>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    نيسان حياتي غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    320

    افتراضي جنرال موتورز ستركز على 4 ماركات وستتخلى عن هامر وساب وساترن وبونتياك


    السيارات الاقتصادية الصغيرة تدخل في عمق التركيز على ماركة شفروليه، وهنا تظهر الصغيرة سبارك التي تدخل الأسواق في 2011

    Fritz Henderson
    فرتز هندرسون
    تخطط جنرال موتورز للتركيز على 4 ماركات أساسية هي شفروليه وكاديلاك وبيويك وGMC. أما بونتياك فستتضاءل جدا وفقا لتعليقات فرتز هندرسون المدير الأعلى للعمليات التشغيلية في جنرال موتورز، وقال بأن ساب وهامر تخضعان لمراجعة استراتيجية فيما لن تظل ساترن على وضعها الحالي الذي لا يؤدي دوره. وأضاف «نحن بحاجة لأن نقوم بشيء مختلف إزاء ساترن».



    ورفض هندرسون التحدث عن احتمالات إلغاء ساترن، وأكد بأنها لن تحتفظ ياستيعابيتها الحالية ووضعها القائم. وعلق على مستقبل ساب قائلا «نحن في نقاش مع الحكومة السويدية حاليا، وتحدثنا إلى مستثمرين وسنرى إلى أي مسار نتجه». وتبيع ساب ثلاث أرباع منتجاتها في أسواق أوروبا، وبناء عليه ووفقا لهندرسون «ساب لا تدخل ضمن استراتيجتنا للسوق الأمريكية».



    وقال هندرسون بأن الماركات الأساسية الأربعة شكلت مبيعاتها 83 بالمائة من مجموع مبيعات جنرال موتورز الإجمالية في السوق الأمريكية خلال 2008.



    2010 Buick LaCrosse
    بيويك لاكروس الجديدة كليا صممت وصنعت لتنافس سيارات فاخرة مثل لكزس ES



    وقال بأن بونتياك ستنكمش أعمالها بشكل واضح، وفي المقابل برر الاستثمارات الضخمة في بيويك بمبيعاتها الكبيرة في السوق الصينية وهو ما سينعكس إيجابا عليها في السوق الأمريكية. وأضاف «عندما تشاهد بيويك لاكروس الجديدة، فإنها تشابه كثيرا سيارة كشفت عنها جنرال موتورز في الصين».



    وعندما سألته الصحافة فيما إذا كان يجب على جنرال موتورز الأخذ بالتوصيات التي أعلنها جيري يورك ممثل كيرك كيركوريان في مجلس إدارة جنرال موتورز والتي أعلنها في 2006 وطالب فيها بضرورة المسارعة إلى التخلص من هامر وساب، أجاب هندرسون قائلا «بالنظر إلى الوضع الحالي، يمكن القول بأنه كان يتوجب علينا أن نتحرك في ذلك الاتجاه».



    نبني مستقبلنا على 160 دولار لبرميل النفط



    وفي ظل انخفاض أسعار النفط العالمية والتي تبعها انخفاض كبير في أسعار الوقود، من المتوقع أن تواجه المركبات الهجينة والكهربائية تحديات صعبة، وقد يكون لذلك عواقب سلبية على جنرال موتورز وسيارتها المنتظرة شفروليه فولت.



    Chevrolet Volt - Production Version
    النسخة الإنتاجية من شفروليه فولت



    ويقول هندرسون بأن جنرال موتورز تبني مستقبلها على واقع 130 إلى 160 دولار لبرميل النفط في السنوات القليلة القادمة، وتتوقع أن يكون متوسط السعر 53 دولار للبرميل في 2009.



    وأكد هندرسون بأن معظم المصادر الهندسية والتسويقية باتت موجهة إلى شفروليه وكاديلاك وبيويك وGMC، وأكد بأن التحدي القادم لا يكمن في انسجام عمليات التطوير التقني، ولكن في إصلاح صورة جنرال موتورز لدى العامة. وقال «عملنا لا ينطوي على بناء السيارات التي يرغب بها العملاء فحسب، بل على تحقيق التواصل مع العملاء الذين يرغبون بشراء سياراتنا».


    بس عندي سؤال همر من بياخذا
    تاتا؟؟؟؟؟؟؟!

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    اتوقع كيا الكوريه او نيسان اليابانيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    يعني الحين الماركاة الباقيه بيكون مصيرها مجهول

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14