>



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 22
  1. #1
    فيصل الخالدي غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    84

    Exclamation تـحـذيـر:هام جدا زيت "كاسترول warning:very important "CASTROL ENGINE OIL" حتى ماتروح


    السلام عليكم ورحمة الله



    ::::::كما وصلني على الايميل ونقلته لكم للاهميه:::::::


    أولا هذه القصة حدثت معي شخصيا وليست منقولة والله على ما أقول شهيد:

    سيارتي فورد- فكتوريا والسيارة ولله الحمد لم تكن تعاني من أي مشاكل ميكانيكية وعندما ذهبت لتغيير زيت الماكينة نصحني البنشري بزيت كاسترول (الكل يلاحظ عند سؤال البنشري، ماهو أفضل زيت؟ على طول يجاوب كاسترول، تعرفوا ليش؟؟؟ لأنه شركة كاسترول تعطيهم هدايا وسبائك ذهب على عدد مبيعات كراتين الزيت) المهم اخذت بنصيحته وغيرت كاسترول.

    بعد فترة 3000 كلم شغلت السيارة صباحا وأفاجأ بظهور لمبة الزيت لأول مرة!! قمت بفحص الزيت فوجدته ناقص علبة!! قمت بزيادته وتجاهلت الأمر.

    وبعد تغيير الزيت للمرة الثانية وبعد 3 أيام فقط عادت اللمبة للظهور وتستمر لمدة عشر دقائق ثم تختفي، عند ذلك ذهبت لورشة متخصص بالميكانيكا فأخبرت المهندس عن مشكلتي، تدرون ماذا سألني أول سؤال؟

    قال لي انت تستخدم زيت كاسترول؟ انا استغربت من سؤاله وقلت له نعم.

    قالي تعال شوف هذه السيارات. وشفت عنده 3 سيارات جمس 2007 ويوكون 2007 وكابريس 2006

    جميع مكائن السيارات الثلاث داخلها ترسبات سوداء محروقة، الجمس ماكينته الله يعوض على راعيها واليوكون سبائك الماكينة روحت والكابريس صفايات البساتيم مقفلة بسبب الترسبات!!!!! وكلهم استخدموا زيت كاسترول.

    سألته ايش السبب قالي فيه كمية كبيرة من زيت كاسترول منتشرة في البناشر معاد تصنيعها (اصلها زيوت مخلوطة زيت مكائن على جيربوكس على فرامل كوكتيل يعني) ثم يضاف لها صبغة وتصير كانها جديدة ويمكن يضيفوا ريحة زيت جايز برضوا.

    المهم ذهبت فورا لاقرب بنشر وغيرت شل سوبر بلس واختفت اللمبة ولكن اكيد الماكينة تضررت لذا الله يستر وحسبنا الله ونعم الوكيل على اللي يبيعونه وهم يعلمون بضرره عديمي الضمير ربنا لا يوفقهم.

    وهذه قصص أخرى لنفس المشكلة وجدتها في منتديات أخرى:

    تحذير لمستخدمي زيت: كاسترول جي تي

    يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    وهذه تجربتي لكم مع نوع من زيوت السيارات وهو زيت:
    " كاسترول جي تي "
    أسوقها للتحذير مما وقع لي.
    القصة يا أخوان عندي ثلاث سيارات .. للولد الكبير وسواق العائلة ومحاكيكم !!
    كنت من الحرص على عدم نسيان غيار الزيوت أمشي بها للمحطة القريبة عند البيت واغير زيوتها مع بعض حتى لا ننسى شيء منها خصوصاً وحركتها متقاربة بحيث تحتاج تغيير الزيت مع بعض ..

    كان الزيت المفضل لي سابقاً "سوبر شل" ثم تحولت إلى "بترومين أكسترا" بنصيحة خبير وفقه الله وجزاه عني خير الجزاء فلم أرى فيهما إلاّ خيرا ..
    في أحد المرات وأنا أهم بتغيير زيت السيارات وقد اصطحبتها لنفس المحطة .. لزم علي وأغراني "البنشري" بالدعاية .. وبحكم أني زبون كما يقول .. وهو ناصح لي بأن أغير للسيارات زيت:
    " كاسترول جي تي "
    وقدر الله علي أن استجيب لهذه الدعاية .. وغيرت زيت السيارات الثلاث من نفس النوع !! وقبل حلول الوقت التالي لتغيير الزيت بفترة فاجأني السائق بأن زيت السياراة "فارغ" !!
    سارعات للسيارات الأخرى فوجدتها على نفس الحالة طرف العيار فقط يصل لخزان الزيت !! وسيارة الولد ولعت لمبة الزيت فيها .. أخذت السيارات مسرعاً لصاحبنا الذي علل ذلك بتعليل غريب وهو أن الزيت خفيف ولا يناسب الاّ السيارات الجديدة !!
    رغم أن كل سياراتي حديثة الموديل ولا تشتكي من تهريب أو مشاكل ميكانيكية أخرى !!
    خرجت غضبان من صاحبي واتجهت لأقرب محطة ورجعت للزيت الأول "سوبر شل" وصحيح قديمك نديمك ،،
    أسوق هذه التجربة للتحذيرفقط فانتبهو لمعايرة زيوت سياراتكم يا من تستخدمون زيوت من نوع:
    " كاسترول جي تي "

    وهذه قصة أخرى:

    احذرواا زيت كاسترول يااخوان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يااخوان اتعهد امام الله ان ماقوله في ذمتي

    يااخوان زيوت كاسترول (تم تجربه كافة انواع اللزوجه ) سبب في تخبيط سيارتين في البيت و3 سيارات لاصحابي وكلها سيارات حديثه 2005 الى 2007 يستخدمون زيوت كاسترول من فترات طويله

    يااخوان زيوت كاسترول يتبخر وينقص منه كثير فصاحب السياره كل مره يغير زيت كاسترول وكل مره بعد المشي ينقص معه وكل مره ينقص على كل تغييره وبعد فتره السبايك الصبابات عمود الكرنك يسبب تخبيط بالمكينه لكثره نقصان الزيت في السياره

    واذا حبيتو تتاكدو غير زيت كاسترول وشيك كل فتره تجد الزيت ينقص دائما
    يااخوان احذروا هذا الزيت احذروه لااريد من اخواني يقعون في هذا المكروه

    حسبي الله ونعم الوكيل من كان السبب في استمرار وجود هذي البضاعه الفاسده

    لذلك وجب التنويه وحسبنا الله عليهم وربنا يعوضنا واياكم خير...




    اللهم هل بلغت اللهم فاشهد



    ياشباب الي كتب الايميل والي ارسلها لي سواه لوجه الله....عشان مايطيح احد من المسلمين في هالزيت ويوضب مكينه كامله وانتو عارفين البير وغطاه هالايام

    الرجاء النشر في جميع المنتديات والجروبات

  2. #2
    الصورة الرمزية ERT
    ERT غير متصل Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الشارقة
    المشاركات
    2,441

    افتراضي

    احسن زيت موبل ون سوبر سن , من 9 سنوات استخدمه لسيارتي وماشاءالله زيت قوي وسلس

  3. #3
    الصورة الرمزية العفريت
    العفريت غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    دار الحي
    المشاركات
    350

    افتراضي

    كاسترول مستعمل عنا في وكاله النيسان والسوزوكي

    وانا شخصيا بعد تجارب كثيره اكتشفت ان احسن زيت للامريكي والالماني هو فالفولاين

  4. #4
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    كاسترول استخدمه لي ثلاث سنوات الآن واسبوعيا السياره اقطع فيها 400 كلم

    ويظل بالسياره لعشر الاف كلم واذا جيت اغيره ينزل عادي مو محروق ولا شي سلس وممتاز

  5. #5
    فيصل الخالدي غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    84

    افتراضي

    الكلام هذا صاير بالسعوديه ياشباب اختلاف الوكيل يلعب فالدنيا لعب

    عندنا مافيه حماية مستهلك زي الناس والواحد يحترز افضل له


    انا كنت استخدم الكاسترول جي تي اكس وكان ممتاز وغيرته بدون سبب لل موبيل ون والترا 7 والحمد لله


    الغش عندنا منتشر من البناشر وغيرهم الي يلعبون في سياراتنا

  6. #6
    الصورة الرمزية that me
    that me غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,438

    افتراضي

    انا اغير الزيت عند الوكالة ويستخدمون كاسترول والحمدلله ما فيه اي مشاكل ..... شباب لا تتناقلون شيء قبل ما تتأكدون ...

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14