تنظر شركة إنتل إلى العام 2009 باعتباره العام الذي سيصبح فيه سوق التقنيات النقالة أحد العوامل الرئيسية المؤثرة في كافة القطاعات الاستهلاكية والتجارية، وستساعد التطورات في فضاء الإنترنت النقال على دعم هذا التوجه من خلال توفير منصات العمل النقالة والحواسيب المحمولة التقليدية (نوتبوك) وحواسيب الإنترنت المحمولة (نتبوك) الأكثر خفة ونحافة، بالإضافة إلى انتشار أجهزة الإنترنت النقالة MIDs ومكونات الشبكات اللاسلكية والخدمات، وتتوقع إنتل أن يكون لمعالجها "أتوم" دور محوري في تطور الأجهزة الصغيرة المحمولة ذات الأداء العالي . وقد صمم المعالج أتوم بحيث يتيح للمستهلكين حمل تجربة الإنترنت الحقيقية في جيوبهم أثناء التنقل، عبر تمكينهم من الوصول إلى الإنترنت بكامل مزاياها ووظائفها بشكل لا مثيل له . كما سيساعد المعالج أتوم أيضاً على ربط مليار مستخدم جديد بالإنترنت من خلال توفير نماذج استخدام أكثر اقتصادية من ناحية الأسعار، مثل الحاسوب المدرسي Classmate PC القائم على تقنيات إنتل .

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    ماشاء الله كنج استون ماركه قويه وانصح الناس بها

    شكرا لك اخوي بوجاسم على الأخبار الحلوه

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي جروب مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله كنج استون ماركه قويه وانصح الناس بها

    شكرا لك اخوي بوجاسم على الأخبار الحلوه
    الله يسلمك حجي احمد
    والعلم بتطور مستمر
    حياك الله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14