>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات179:الفطيم للسيارات تطرح المزيد من علامات تويوتا ولكزس


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    "الفطيم للسيارات" تطرح المزيد من علامات "تويوتا" و"لكزس"

    كشف هيو دكرسون مدير عام المبيعات والتسويق في شركة الفطيم للسيارات أن سيارات عدة جديدة ستطرحها كل من تويوتا ولكزس العام الجاري في الإمارات ومنطقة الخليج ما يشكل دليلاً على التزام تويوتا في الاستثمار في أبحاث وتطوير المنتجات واستمرار البيع بمعدلات متنامية ، وقال دكرسون في تصريحات لصحيفة "الخليج" إنه مع عدم الالتفات إلى التقارير التي تشير إلى تباطؤ أو تراجع الإقبال على المنتجات الجديدة في المنطقة، يأتي إطلاق السيارات الجديدة في منطقة الخليج والإمارات تحديداً كدليل إيجابي على زيادة الطلب وقوة الحركة الشرائية الخليجية وليست مجرد وسائل ترويجية لا تحقق العوائد المرجوة، حيث قامت الشركة بطرح أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من تويوتا حتى الآن، هي الأولى ضمن سلسة العلامات التي ستطلقها الشركة خلال الشهور المقبلة .

    أودي Q5 تصل الى اسواق الشرق الأوسط في مارس

    قالت "أودي" انه مع توافر آلاف الطلبات الخاصة باقتنائها، تمثل سيارة Q5 اكثر الطرز اهمية بالنسبة الى "أودي" في الشرق الاوسط خلال 2009، ويعود ذلك الى الطلب المرتفع على الطراز الجديد ومساهمته في رفع مبيعات الشركة حتى في خضم الظروف الاقتصادية الراهنة، وسيشهد شهر مارس آذار الجاري اطلاق السيارة الجديدة فائقة الأداء، ذات المقاعد الخمسة في المنطقة، حيث بدأ وكلاء وموزعو أودي التحضير لاختبارات القيادة واستقبال طلبات التسجيل عبر الموقع www.audi-me.com/q5 ، وقد تم تصميم سيارة Q5، لتلبي الاحتياجات المختلفة لمقتنيها في كل ما يتعلق بالرياضة والاستجمام والأنشطة العائلية. كما تتميز بمحرك عالي الكفاءة ونظام "كواترو" للدفع الرباعي المستمر وعلبة غيار ديناميكية لتبديل السرعات، بما يضمن قيادة رائعة على كل الطرقات.

    مبيعات "لكزس" ترتفع 35% في الامارات

    أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات، تحقيق زيادة في المبيعات السنوية للعام 2008 قدرها 35%، مقارنة بالعام الذي سبقه، مما يعزز تأثيرها المتنامي في قطاع السيارات الفاخرة في الدولة . وحافظت العلامة الفخمة، ومنذ العام 2004 على تسجيل زيادة في المبيعات محققة معدل نمو سنوي تعدى نسبة 30%، وساهم تقديم LX570 السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بزيادة كبيرة على المبيعات . وتم تسجيل طلبات شراء مسبقة تعادل ما يفوق مبيعات ستة شهور، قبل الإطلاق الرسمي للسيارة في مارس آذار، نظراً للإقبال الاستثنائي من العملاء عليها . وحازت السيارة المدهشة والتي تجمع بين الفخامة وتنوع الاستعمالات على جائزة أفضل سيارة فاخرة رياضية متعددة الاستخدامات للعام 2008 من قبل مجلة سيارة الشرق الأوسط.

    وحدة عرض خاصة بالسيارات الرياضية في صالة "ليبرتي" في الشارقة

    سجلت ليبرتي للسيارات، عضو في شركات ليبرتي للاستثمار نمواً بلغ 50 بالمائة في مجال بيع السيارات الرياضية بعد اطلاقها لاستراتيجية بيع فعالة لسيارات كورفيت وكابريس وسي في اس من شيفروليه، واطلقت الشركة استراتيجيتها الخاصة بالسيارات الرياضية في صالة عرضها في الشارقة وهي صالة العرض الاضخم في العالم لسيارات جنرال موتورز حيث جمعت الشركة هواة هذه الانواع من السيارات لافتتاح الصالة .

    "سوزوكي السعودية" تكافئ مدراء فروع تجاوزوا المبيعات المحددة

    قامت شركة "سوزوكي السعودية"، الموزع الحصري لسيارات "سوزوكي" في السعودية والتابعة لمجموعة "بامعروف"، بتقديم مكافاة قيمتها 100 الف ريال سعودي لافضل مدراء فروعها نتيجة ادائهم المتميز على مستوى المبيعات خلال العام الماضي، وقد تمكنت الفروع التي حظيت بالتكريم من تجاوز حجم المبيعات المحددة بنسب تتراوح بين 120% و130%، وتضمنت قائمة أسماء المدراء المكرمين كلاً من عمر الشاطري (فرع المدينة( وأشرف مرتضى (فرع جيزان) ومسفر عسيري (فرع ينبع)، حيث ساهم أداؤهم المتميز في انتشار طرازات سوزوكي مثل "اس. اكس4" و"سويفت" و"غراند فيتارا" على مستوى السوق المحلي بالاضافة الى جعل "سوزوكي السعودية" أفضل موزع لشركة "سوزوكي" على مستوى الشرق الأوسط، وسيتقاسم الرابحون هذه الجائزة مع العاملين في الفرع وذلك تقديراً لجهودهم وعملهم الجماعي.

    "في 12 فانتاج" من "استون مارتن" تظهر للمرة الأولى في معرض جنيف

    تعرض شركة "أستون مارتن" البريطانية لصناعة السيارات الرياضية، للمرة الأولى إنتاجها من سيارة "في 12 فانتاج" خلال معرض جنيف للسيارات، وهي ذات إنتاج محدود للشركة، إذ يبلغ عددها 1000 سيارة فقط، وتتمتع السيارة بمواصفات رياضية تتأكد من خلال شبكة التهوية الأكبر حجماً في مقدمتها، بالإضافة إلى الجناح الخلفي الذي يساعد على حفظ ثباتها على الطريق خلال السرعات العالية . وتندفع "في 12 فانتاج" بمحرك سعته 6 ليترات، وتصل قوته إلى 510 أحصنة، وتساعدها هذه القوة على الانطلاق بسرعة قصوى تزيد على 300 كيلومتر/ساعة، بينما يمكنها زيادة سرعتها من الصفر إلى 100 كيلومتر/ساعة خلال 2 .4 ثانية.

    "أودي" تعين مديرين جديدين لخدمات المبيعات والعملاء في أبوظبي


    أعلنت شركة علي وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "أودي" في العاصمة أبو ظبي، عن تعيين اثنين من كبار المدراء في منصبي مدير عمليات متابعة السيارات، ومدير مجموعة ما بعد البيع. وتأتي هذه التعيينات ضمن خطة الشركة لدعم الموارد البشرية خلال عام 2009، وتم اختيار مارك جونز ليشغل منصب مدير عمليات متابعة السيارات، لما يتمتع به من خبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. فيما سيتولى روبيرتو كوسوتي مركز مدير مجموعة ما بعد البيع، التي نشطت خلال العام الماضي بشكل واضح. ويتمتع "كوسوتي" بخبرة واسعة في مجال السيارات قضى أغلبها في أبوظبي.

  2. #2
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    شو تتوقعون الموديلات اليديده من تويوتا ولكزس؟

    يمكن التندرا والـ RX ؟

  3. #3
    الصورة الرمزية BMW M8
    BMW M8 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    دبي - الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    580

    افتراضي

    اشاعات حول نزول الكراون هنا مرة اخرى

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من ضغوطات شركة الام والحين الوكلاء عندنا تفكر احضار سيارات من احسن السيارات

    ولكن بعد فوات الاوان ووضع شركة تويوتا اصبحت بالحضيض وحال حال شركة جنرال موترز وفورد وكرايلزر

    خلها تصدي

  5. #5
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    لكزس بالفعل نزلت ار اكس الجديد وبتزل الis300 كوبيه كشف ..ومن تويوتا احتمال كبير تكون سيارتين هما ايجو ..و توندرا اللى ذكروا سابقا انها بتزل

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 06:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14