>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 169:مبيعات لامبورغيني في الامارات لم تتأثر بالأزمة المالية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    "مرسيدس" تبيع أكثر من 19 ألف سيارة في المنطقة

    سجلت مرسيدس ـ بنز الشرق الاوسط مبيعات قياسية للعام السادس على التوالي في 2008 على الرغم من تراجع المبيعات في ديسمبر حيث بلغ اجمالي الشحنات اكثر من 19 ألف سيارة اي بارتفاع 13% مقارنة بالعام الاسبق. وفي عام 2008 تم تسليم 19070 سيارة مرسيس ـ بنز في انحاء الشرق الاوسط مقارنة بـ 16830 سيارة في 2007، وفي غضون ثلاث سنوات نجح مكتب التسويق والمبيعات في مقره في دبي من رفع الشحنات السنوية من 13898 سيارة وزاد من حصته السوقية الى اكثر من 45% مقارنة مع منافسيه الألمان الرواد. وارتفعت شحنات مرسيدس ـ بنز الفئة الحائزة على جوائز بنسبة تزيد على 32% في 2008 منهية العام عند 5239 سيارة مقارنة باجمالي العام الاسبق الذي بلغ 3958 سيارة.

    "فولكسفاغن" تطلق الجيل الثالث من "شيروكو" في الشرق الاوسط

    ينطلق الجيل الثالث من سيارة شيروكو على طرقات منطقة الشرق الأوسط بعد أن تم إطلاق السيارة خلال حدث إقليمي جرى في دبي أمس، وتأتي سيارة شيروكو مزودة حصرياً بمحرك توربيني فعّال قوي يولد استطاعة تصل إلى 200 حصان. وتتوفّر سيارة شيروكو بمحرِّك TSI قوي تبلغ قوته 200 حصان، وويتمتع محرّك شسة بسعة 2.0 لتر مع أربع أسطوانات، ويبلغ استهلاك الوقود 7,7 لتر فقط كل 100 كيلومتر، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 235 كلم/ساعة في غضون 2,7 ثانية، ويتميّز محرك شسة بسعة 1.4 لتر ويحقق تسارعاً يصل إلى 100 كلم/ساعة من حالة التوقّف خلال 8 ثوانٍ فقط، علماً بأن سرعته القصوى هي 218 كلم/ساعة.

    "غبور أوتو" المصرية تدرس اقامة مصنع لتجميع الشاحنات في الجزائر

    قالت غبور أوتو كبرى شركات تجميع وتجارة السيارات المدرجة في مصر انها تدرس اقامة مصنع لتجميع الشاحنات في الجزائر، وخلا بيان للشركة في موقع البورصة على الانترنت من مزيد من التفاصيل وتقول الشركة انها تريد التوسع مع تباطوء النمو في مصر، وتقول غبور انها تنظر في عمليات استحواذ محلية واقليمية مع تأثر النمو في سوقها المحلية بالازمة المالية العالمية، وتملك غبور ترخيصاً حصرياً من شركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية لتجميع وتوزيع سيارات هيونداي في مصر.

    35 مليون درهم حصيلة مزاد أرقام السيارات المميزة لشرطة أبوظبي

    أنهت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المزاد الأول لارقام السيارات المميزة لهذا العام 2009 بنجاح باهر حيث جاوزت محصلات بيع 82 رقماً مميزاً في المزاد العلني الذي أقيم بفندق قصر الامارات مبلغ 35 مليون درهم، وأوضح العقيد سالم الشامسي مدير ادارة الخصخصة وتنمية الموارد بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي أن المزاد لقي اقبالاً شديداً، لافتاً الى أن المزاد بدأ ساخناً بين المزايدين، خاصة على الأرقام الثنائية والتي من أبرزها الرقم الثنائي (30) والذي حقق اكثر من 3 ملايين درهم اثر منافسة شديدة حيث كان من نصيب احد فاعلي الخير وأيضاً الرقم (22) وغيرهما من الأرقام.

    مبيعات "لامبورغيني" في الامارات لم تتأثر بالأزمة المالية

    أكد بدر الجزيري رئيس شركة الجزيري للسيارات الوكيل الحصري لسيارات لامبورغيني الإيطالية على مستوى الدولة أنه رغم الأزمة التي يعيشها سوق السيارات بصفة عامة محليا وعالمياً بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها العالم حاليا إلا ان اسم لامبورغيني وحجم توزيعها المتعارف عليه لم يتأثر بالأزمة، مشيراً إلى أن نسب التوزيع كما هو خلال الفترة الأخيرة رغم الأزمة، وأضاف ان الخصوصية التي تتميز بها سيارات لامبورغيني لكونها سيارات باهظة الثمن مخصصة فقط للنخبة جعلها تحافظ على مكانتها في السوق محلياً وعالمياً، وقال ان تخصيص سيارة للجزيري للسيارات ولدولة الإمارات تحديدا من 20 سيارة فقط تم انتاجها كحصة اجمالية ستوزع على العالم من سيارات لامبورغيني ريفينتون فائقة السرعة وباهظة الثمن دليل قاطع على تميز السوق الإماراتي كمستهلك رئيسي لمثل هذه النوعية الخاصة من السيارات.

    "شفروليه ترافرس 2009" تتوفر بنظامي الدفع الرباعي والعجلات الأمامية

    انطلقت مبيعات سيارة شفروليه ترافرس 2009 الجديدة بالكامل، في الأسواق الاقليمية وهي متوفرة الآن لدى جميع صالات عرض وكلاء شفروليه في المنطقة، وتمثل ترافرس أول إصدار لشفروليه في قطاع الكروس أوفر متعددة الأغراض "CUV" والتي أطلقت رسمياً في دولة الإمارات خلال فعاليات معرض أبوظبي الدولي للسيارات ،2008 حيث نالت إعجاب الحضور بتصميمها الجذّاب ومميزات العملانية والراحة في المقصورة الداخلية . وتتوفر ترافرس بنظامي الدفع بالعجلات الأماميةFWD أو بالعجلات الأربع AWD وهي مزودة بمحرك 6 اسطوانات جديد بسعة 3.6 ليتر يعمل بنظام البخ المباشر، لتحقيق توازن رائع بين الأداء المذهل والكفاءة في استهلاك الوقود، ويولد هذا المحرك قوة رائدة في الفئة تبلغ 313 حصاناً، ويرتبط المحرك بسعة 3.6 ليتر مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب طراز Hydra-Matic 6T75، وهي علبة تروس متطورة بنظام إلكتروني لنقل الحركة لمنح ترافرس كفاءة لا تضاهى في استهلاك الوقود.

    "بي إم دبليو" الشرق الاوسط تبيع 15959 سيارة في 2008

    أعلنت مجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها خلال العام 2008 بنسبة 5% مقارنة بنتائج عام 2007، وقد باعت الشركة، عبر وكلاء المجموعة الأربعة عشر في المنطقة 15959 سيارة "بي ام دبليو" و"ميني" مما يشير إلى أهمية السوق وقوتها على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالعالم حالياً، إلى ذلك، سُجلت أعلى النسب في سبعة أسواق بما في ذلك دبي، والكويت، والبحرين، في حين سجلت إيران ولبنان نمواً بنسبة 191% و22% على التوالي، وكشف فِل هورتون، المدير العام لمجموعة بي ام دبليو في الشرق الأوسط عن تراجع المبيعات في الربع الأخير من العام الماضي 2008 بنسبة 15% نتيجة حالة الاسواق العالمية والتي انعكست على جميع أسواق السيارات في العالم.

    طرح "رينو سيمبول" في اسواق السعودية

    طرحت شركة رينو الخليج سيارة "رينو سيمبول" الجديدة كلياً في اسواق السعودية، وتأتي السيارة الجديدة تتويجاً لمسيرة النجاح التي بدأتها سيارة "كليو" والمعروفة شعبياً باسم "كليو كلاسيك"، فإلى جانب تصميمها الخارجي العصري الجديد ومقصورتها الداخلية المطورة، وتم تزويد "رينو سيمبول" بمستويات أعلى من الراحة والأمان، فضلاً عن استخدامها نظام التعليق الذي تشتهر به سيارة "كليو2"، والذي يجمع بين الراحة والثبات على الطرقات والقيادة الهادئة، وتوفر "رينو سيمبول" الجديدة حداً أعلى من متعة القيادة بفضل محركها رباعي الأسطوانات (16 صماماً) سعة 1 .4 لتر وناقل حركتها الآلي رباعي السرعات ، ويبلغ ناتج الطاقة القصوى لهذا المحرك 98 حصاناً.

    "بي إم دبليو" تنتج نسخة رباعية من الفئة السابعة

    أعلنت "بي إم دبليو" انها سوف تطرح نسخة رباعية الدفع من سيارتها الليموزين من الفئة السابعة، خلال الاختبارات الشتوية في فنلندا، وسوف يستخدم هذا الطراز من الفئة السابعة نظام الدفع المستخدم في طرازي "إكس 3" و"إكس5"، الموجهين للطرق الوعرة، وكذا في صالون الفئة "إكس آي 3"، والفئة الخامسة، وستنافس الفئة السابعة الجديدة سيارة "أودي كواترو إيه 8" وسيارة "4 ماتيك إس كلاس" من إنتاج مرسيدس، التي تهيمن حالياً على سوق سيارات الدفع الرباعي فائقة الأداء، واستخدمت النماذج الأولية من سيارة الدفع الرباعي الفئة السابعة محرك "في 8" بقوة 407 أحصنة، والمستخدم حاليا في موديل "750 آي"، ومن المحتمل أن تتوفر خيارات أخرى.

    مليون زائر لمتحف مازدا للسيارات

    أعلن مركز مازدا للسيارات أن مليون زائر قد مروا من خلال أبواب متحف مازدا منذ افتتاحه في مايو ايار 1994 المليون زائر مكون من 28 طالب ومدرس أتوا من خلال رحلة مدرسية من مدرسة كيتاجاوا الابتدائية التي تقع في الجانب الشرقي من محافظة كوتشين في غرب اليابان، ويقع متحف مازدا داخل المنشأة العالمية في هيروشيما اليابان، وسجل متحف مازدا متوسط من 70,000 زائر في السنة . ويشمل على العوامل التي تجذب الزوار وهو معرض تقني حول عمل المحركات. التي تنتجها مازدا فقط و التي تعتبر اخر تطورات التكنولوجيا. وقسم اخر يعرض فيه تاريخ مازدا على أنه صديق للبيئة. وكجزء من الجولة يمكن للزوار أن يشاهدو عن قرب كيفية بناء المركبات على خط التجمع في المصنع المجاور.

    تويوتا تخفض الانتاج في اميركا الشمالية

    قالت شركة تويوتا موتور أكبر منتج للسيارات في العالم انها ستخفض الانتاج في عدة مصانع في أميركا الشمالية خلال الشهور القليلة القادمة في محاولة لخفض مخزونها من السيارات الى النصف، وجاء اعلان تويوتا بعد تقرير نشرته صحيفة قال ان نيسان موتور ستنقل انتاج سيارتها الصغيرة الرئيسية الى تايلاند من اليابان في اطار تعديل هيكلي لخفض التكاليف، وأعلنت نيسان خفضا اخر في الانتاج في اليابان يوم الخميس وتوقع مصدر أن تسجل خسائر تشغيل في العام المالي الذي ينتهي في 31 مارس اذار.

    تزايد مبيعات فورد في السوق الألماني

    شهدت مبيعات شركة فورد الأميركية العملاقة للسيارات العام الماضي 2008 ارتفاعاً في السوق الألماني على الرغم من التراجع العالمي الذي شهدته مبيعات السيارات لاسيما في النصف الثاني من ذلك العام تأثرا بالأزمة المالية والاقتصادية العالمية، وذكر بيان لشركة فورد أوروبا أن مبيعات الشركة من السيارات عام 2008 في ألمانيا بلغت 241 ألف سيارة بزيادة قدرها 2.7% مقارنة بمبيعات الشركة عام 2007، وأشار بيان الشركة إلى أن زيادة حجم استحواذ سيارات فورد على السوق الألماني العام الماضي ارتفع بنسبة 0.3% لتصل نسبة الاستحواذ إلى 7.0%.

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    تحقيق حلو لفورد .. خصوصا الالمانيين يحبون يسخدمون السيارات الالمانيه المحليه .. فولكس واجن واوبيل وبورشه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14