>

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي سيارة تختار لو كنت في مكاني ومحتار ؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • INFINITI M45 2009

20 32.26%
  • LEXUS GS460 2009

17 27.42%
  • JACOUR XF 2009

25 40.32%
صفحة 1 من 10 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 59
    برستيج غير متصل عضو جديد

افتراضي ثلاث سيارات فخمة من العيار الثقيل ومحتار بينهم

السلام عليكم شباب ياليت احد يفيدنا لأني محتار صراحة لكن نفسي بـM45 2009 لؤلؤي او عودي ولكن عرض علي عدة خيرات من ضمنها جاكور XF وايضاً لكزس GS460 .

المشكلة في الموضوع اني قريت كل حاجة وعرفت M45 2009 بالتفصيل الممل ولكن انتوا ياشباب برأيكم هل اختياري صائب او اختيار غير موفق

استقبل انتقاداتكم وآراكم حول اي سيارة في المذكور .

نرحب بالخبراء في مجال اي سيارة

وياليت اي واحد يذكر سبب التصويت للسيارة هذي بالذات (اي سيارة)

وتقبلوا تحياتي ،،،

الصورة الرمزية Ali Al-Emadi
    Ali Al-Emadi غير متصل مشرف سابق

الـ M45 خيار ممتاز ، مب علشان عندي انفنتي ، بس لأنها أكثر من ناجحه بامريكا ،
    ومحصله على مراكز متقدمه جداً باختبارات الجوده ومحركها مهب هين ،
    واعتقد إنها أكبرهم بالمساحه من داخل ، ومواصفاتها ما عليها أي كلام ،

واللؤلؤي بيطلع عجيب ،

بس الشيء السلبي هو ظهور انباء عن تغيير شكله واعتماد محرك الـ VQ50 عليه ،
    يعني بيطلع طلقه وبقوة 420 حصان ، هاي من الاشاعات اللي تطلع ،

الجاكوار ما ادري عن جودته ، بس السوبرجارج وحش ، وشكله جديد وعصري ،

اللكزس معروف بجودته ومحركها الجديد حلو ، بس مب بالقوة العاليه ، لانهم ما يعتمدون الدايركت انجكشن بالخليج ،
    فلذلك اعتقد ان قوتها 330 بدال 380 ، واتوقع انها الاصغر مساحة من الداخل ، بس شكلها حلو ،

وانا اميل للانفنتي أكثر ، بس اللي يخلي الواحد يتردد ، الاخبار عن قرب تغيير الشكل ، خصوصا انه متواجد بامريكا من 2005 على ما اعتقد ،

AOJ
    AOJ غير متصل عضو نشيط

انا اصوت للجاقور كمواصفات وشكل جميل جدا بس كسعر ما بعد البيع اصوت حق اللكسز والانفنتي وقطع الغيار متوفرة اكثر والصيانة ارخص واظن العمر المفترض لهم اطول من الجاقور لان بعتقادي انها مصنوعة من فورد فا اكيد فيها بعض العيوب الامريكية بس انا ما شفت مواصفاتها الداخلية وهل هي تقريبا بنفس الاسعار تقدر تاخذ نفس المواصفات زي في الكسز والانفنتي الباك فيو كاميرا والكسز فيها الدستنس رادار يعني انت وحسب المواصفات والشكل الي عاجبك فاذا عاجبتك النفنتي اختيار جدا موفق بس اذا انت مو مرة مهتم بسعر ما بعد البيع وتحب الشكل الملفت للنظر الجاقور بس اذا تبي السيارة معتمدة صيانة ممتازة قطع غيار متوفرة ورخيصة ومواصفات عالية اللكسز

الصورة الرمزية Precious
    Precious غير متصل عضو فائق النشاط

اصوت للـ Jaguar طبعا ..

خاصه لو كانت V8 Supercharge الصراحه ابداع .. فخامه .. قوة وكل المواصفات فيها

وبعدين الـ Jaguar ماراح يتغير شكلها مده طويله بس اللكزس والانفنتي بيتغير قبل الجاغور

الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام

كسياره على المدى البعيد انصحك تشيل الجاغوار من القائمه ابدا ماتنفع كثير غرهم السوبر تشارج والمحرك وندمو كثير بعد شرائها للأسف سمعتها السيئه بالخرابات والمشاكل استمرت حتى بهذا الجيل الجديد منها وصاحبي مل منها لدرجة انها وقفت بالوكاله اكثر من بيتهم

الانفنتي فيه احتمال تتغير او ينزلون عليها نفس المحرك اللي على الاف اكس 50 وبتكون بحدود ال400 حصان مانصحك تستعجل

واللكزس شخصيا ماتعجبني سعرها مبالغ فيه جدا واخرتها تيوتا

بس لو بختار من بينهم بختار الانفنتي

الصورة الرمزية 911turboS
    911turboS غير متصل عضو فعّال

انا اخوي امتلكت الجاكوار XF سوبر شارج + GS430 +اخوي عنده M45 ... شوف انا سقتهم كلهم .. نصيحه لله ابعد عن الانفنتي .. شكلها ممل جدا ... شكلها تشبهه الماكسيما ... وقوتها عادية جدا ... الجي 35 اقوى عنها .. الجي اس 430 حلوه ... بس على السرعات العالية احس انها تنتفض مره ... يعني على السرعات العالية واقصد فوق 160 تحس شوي وبطير عن الشارع ... ثباتها مب لين هناك ... وقوتها عادية .. بس اعتمادية لاجواء الخليج ... الحين اتكلم عن الجاكوار XF .. سياره الصراحه اقل شي اوصفها بابداع ... قوية مرة ( القوة ستلاحظها بعد مرور 8000 كم ) .. امم بخصوص اعطالها .. عانيت في اول اسبوعين فقط .. ولكن الحمدلله السياره كارفنها كرف البلا ... حلوه وانيقة وثبات مش طبيعي .. وهيبه في الشارع ... انا بعتها الاسبوع الماضي وجابت لي سعر ممتاز جدا ... والحين ان شاء الله ناوي على XF-R .. او الكادليك CTS-V ... والسبب اللي خلاني ابيع السياره هو تغير محركها السنة القادمه .. وناسف على الازعاج ..

صفحة 1 من 10 12345678910 الأخيرةالأخيرة