>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
  1. #1
    UAEmonster غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    4,181

    Exclamation نيسان تعلن عن رقم الجيتي ار الجديد من 0 الى 60 ميل




    اعلنت نيسان عن رقم التسارع الجديد الذي اختبر من قبل احد سائقيها على حلبتها المشهوره Nissan Tochigi plant test track حيث كانت التجربه على سيارتها الاسطوره بعد التعديلات التي طرأت على النسخه الثانيه ( موديلات 2010) التي تم زيادتها 5 احصنه و العديد من التعديلات على السياره منها اللانش كنترول

    الرقم الجديد هو 3.3 الى 60 ميل مقابل ما يعادل 3.5 للموديل السابق

    الجيتي ار النسخه الثانيه اثبتت تفوقها على النسخه الاولى عالحلبه و الكوارتر مايل والان فالقومه


    On the 15th of February on the Nissan Tochigi plant test track, Nissan’s test driver clocked a 3.3 second 0-60mph run in a standard 2010 Nissan GT-R ( spec II )

  2. #2
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    رقم قوي وحلو بس مافهمت هذا رقمها بالبرمجه الجديده بعد ما تمت ازالة اللانش كنترول

    ولا اللانش كنترول بعده موجود واقامو تعديلات عليه ؟

  3. #3
    UAEmonster غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    4,181

    افتراضي

    هلا اخوي احمد

    الكل خبره عتيج على الغاء اللانش كنترول

    لكن السياره مازال فيها لانش كنترول لكن تم الغاء النظام القديم واستبداله بنظام يديد يامن انطلاقه اامن وبدون ويل سبين لان الوضعيه اختلفت

    اللانش كنترول الجديم كان التركشن اوف اما اليديد فالتركشن عالوضيعه R

    اما عن الرقك العلوي المذكور فالموضوع ...فهو رقم السياره اليديد بعد التعديلات والبرمجه من ضمن التعديلات

    انا سبق وحطيت موضوع فالقسم العام عن التعديلات الي طرأت عالموديل اليديد مثل ال5 حصان زياده وبرمجه للكمبيوتر و تعديل اللانش كنترول وتعديل فنظام التعليق و تغيير درجة اللون الابيض و تغيير الكتابه الي عالبريك من بريمبو بالكبير الى بريمبر بالصغير وكتابة نيسان بالكبير ...اضافة الى لون الرنق اليديد ( مائل للسواد )

  4. #4
    الصورة الرمزية @bdull@
    @bdull@ غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    938

    افتراضي

    البعض استهزء يوم سمع انهم زادوها 5 احصنه بس ..لاكن المثل يقول الذيب ما يهرول عبث واليابانيين اثبتوا عبقريتهم

    بكم سعرها اليديده ؟

  5. #5
    الصورة الرمزية Ali Al-Emadi
    Ali Al-Emadi غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    22
    المشاركات
    1,483

    افتراضي

    اتوقع ان القديمه باستخدام اللانش كنترول كانت تجيب 3.2 ثانيه للـ 60 ميل ،
    وبدون اللانش 3.6 او اعلى ،

    على العموم ،

    رقم حلو للجي تي آر ، وإن شاء الله ادائها بعد الـ 100 يتحسن ،

  6. #6
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    تسارع ممتاز .. مايفرق عن مرشلاجو او SLR

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب : نيسان باترول 2006 الى 2009 (فتك)
    بواسطة THE PRESTIGE في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-09-2010, 10:33 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 05:10 AM
  3. نيسان تعلن رسميا عن مورانو CrossCabriolet و Ellure الإختبارية
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 05:44 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14