>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الإنترنت 175: ياهو تعين مدير تنفيذي جديد


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ياهو تعين مدير تنفيذي جديد


    أعلنت ياهو عن تعيين كارول بارتز كمدير تنفيذي جديد للشركة منهية بذلك عناء شهرين من البحث عن مدير تنفيذي خلفاً لجيري يانغ والذي وافق على التنحي عن منصبه في نوفمبر بحسب ما ذكرت صحيفة الوول ستريت جورنال. وكان السيد يانغ قد واجه الكثير من الانتقادات الحادة بسبب رفضه عرض الاستحواذ المقدم من "مايكروسوفت". وكانت "مايكروسوفت" عرضت شراء "ياهو" مقابل 47.5 بليون في شهر مايو.

    "زين" تُدير شبكة "إم تي سي تاتش" لعام إضافي

    أعلنت مجموعة "زين" عن فوز العطاء الذي تقدمت به للاستمرار في إدارة إحدى شركتي الاتصالات المتنقلة في لبنان - وهي الشركة التي تعمل تحت إسم "إم تي سي تاتش" - لمدة سنة إضافية تبدأ اعتباراً من الأول من فبراير شباط المقبل، قابلة للتجديد لمدة سنة أخرى وفقاً لشروط عقد الإدارة الجديد الذي حددته وزارة الاتصالات اللبنانية، وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن هذا الفوز سيمنحها الاستمرارية في إدارة شبكة "ام تي سي تاتش" في لبنان، مشيرة إلى أنها باتت ملزمة بزيادة قاعدة عملائها بمعدل 400 ألف عميل إضافي وذلك كجزء من خطط توسعية سريعة ستقوم الحكومة اللبنانية بتمويلها.

    حملة ترويجية مشتركة بين "سمارت باي" و"ال جي"

    أطلقت معارض "سمارت باي" (SmartBuy) بالتعاون مع شركة إل جي الكترونيكس، حملة ترويجية، بعنوان "كن نجماً مع سمارت باي"، وتستمر حتى نهاية شهر مارس آذار القادم. وتأتي الحملة ضمن التزام كل من شركة إل جي، الراعي الذهبي لها، و"سمارت باي" في منح زبائنهما عروضاً تسويقية، وجوائز غير تقليدية، وتتميز الحملة بعروضها غير المسبوقة في مضمونها، وتشمل ست رحلات سفر إلى بعض مناطق العالم التي كانت مسرحا لأعمال سينمائية شهيرة، واستضافت ألمع نجوم السينما العالمية، حيث تمنح الحملة الفائزين فيها فرصة الاستمتاع بقضاء أوقات شبيهة بتلك التي عاشها أولئك النجوم خلال قيامهم بتصوير أعمالهم.

    "اوراسكوم" و"زين" تفوزان بعقود تشغيل شبكتي هاتف محمول في لبنان

    فازت شركة اوراسكوم تليكوم المصرية وشركة الاتصالات المتنقلة الكويتية (زين) بعقدين لتشغيل شبكتي الهاتف المحمول في لبنان، وقال وزير الاعلام اللبناني طارق متري إن الشركتين لديهما خبرة في السوق اللبنانية تتيح لهما حسن الادارة وتجعل منهما أفضل شركتين لادارة هذا القطاع في لبنان، وفي الشهر الماضي انتهت عقود تشغيل ممنوحة لشبكتي ام.تي.سي تتش والفا موبايل، وتفيد تقارير صحفية أن العقدين الجديدين بقيمة 145 مليون دولار ويبدأ العمل بهما في أول فبراير شباط ولمدة عام، ويوجد في لبنان نحو 1.1 مليون مستخدم للهاتف المحمول ورسوم الهاتف المحمول من الاغلى في الشرق الاوسط، ويتوقع أن تعمل الشركتان الفائزتان بعقود التشغيل الجديدة على توسيع الشبكة وخفض الاسعار.

    "بينكيو" تطرح حزمة منتجات عصرية بأسعار اقتصادية

    طرحت "بينكيو" الموفرة للحلول الرقمية العصرية، حزمة من أحدث منتجاتها الجديدة بأسعار اقتصادية، وتشمل الأجهزة الجديدة مجموعة "نت بوك" وشاشات الكريستال السائلة وأجهزة العرض الضوئي ذات الجودة العالية، وأطلقت بينكيو مؤخراً جهاز "جوي بوك يو 101" والذي يتوفر بأسعار معقولة ويتناسب مع شريحة واسعة من المستخدمين بمن في ذلك الطلاب ورجال الأعمال والمسافرون، ويعد مثالياً للاستخدام كجهاز محمول إضافي يرافق المستخدم في كل مكان، الأمر الذي لا توفره أجهزة الكمبيوتر المحمول التقليدية، وطرحت بينكيو أيضاً شاشات الكريستال السائل عالية الوضوح من طرازات "ام" تشمل الطرازات "ام 2200 اتش دي" و"ام 2200 اتش دي ايه" و"ام2400 اتش دي"، وطرازات "إي": "إي 2200 اتش دي" و"إي 2200 اتش دي ايه" بأسعار معقولة.

    سامسونغ تبيع 6.3 مليون شاشة كمبيوتر "ال سي دي" في الربع الثالث من 2008

    وسّعت سامسونغ للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في العالم في سوق شاشات LCD، الفارق بينها وبين منافسيها، وتستأثر شاشات LCD بنسبة 95 في المائة تقريباً من سوق الشاشات العالمية، وتبعاً لمعهد بحوث السوق IDC، حقّقت سامسونغ حصّة نسبتها 0 .16 في المائة في مبيعات الوحدات في سوق شاشات الكمبيوتر LCD العالمية في الربع الثالث من هذا العام، فحافظت على مركزها الأول لخمسة أرباع متتالية ابتداء من الربع الثالث في العام 2007، وقد باعت سامسونغ 298 .6 مليون شاشة كمبيوترية LCD في الربع الثالث، مسجّلة بذلك رقماً قياسياً جديداً في المبيعات الربعية . أما الرقم القياسي السابق فقد سجّلته في الربع الثالث من العام 2007 حين باعت سامسونغ 283 .6 مليون وحدة .

    "أدنيك" تضفي اللون الأخضر على موقعها الإلكتروني

    ستقوم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بإضفاء اللون الأخضر على موقعها الإلكتروني وذلك في إطار تسليطها الضوء على فعاليات "القمة العالمية لطاقة المستقبل" والتي ستعقد اعتباراً من 19 ولغاية 21 يناير كانون الثاني الجاري، وتأتي هذه الخطوة لتشكل رمزاً بصرياً لريادة أبوظبي العالمية في مجال حماية الطاقة وأهمية تطوير قطاع طاقة المستقبل العالمي.

    "الثريا" تنظم معرضاً متخصصاً حول خدمة "الثريا آي بي"

    شارك العديد من ممثلي القطاعات الاعلامية والحكومية وصناعة النفط والغاز بابوظبي في المعرض المتخصص الذي اقامته شركة الثريا للاتصالات اليوم وذلك لتسليط الضوء على قدرات وخصائص الخدمة الجديدة للاتصالات البيانية السريعة "الثريا آي بي"، وقال بيان صادر عن شركة الثريا للاتصالات أن هذا المعرض الذي تم تنظيمه في أبوظبي يأتي ضمن حملة تسويق دولية للتعريف بهذه الخدمة التنافسية وترويجها للأسواق العمودية التي تشمل كبرى المؤسسات الحكومية والدولية والصناعات الإقتصادية الكبرى التي تعتمد في عملياتها على وجود إتصالات بيانية سريعة بنحو فعال وعملي ومجد إقتصاديا خاصة في الاماكن البعيدة أو تلك التي لا يتوافر فيها تغطية لشبكات الإتصالات الإعتيادية.

    إنتل تطلق الجيل الثالث من الكمبيوترات المحمولة للطلبة

    كشفت شركة 'إنتل' الأمريكية النقاب عن جيل جديد من الكمبيوتر المحمول صنع خصيصا للطلبة ولتلبية احتياجات الأسواق النامية. وقالت الشركة وهي أكبر مصنّع لمعالجات الحواسب الآلية على مستوى العالم أن صانعي الحاسب الآلي في عدد من البلدان يتولون مهمة إنتاج الجيل الثالث من حاسبها المحمول "كلاسميت" والذي يعمل على رقاقة إنتل أتوم.يتميز التصميم الجديد القابل للدوران بزاوية 180 درجة والمرفق بكاميرا دوراة وشاشة لمس بكونه يتيح للطالب تعديله من وضعية الصدفة إلى وضعية لوح الكتابة. ومن المتوقع أن يسهم التصميم الجديد في إثراء العملية التعليمية في الصفوف المدرسية.

    الاتصالات السعودية تنافس على الرخصة الثالثة للمحمول في البحرين

    قالت شركة الاتصالات السعودية اليوم الاثنين في بيان نشر على موقع سوق الاسهم السعودية على الانترنت انها قدمت عرضا ماليا في المزايدة على الرخصة الثالثة للهاتف المحمول في البحرين، وسجلت أربع شركات على الاقل نفسها في السباق على الرخصة الثالثة في البحرين التي يبلغ عدد سكانها نحو 1.05 مليون نسمة وهي أصغر اقتصاد في منطقة الخليج، وقال البيان "تماشيا مع استراتيجية الشركة الاستثمارية المعلنة في البحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة تعلن شركة الاتصالات السعودية أنها بتاريخ 11-1-2009 أبدت الاهتمام في المزايدة لحيازة الرخصة الثالثة للهاتف الجوال في مملكة البحرين وتقدمت بعرضها المالي"، وأضاف البيان "وبذلك تكون شركة الاتصالات السعودية ضمن الشركات التي تقدمت للمنافسة على حيازة الرخصة".

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان شاء الله تقدم افتصالات السعوديه مستوى مرضي في البحرين وافضل من مستواها في السعوديه

    شكرا لك بوجاسم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14