>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 175:نيسان جي تي آر تصل إلى الخليج


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    50% نمو مبيعات "ليبرتي" من السيارات الرياضية

    سجلت ليبرتي للسيارات نمواً بلغ 50% في مجال بيع السيارات الرياضية بعد اطلاقها لاستراتيجية بيع فعالة لسيارات (كورفيت) و(كابريس) و(سي في اس) من شيفروليه، واطلقت الشركة الاستراتيجية في صالة عرضها في الشارقة وهي الاضخم في العالم لسيارات جنرال موتورز، وسجلت ليبرتي للسيارات معدلات نمو 30 بالمئة في مبيعاتها للعام 2008. ونتوقع معدلات نمو عالية على الرغم من الأزمة المالية العالمية في ضوء الجهود التسويقية التي نوفرها من خلال وحدة العرض الجديدة وبرنامج سفراء العلامة التجارية.

    "سوزوكي" تبيع 24 الف سيارة في الشرق الاوسط في 2008

    أعلنت شركة "سوزوكي موتور" اليابانية لصناعة السيارات، عن نمو مبيعاتها من السيارات في منطقة الشرق الاوسط خلال العام الماضي بنسبة قدرها 117.7% مقارنة بالعام 2007. وقد باعت الشركة اكثر من 24 الف سيارة خلال العام الماضي، كما ستقوم خلال العام الجاري باطلاق سيارة "سيليريو" أحدى طرازات سوزوكي وذلك عن طريق "ماروتي سوزوكي" الشركة التابعة لها في الهند من اجل الحفاظ على الزخم الذي حققته في اسواق السيارات سريعة النمو في المنطقة، ويعود هذا الاداء القوي للشركة على مستوى المنطقة للمبيعات المتميزة لفئات "سويفت" و"غراند فيتارا" و"اس. اكس4". حيث انتجت الشركة مليون سيارة "سويفت" في مختلف انحاء العالم خلال العام الماضي، وقد لاقت هذه السيارة الصغيرة اقبالاً كبيراً من الشباب العرب نتيجة لمواصفاتها الرياضية وادائها المتميز. وقد تم مؤخرا اطلاق نسخة العام 2009 من "غراند فيتارا" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تتمتع بتصميمها الجديد وتوفيرها لوسائل الراحة مع الحفاظ على تميزها اثناء القيادة في المناطق الوعرة. كما تم اطلاق سيارة "اس. اكس4" سيدان متوسطة الحجم في الشرق الاوسط خلال العام الماضي، حيث لعبت دورا اساسيا في زيادة المبيعات على مستوى المنطقة وذلك لانها تجمع بين مواصفات الامان والراحة وسهولة القيادة.

    أبوظبي موتورز تقدم برنامج الخدمة الشاملة المطلقة

    توفر شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW، وBMW Alpina، وMINI، وRolls Royce في أبوظبي لعملائها راحة البال القصوى مع برنامج الخدمة الشاملة المطلقة والذي كان يُعرف سابقاً ببرنامج الخدمة الشاملة والصيانة BMW Service + Repair Inclusive package، ويغطّي هذا البرنامج الصيانة الأساسية التي تحتاجها السيارة لمدّة خمس سنوات، أو 100000 كيلومتر بما في ذلك القطع التي لحق بها البلى من الاستعمال والتي لا تغطّيها الكفالة التقليدية، وأجرة العمّال، وقطع الغيار الأصلية من BMW وإعادة تعبئة الزيت. وبالتالي، يحافظ برنامج الخدمة الشاملة المطلقة على الحدّ الأدنى من تكاليف اقتناء سيارة، إلى ذلك، يمنح برنامج الخدمة الشاملة المطلقة BMW Service Inclusive Ultimate package الضمانة المالية لتحديد ميزانية لاقتناء سيارة للفترة التي يشملها العرض بدون القلق حيال التكاليف غير المتوقّعة لأغراض الخدمة والصيانة، حتى إنّه يعزز قيمة إعادة بيع السيارة، وإذا رغب العميل في بيع سيارته قبل انتهاء مدّة العرض، يتمّ تحويل كاّفة الفوائد لشاري السيارة التالي وذلك لأنّ العرض يأتي مع السيارة.

    28% نمو مبيعات مركز بورشه دبي في 2008

    تستمر بورشه في النمو في منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما في دبي، حيث أعلن مركز بورشه دبي، شركة النابودة للسيارات، عن تحقيق مبيعات قياسية خلال العام 2008، وعلى الرغم من تحديات الظروف الاقتصادية الصعبة، ازدادت مبيعات وكلاء بورشه في دبي خلال الربع الأخير من العام الفائت، مع تحقيق مبيعات قياسية في شهر ديسمبر كانون الاول بنسبة نمو بلغت 50% عن مبيعات ذات الشهر من العام 2007. وأعلن مركز بورشه دبي عن نسبة نمو في المبيعات في 2008 بلغت 28% مقارنة بالعام 2007. ويمكن أن ينسب هذا النجاح إلى حد كبير إلى طراز كاين والشعبية الصاعدة لطراز كاين جي تي إس، وطرح مركز بورشه دبي مؤخراً الجيل الجديد من طراز بورشه 911 الأسطورية، كما يستعد لتقديم الجيل الجديد من طرازات بوكستر وكايمن ذات المحرك الوسطي، بالإضافة إلى أول سيارة بورشه بأربعة أبواب، وهي بورشه باناميرا التي ستصل إلى صالة عرض بورشه في دبي قبل نهاية 2009.

    "الساير" تطلق الجيل الجديد من "لكزس" في الكويت

    اطلقت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده في الكويت امس الجيل الجديد من سيارة لكزس ذات الدفع الرباعي ويتراوح سعر السيارة ما بين 13500 و16900 دينار، وتم حجز الدفعة الاولى منها بالكامل وعدد 45 سيارة، وتم تطوير محركها سعة 3.5 لتر بصورة لافتة عن محرك الموديلات السابقة، وتوفر "الساير" خدمات ما بعد البيع لعملاء لكزس ومنها توفير سيارة لكزس بديلة اثناء الخدمة، خدمة توصيل العميل من والى مركز الخدمة، كمبيوتر محمول ودخول الى الانترنت، خدمة 5 نجوم لا تقل عن خدمة فنادق الدرجة الاولى، اجواء موسيقية مريحة، خدمات شخصية مميزة، انجاز العمل بأسرع وقت، توفير قطع غيار لكزس في جميع مرافق ومراكز الشركة الـ 15 في مختلف إرجاء الكويت.

    جنرال موتورز وكرايسلر تطلبان قروضاً حكومية جديدة بنحو 22 مليار دولار

    طلبت شركتا جنرال موتورز جروب وكرايسلر ال.ال.سي نحو 22 مليار دولار في صورة قروض اضافية من الحكومة الاميركية وقالتا أنهما توصلتا الى اتفاقيات مبدئية مع نقابة عمال السيارات لخفض نفقات العمالة، كما عرضت الشركتان بالتفصيل خططا لخفض الوظائف ووقف العمل في مصانع في اطار خطط كاسحة لاعادة الهيكلة تقدمتا بها بموجب شروط خطة الانقاذ الحكومية، وقد حصلت الشركتان حتى الآن على 17.4 مليار دولار في صورة قروض من الخزانة الاميركية.

    "لاند روفر" تبيع 11 الف سيارة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا


    أعلنت "لاند روفر" الشركة في مجال صناعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عن تحقيقها نجاحا باهرا في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا مجددا، وذلك بارتفاع مجمل مبيعاتها لعام 2008 بنسبة 20% مقارنة مع العام الماضي، وقد استحوذت سيارات لاند روفر LR2، التي تم اطلاقها حديثاً، على اعلى معدلات النمو في المنطقة، فقد حققت مبيعات اعلى بنسبة 36.8%، لتتبعها مبيعات سيارات LR3 التي شهدت بدورها ارتفاعا نسبته 20.2%، كما ارتفعت ايضا مبيعات سيارة رينج روفر، درة تاج سيارات لاند روفر، بنسبة 2.7%، بينما حققت مبيعات السيارة فائقة القوة رينج روفر سبورت ارتفاعا نسبته 4.1%، وفي عام 2008 تم بيع ما مجموعه 11061 سيارة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، مقارنة بــ 9213 سيارة في عام 2007.

    بورشه تُقدّم المفهوم التصميمي لمقصورة ركّاب "باناميرا" الجديدة


    كشفت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات النّقاب أخيراً عن المفهوم المُبتكر لمقصورة ركاب طراز الشركة الرابع: بورشه باناميرا. فور تقديمها الاًول في ألمانيا ابتداءً من 12 سبتمبر ايلول 2009، ستتوفر نسخات القمة من باناميرا بمحرك من ثماني اسطوانات على شكل "V" وتجهيزات فاخرة، وتوفر سيارة بورشه باناميرا "غران توريزمو" ذات الأربعة أبواب، التي تتضمّن كونسولاً وسطياً يمتد من لوحة القيادة إلى المقاعد الخلفية، إحساساً جديداً بالرحابة والراحة لكل الركاب، وستطرح أول طرازات باناميرا في الأسواق بمحركات من ثماني اسطوانات فقط على شكل "V"، مع دفع خلفي أو رباعي. فور تقديمها، ستتوفر نسخة القاعدة "باناميرا إس" بمحرك من ثماني اسطوانات على شكل "V" سعة 4.8 ليتر بقوة 400 حصان، ويتمّ التسارع إلى 100 كلم/س في غضون 5.4 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 283 كلم/س، وتأتي باناميرا 4إس الديناميكية بمحرك من ثماني اسطوانات على شكل "V" سعة 4.8 ليتر بقوة 400 حصان، ويتمّ التسارع إلى 100 كلم/س في غضون 5.0 ثوان، بينما تصل السرعة القصوى إلى 282 كلم/س، أما بالنسبة إلى طراز القمة باناميرا توربو فهو يتضمن محركاً من ثماني اسطوانات على شكل "V" سعة 4.8 ليتر مع شاحني هواء توربو بقوة 500 حصان، ويتمّ التسارع إلى 100 كلم/س في غضون 4.2 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 303 كلم/س، ستتوفر طرازات بورشه باناميرا عند وكلاء بورشه في أسواق الشرق الأوسط في أكتوبر 2009. وتبدأ أسعار الطرازات القياسية كالتالي : باناميرا إس 119700 دولار، باناميرا 4إس 125100 دولار، وباناميرا توربو 169100 دولار.

    نيسان جي تي ـ آر تصل إلى الخليج

    أعلنت نيسان الشرق الأوسط الإطلاق الرسمي لسيارة نيسان جي تي ـ آر (GT-R)، وهي السيارة الجديدة عالية الأداء التي تحقق مقولة "السيارة السوبر لأي شخص في أي زمان وأي مكان"، وصممت سيارة نيسان جي تي-آر اعتماداً على فهم جديد للقوة الطبيعية للأرض - وهي الجاذبية وقوة القصور الذاتي والانسيابية - والاستفادة من تلك القوى في تصميم جديد كلياً يعمل على زيادة ثبات الإطارات على الأرض وانسيابية تدفق الهواء، وقد أنشأت نيسان مراكز خدمة عالية الأداء تابعة لها من أجل توفير الدعم اللازم لسيارة نيسان جي تي-آر الجديدة حيث خضع جميع الخبراء والفنيون المؤهلون فيها لتدريب مكثف. ويتوفر دعم كامل لمالك سيارة نيسان GT-R خلال السنوات الثلاث الأولى يشمل قياس وضبط المحرك وناقل الحركة، وموازنة العجلات بعد أول 2000 كم ومن ثم كل 12 شهراً، وتحت غطاء المحرك يقبع محرك VR38 سداسي الأسطوانات جديد بالكامل سعة 3.8 ليتر مزود بتقنية التوربو المزدوج ويتميز بأقطار أسطوانات مرشوشة بغاز البلازما ونظام عادم خاص ذي توربو مزدوج، ويوفر محرك نيسان جي تي ـ آر الجديد قوة تبلغ 485 حصاناً

  2. #2
    الصورة الرمزية abumhdi
    abumhdi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,310

    افتراضي

    هذا احلى خبر

    أعلنت نيسان الشرق الأوسط الإطلاق الرسمي لسيارة نيسان جي تي ـ آر (GT-R)، وهي السيارة الجديدة عالية الأداء

    نبي نشوف اسعرها الحقيقيه بالوكالات .. وصيانتها

  3. #3
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    نمو في المبيعات ونمو في الاسعار

  4. #4
    الصورة الرمزية vtc61
    vtc61 غير متصل خبير تصاميم السيارات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    あびゅ どへび <<<< يعني بوظبي
    المشاركات
    2,924

    افتراضي

    عيل وين حمله خلوها تصدي


    كله نمو نمو نمو

    والله حاله

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تحافظ على مكانتها كأكثر الماركات الفاخرة بيعا للسيارات
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 01:46 PM
  2. «أوديR8 Spyder» تصل إلى أســواق الشـرق الأوسط
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 06:05 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  4. بي أم دبليو "أكس واحد" تصل إلى السعودية
    بواسطة sasa90 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2010, 07:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14