>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي كاديلاك تُطلق العنان لسيارة CTS-V 2009 في الامارات


    أطلقت CTS-V الجديدة بالكامل، أسرع سيدان V8 إنتاجية في العالم، رسمياً في الإمارات العربية المتحدة خلال فعالية لتجربة الأداء على مضمار حلبة أوتودروم في دبي.



    تجمع CTS-V بين التأدية المتفوقة للنخبة من سيارات الرياضية مع التصميم الأنيق ومميزات الترف لسيارات السيدان الفخمة.

    مع منظومة الحركة المصممة في القسم المتخصص لمنظومات الحركة التابع لجنرال موتورز بولاية ميتشيغان الأمريكية، حصلت CTS-V على توثيق *SAE المعتمد في تحقيق قوة تصل إلى 609 حصان من محركها V8 المزود بشاحن هواء جبار وقدرة تسارع مذهلة من 0-100 كلم/الساعة في 3,9 ثوان، وذلك بمساعدة من مجموعة شاملة من التحسينات التصميمية والفنية - والتي تتضمن نظام التحكم المغناطيسي بالثبات MRC وإضافة علبة تروس أوتوماتيكية جديدة بمقابض تحكم مثبتة على المقود.

    قال أديب تقي الدين، مدير تسويق سيارات كاديلاك في الشرق الأوسط: "تمثل CTS-V الامتداد الكامل لقدراتنا على التصميم وتطوير التكنولوجيا والأداء. وترتقي فئة V بسيارة CTS سيدان الرياضية الحائزة على الجوائز، لتتخذ مكانها ضمن أكثر السيارات حصرية وقدرة في العالم".

    اجتمعت عدة عوامل فنية وتصميمية رئيسية لتحويل سيارة CTS ذات القدرات العالية إلى CTS-V الجديدة المرتقبة. ومثل طراز CTS المتوفرة حالياً، تمثل فئة V نتاج عملية تطوير هندسي مكثف في أمريكا الشمالية وأوروبا، بما في ذلك القيادة الاختبارية التي تغطي ملايين الكيلومترات من الطرقات والحلبات - والتي تضمنت تحقيق رقم قياسي للتأدية على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

    يعتبر طراز العام 2009 من CTS-V بمثابة امتداد للغة التصميم الشهيرة من كاديلاك، سواء في الداخل أو في الخارج. وتحتوي فئة V على كل العناصر الوفيرة والغنية التي تتوفر في المقصورة الداخلية لشقيقتها CTS سبورت سيدان، مع إضافة المزيد من الأناقة والتحسينات المفيدة.

    يعزز التصميم الخارجي لسيارة CTS-V الجديدة كافة تفاصيل المظهر الشرس والأنيق لسيارة CTS العادية، ويؤكد على القدرات الفائقة للسيارة. ويأتي الشبك الأمامي ذو الزوايا المزدوجة لكاديلاك بحجم أكبر من المعتاد للسماح بإدخال المزيد من الهواء ومصقولاً بطبقة لامعة. ويتضمن الغطاء الأمامي المرتفع المحرك المزود بشاحن الهواء الجبار، وبدورهما، تؤكد الواجهتان الجديدتان في الأمام والخلف على الهوية المميزة لسيارات الفئة V. وتقف CTS-V على عجلات معدنية رياضية بقياس 19 إنش لتعزيز حضورها الرياضي القوي على الطرقات.

    من خلال CTS-V الأصلية، أثبتت كاديلاك قدرتها على تطوير سيارة سيدان متفوقة وعالية الأداء. وكان قد تمثل التحدي أمام طراز العام 2009 من CTS-V في إضفاء تحسينات شاملة لتحقيق نتائج مذهلة في كافة جوانب الأداء والفخامة. وفي هذا الإطار، تلعب التكنولوجيا دوراً كبيراً في تحقيق CTS-V الصدارة العالمية في الأداء المتفوق.

    أضيفت مادة مصنوعة من الـ microfiber إلى المقود والمقاعد ومقبض علبة التروس لزيادة الإحساس بنعومة المقصورة وتعزيز طابعها المترف ولتبدو وكأنها مبطنة بجلد السويد الفخم من دون الدخول في المعاناة التي ترافق العناية بهذه الأنواع من الجلود ومراعاة حساسيتها للرطوبة. وتعمل هذه التلبيسات على المقود والمقاعد ومقبض علبة التروس على زيادة الشعور بالأناقة وتوفر تماسكاً مذهلاً خلال القيادة عالية الأداء.

    مثل كافة سيارات CTS، تتضمن فئة V تطريزاً يدوياً لكل من لوحة القياس وحواف الأبواب ووحدة التحكم الوسطية. وتشتمل أجهزة الترفيه والمعلومات المتطورة في فئة V على قرص صلب بسعة 40 غيغابايت، ونظام ملاحة حديث بشاشة "تلسكوبية" ونظام صوتي محيطي رقمي من Bose، بالإضافة إلى تقنية بلوتوث المتوفرة قياسياً.

    ستتوفر CTS-V اختيارياً بمقاعد ريكارو الرياضية عالية الأداء، والتي تقدم دعماً رائعاً للقيادة الجريئة وتضيف إلى رفاهية التصميم الداخلي وفخامته. وتتضمن هذه المقاعد الجديدة ذات الأداء العالي قابلية تعديل من 14 اتجاه وأجهزة تحكم بضغط الهواء لنفخ المقاعد من الأسفل والأعلى.

    تحتضن CTS-V محرك LSA المزود بشاحن هواء جبار والذي يعتمد تقنية V8 لأسطواناته التي تبلغ سعتها 6,2 ليتر، لتوليد قوة تصل إلى 609 حصاناً عند 6100 دورة في الدقيقة يرافقها عزم دوران يبلغ 747 نيوتن/متر عند 3800 دورة في الدقيقة. ويعتبر هذا المحرك أقوى محرك تقدمه كاديلاك على الإطلاق خلال تاريخها الذي يعود إلى 106 أعوام تقريباً، وهو يرتكز إلى بنية V8 ذات القطع الصغير الأسطورية من جنرال موتورز، وهو مزود بنظام شاحن هواء جبار بتبريد داخلي، مع رؤوس أسطوانات مصنوعة من خليط من المعادن والألومنيوم تتميز بقدرتها على مقاومة الحرارة وغيرها من التجهيزات التي تمكن محرك LSA من توفير طاقات عالية بهدوء بالغ ونعومة متقدمة.

    يتوفر محرك LSA بخيار بين زوج من علب التروس سداسية النسب: تتمثل أولاهما في علبة يدوية جديدة طراز تريميك TR6060 سداسية النسب مع قابض ثنائي القرص، أما الثانية، فهي أوتوماتيكية من طراز هايدراماتيك 6L90 سداسية النسب والتي يمكن نقل نسبها من خلال مقابض في المقود. وتتميز هذه العلبة في أنها أول علبة تروس أوتوماتيكية تتوفر في CTS-V وتتضمن مقابض على عصا علبة التروس في الكونسول للتحكم بزيادة أو تخفيض سرعات علبة التروس، بالإضافة إلى تزويد السائق بإمكانية الاختيار بين أنماط بمميزات أداء مختلفة، مثل تحديد نقاط تغيير النسب ومدى قساوة التغيير، وذلك وفقاً لظروف القيادة المختلفة.

    تم تصميم كل من علبتي التروس لنقل قوة المحرك الهائلة إلى الإطارات مع التركيز في الوقت ذاته على توفير القدرة التشغيلية ونعومة القيادة الاستثنائيتين، والمطورتين لمواكبة الزيادة الكبيرة في عزم الدوران الذي يولده محرك LSA، بالإضافة إلى تحسين جودة تغيير النسب من خلال القابض ثنائي الأقراص.

    كتجهيز قياسي، تتوفر CTS-V بنظام MRC للتحكم المغناطيسي بالثبات، تقنية التعليق الأسرع تجاوباً في العالم. ويعتمد هذا النظام ماصات صدمات مزودة بسائل يحتوي على جزيئات معدنية ممغنطة بدلاً من الصمامات الميكانيكية، الأمر الذي يمكن معه تسريع تجاوب الماصات بشكل كبير. وتقوم مستشعرات إلكترونية مثبتة عند العجلات الأربع بقراءة معطيات الطريق في كل جزء من الألف من الثانية الواحدة، لإجراء تعديلات مستمرة للاهتزازات وتحقيق سيطرة مطلقة وفورية على تحركات هيكل السيارة. وينعكس هذا الأمر إيجابياً بشكل خاص على سيارات السيدان ذات الأداء العالي ويمكنها من التماسك والثبات خلال الانعطافات الحادة وشدة التسارع والكبح وخلال باقي المناورات الديناميكية.

    تحتوي CTS-V أيضاً على أنظمة كبح متطورة وإطارات متفوقة، في شراكة مع ميشلان للإطارات وبرمبو للمكابح، الشركتان الشهيرتان بتكنولوجيا الأداء العالي. وتتوفر CTS-V مع مكابح سباقية من برمبو تعتمد الأسطوانات القرصية في الأمام والخلف وتعمل من خلال مكابس سداسية في الأمام ورباعية في الخلف. أما شركة ميشلان، فقد تعاونت مع كاديلاك في تطوير إطار بايلوت سبورت 2 (PS2) الشهير والمخصص للاستعمالات الصيفية وتركيبه على CTS-V مع عجلات معدنية بقياس 19 إنش.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    وقة الموتر رهيبه و اخيراً نزلوها عدنا

  3. #3
    UAEmonster غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    4,181

    افتراضي

    السياره روعه بكل المقاييس

  4. #4
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    والله شي ممتاز ومنافس

    هالسياره راح تحرك مشاعر الـ AMG و M-Power

  5. #5
    الصورة الرمزية EL-BerwaZ
    EL-BerwaZ غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    1,735

    افتراضي

    السلآم عليـكم و رحمـة الله و بركـآتـه ..

    يآعيني عليه الكآديلآك .. خطير واللـه ..

    " يتوفر محرك LSA بخيار بين زوج من علب التروس سداسية النسب: تتمثل أولاهما في علبة يدوية جديدة طراز تريميك TR6060 سداسية النسب مع قابض ثنائي القرص، أما الثانية، فهي أوتوماتيكية من طراز هايدراماتيك 6L90 سداسية النسب والتي يمكن نقل نسبها من خلال مقابض في المقود "

    قير عـآدي ..!!

    يآسلآم ..
    تسلـم اخـوي ع المعلومـآإت
    وانا من فتره كنت عند ليبرتي فبين الجسرين قآلو ان شي دفعه يايه و كلها محجوزه ..
    الله يهنيـهم مقدما ً .. ^^

    :)

  6. #6
    خلوها تصدي غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    جدة غير
    المشاركات
    373

    افتراضي

    من اجمل السيارات سيدان رياضية


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قريبا في معرض سيما كاديلاك Cadillac CTS كشف
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 05:03 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14