>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي لكزس الشرق الاوسط تستعد لطرح الجيل الجديد من RX350 وIS300 المكشوفه وLS600HL الهجينة


    لكزس تُحقق إنجازات هامة ضمن قطاع السيارات الفاخرة وتستعد لطرح ثلاث طرازات جديده



    أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات، تحقيق زيادة في المبيعات السنوية للعام 2008 قدرها 35%، مقارنة بالعام الذي سبقه، مما يعزز تأثيرها المتنامي في قطاع السيارات الفاخرة في الدولة.

    فيلكس والش، مدير عام لكزس، شركة الفطيم للسيارات.
    حافظت العلامة، ومنذ العام 2004، على تسجيل زيادة في المبيعات محققة معدل نمو سنوي تعدى نسبة 30%.

    ساهم تقديم LX570 السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بزيادة كبيرة على المبيعات. وتم تسجيل طلبات شراء مسبقة تعادل ما يفوق مبيعات ستة أشهر، وذلك قبل الإطلاق الرسمي للسيارة في شهر مارس الماضي، نظراً للإقبال الاستثنائي من العملاء عليها. وحازت السيارة المدهشة والتي تجمع بين الفخامة وتنوع الاستعمالات على جائزة أفضل سيارة فاخرة رياضية متعددة الاستخدامات للعام 2008 من قبل مجلة سيارة الشرق الأوسط.

    قال فيلكس والش، مدير عام لكزس، الفطيم للسيارات: "شكل عام 2008 محوراً رئيسياً بالنسبة لعلامة لكزس في الإمارات. وشهد حجم المبيعات زيادة ملحوظة مما دعم حصتنا السوقية ضمن قطاع السيارات الفاخرة. وكرست الطلبات غير المسبوقة على LX570 مكانة رائدة لهذه السيارة، حيث أدت إلى نمو المبيعات بنسبة بلغت 400% مقارنة بالطراز السابق LX470.

    وأضاف: "سنقوم بإطلاق اثنتين من السيارات الجديدة المميزة، لضمان المحافظة على ارتفاع مستوى مبيعاتنا، وذلك على الرغم من توقعاتنا بأن العام الجاري سيكون حافلاً بالتحديات. وسيتم طرح السيارة الأولى للعملاء الشهر المقبل، فيما سيتم طرح السيارة الرياضية المكشوفة IS300 في وقت لاحق من العام الحالي. ونستكمل حالياً برنامج الاختبارات للسيارة الهجينة الإستثنائية LS600Hl ، ونخطط لتقديم هذه المركبة الفاخرة فائقة الأداء لدولة الإمارات في الربع الأول من عام 2010.

    تشكل LS600hL أول سيارة هجينة في العالم بمحرك يتألف من ثماني إسطوانات على شكل حرف V وتقنية الدفع بكامل العجلات. وتم تجهيز المحرك بنظام لكزس الهجين، الأفضل والأكثر تطوراً، بقوة تزيد على 380 حصاناً. وتنافس LS600hL العديد من السيارات المجهزة بمحركات من اثنتي عشرة إسطوانة من حيث شمولها غير المسبوق على أحدث التقنيات، وأعلى مستويات الأداء، إلى جانب استهلاك أقل للوقود وانخفاض الانبعاثات. وتخضع السيارة لبرنامج اختبارات تجارية بفندق الإنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي، من خلال إدراجها ضمن أسطول السيارات الخاص بالفندق.

    تمثل تقنية لكزس الهجينة جزءاً أساسياً من فلسفة العلامة الفاخرة في السعي نحو الكمال. وتم من خلال إجراء الأبحاث وعمليات التطوير، الخروج بالعديد من الابتكارات التقنية المتقدمة. وتنتشر هذه التقنيات، والتي تم تطويرها للمرة الأولى على مستوى العالم، كمعايير قياسية عبر قائمة لكزس الكاملة، وتستقطب قاعدة عملاء مميزة من قائدي السيارات في الإمارات.
    وطرحت صالة عرض لكزس شهر يناير الماضي أول كتالوج إلكتروني تفاعلي للعملاء في المنطقة وذلك في دبي فستيفال سيتي، حيث يتم تنظيم عرض مرئي للتقنيات المبتكرة المتعددة الخاصة بـ لكزس مثل نظام ما قبل الاصطدام والتحكم بسرعة المركبة. ويمكن للعملاء كذلك تحديد مواصفاتهم الخاصة من خلال اختيار اللون وكذلك الجلود المتوفرة ضمن قائمة الطراز.

    اختتم والش: "تعد لكزس علامة حديثة العهد نسبياً في المنطقة، ونلتزم بتعزيز نموها في هذا السوق التنافسي، من خلال ضمان الجودة العالية وتوفير تجربة قيادة رائعة تتطابق مع تجربة ملكية مميزة. وتشكل خدمة العملاء أحد المجالات الرئيسية التي سنركز عليها ونوليها أهمية خاصة العام الجاري، فيما نواصل تكريس مكانة لكزس في مختلف أنحاء الإمارات".

  2. #2
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    ^^^^^
    ^^^
    ^^
    ^
    الكلام اللى فوق ..فيه خرط كثير ولعب بعقلية الناس قال زيادة 400% لووووول !!!!! يا شيخ والش روووووووح بدرى عليها لين 2010 اللى هو وقت عمل فيس لفت لها ((اخاف تنزل وبعدها بسنة ينزلون التغييرات فيها كالعادة

    اذا نزلت الهجينة اكيد بتكون بأكثر من 430 الف درهم ..والمكشوفة توقعاتي لها في حدود 190 الف درهم

  3. #3
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    لاحظوا انهم قالوا ارتفاع النسبة في عام 2008 مقارنة بالعام اللي قبله 2007، يعني وضع الشركه قبل الأزمه الماليه، وطبعا ما بيتكلمون عن الوضع الحالي للشركه والمبيعات القليله والخسائر.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    هم مايتكلمون عن 2009 لنه معروف انه مبيعاتهم في نزول

  5. #5
    الصورة الرمزية GS430
    GS430 غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    29
    المشاركات
    2,526

    افتراضي

    في أنتظار

    600


    وشكرا على الخبرية

  6. #6
    الصورة الرمزية IS300
    IS300 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    UAE & UK
    المشاركات
    4,416

    افتراضي

    شركة خسرانه و توعد الزبائن انها بتنزل سيارات يديدة

    و هم خسرانين غريب امر هاذي شركة

    نترقب نزووول IS300 مكشوفة

    مشكووور اخوي ^^

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14