>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12
  1. #1
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي الفطيم للسيارات تطرح لكزس RX350 الجديدة


    الفطيم للسيارات تطرح لكزس RX350 الجديدة




    طرحت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات، RX350 الجديدة الفاخرة، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تطوراً. وتمثل هذه السيارة مستويات تقنية حديثة من حيث التصميم والابتكار وأداء القيادة الإستثنائية، إلى جانب تعدد الاستخدامات وأفضل مستويات الأمان. وتتبع RX350 الجديدة فلسفة علامة لكزس في "السعي نحو الكمال".

    تعد RX350 المبتكرة رائدة قطاع مركبات مفهوم الـ "كروس أوفر" للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وساهمت في تعزيز قيم وتوقعات العملاء، إضافة إلى مساهمتها في توريد منتجات الـ "الكروس أوفر" من الشركات المصنّعة الأخرى والتي أدت إلى تشكيل قطاع منافس يتواجد حالياً في الإمارات. وتم إعادة هندسة RX350 الجديدة بشكل شامل تحت إشراف مساعد كبير المهندسين ساترو أوساكو في مركز تطوير لكزس، وذلك استمراراً للروح الريادية التي تنتهجها هذه العلامة الفخمة.

    وقال فلكس ولش، مدير عام لكزس في الفطيم للسيارات: "تحتل RX350 مكانة منافسة ضمن قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة متوسطة الحجم. وشهدت المبيعات نمواً كبيراً منذ تقديم هذا النوع من السيارات، مما يثبت شعبيتها لدى العائلات الشابة الثرية وكذلك لدى كبار الموظفين من العزّاب. وتمتلك الإمارات حصة سوقية في هذا القطاع قدرها 43% من إجمالي السوق في دول مجلس التعاون الخليجي.

    وأضاف: "ستواصل RX350 الجديدة تكريس مكانتها لدى العائلات الشابة المقتدرة مادياً، كما سيساهم تصميمها وتقنيتها الذكية في استقطاب إعجاب فئات عملاء جديدة تتمتع بالذوق الرفيع، بما يثبت أننا تخطينا مرة أخرى الحدود القائمة ضمن قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الفاخرة".

    ويتسم التصميم الخارجي لسيارة RX350 بإطلالة جريئة وديناميكية. وعززت فلسفة تصميم لكزس الفخمة، المزيد من قوة الحضور والمكانة المتميزة، إلى جانب أناقة الشكل والتي تتلاءم مع هذه المركبة متعددة الاستخدامات الفريدة.

    وتم الإرتقاء بديناميكية القيادة إلى مستويات استثنائية، وساهمت هندسة RX350 الجديدة بتقديم خبرة قيادة مدهشة وخالية من الإجهاد، سواء لدى قيادة السيارة على الطرقات السريعة أو على غيرها من الطرقات ذات التضاريس غير المستوية.

    وتتصف السيارة الجديدة بمحرك سعة 3.5 لتر تم تطويره بشكل جوهري عن المحرك المعتمد المستخدم في الطراز الحالي. ويتميز المحرك بصمام التوقيت المتغير المزدوج إلى جانب تقنية (VVT-i) الذكية. وتم تصميم هذا المحرك ليناسب على النحو الأمثل منصة سيارات مفهموم الـ "كروس أوفر"، بحيث زادت قوة المحرك لغاية 275 حصاناً وكذلك نطاق عزم الدوران. وتم تحقيق ذلك من خلال ناقل حركة أتوماتيكي بـ 6 سرعات، يستخدم خاصية الذكاء الاصطناعــي (AI-SHIFT) للتحكم التلقائي بأنماط تغيير السرعة، اعتماداً على تقديرات متعلقة بكل من ظروف الطريق وأهداف السائق. ونتج عن هذه التقنية تحسين آلية التعامل مع الطريق وإتاحة تجربة قيادة فائقة الأداء.

    ويوفر نظام التعليق الخلفي الجديد على شكل عظمة ترقوة مزدوجة، رشاقة وتحكم لافتين، فضلاً عن زيادة المساحة المخصصة للأمتعة. ويساهم معامل السحب 0.33 الرائد في فئته، المزيد من ثبات السرعة الرائع.

    وتمثل RX350 الجديدة العديد من الأمثلة على التزام لكزس بالتقنية المتطورة، والتي تركز على أنظمة التداخل البشري الآلي (HMI) ، المصمم للمساعدة في إتاحة قيادة خالية من الإجهاد من خلال مقصورة القيادة ذات النطاق المزدوج المبتكرة. وتتمثل هذه التقنيات الحديثة بمصابيح الإنارة عالية الكثافة، ولوحة عرض معلومات على مستوى النظر تظهر سرعة السيارة وبيانات أخرى خاصة بالمركبة، يمكن قراءتها بسهولة حتى بوجود أشعة الشمس المباشرة، إضافة إلى نظام اللمس عن بعد، الذي يتيح تحكماً مركزياً لكافة العمليات التشغيلية. وشكل هذا النظام الأشبه بفأرة الكمبيوتر مثالاً رئيسياً على تفوق لكزس التقني.

    ويمكن للعملاء التمتع بمزايا عديدة في كافة طرازات هذه السيارة ذات الفخامة الاستثنائية مثل خاصية الإضاءة متعددة المواقع لدى الدخول، والسحب التلقائي لمقعد السائق ولعجلة القيادة من أجل دخول وخروج سهل، إضافة إلى نظام صوت مارك لفنسون، والباب الخلفي الكهربائي، والسقف الزجاجي البانورامي الذي يعزز من الشعور برحابة لافتة للمركبة.

    وتوفر RX350 الجديدة نظم سلامة عالمية المستوى للسائق وللركاب عبر نظام المكابح المانعة للإنغلاق (ABS)، والتحكم بالسحب (TRC)، والمساعدة في تسلق المرتفعات (HAC) ، وثبات المركبة (VSC) . ويرتبط نظام التحكم بثبات المركبة بنظام القيادة الكهربائي، الذي يعزز من السيطرة على المركبة إلى جانب إتاحة الدعم اللازم للسائق. ويتوفر كخيار نظام التحكم المتكامل بديناميكية المركبة (VDIM)، وهو نظام متكامل لإدراة السيارة يقوم بالتنسيق بشكل سلس بين الأنظمة المذكورة أعلاه. إضافة إلى نظام التحكم النشط بالعزم (AWD) بما يضمن قيادة ديناميكية ثابتة تلبي أهداف السائق.

    وتم تعزيز معايير السلامة من خلال نظام الإضاءة الأمامية المتكيف (AFS) الذي يعمل على إدارة المصابيح حسب اتجاه الطريق، وكذلك نظام ما قبل الاصطدام المتطور (PCS) ، حيث يوفر الدعم للسائق من خلال الكشف عن احتمالية حدوث اصطدام والتنبيه في حالة وجود مخاطر. وتم تجهيز سيارة RX350 الجديدة بنظام مكابح ما قبل التصادم، والذي يفعّل عمل المكابح تلقائياً لدى إخفاق السائق في استعمال المكابح قبل وقوع الحادث. وتساهم كذلك 10 وسائد هواء SRS القياسية في كافة الطرازت في ضمان أمن وسلامة السائق والركاب.

    وتبلغ الأسعار التنافسية لهذه السيارة الفاخرة 161,000 درهم لطراز بريميوم، و208,000 درهم لـ بريميوم بلس، و223,000 درهم لـ لكجري.

    واختتم ولش: "نرى أن تقديم هذه السيارة المدهشة RX350 سيعزز من مستويات مبيعاتنا، وذلك على الرغم من التحديات التي يحملها العام الجاري. وركزنا على الاهتمام غير المسبوق بالجودة والتفاصيل لكافة أجزاء المركبة. وتمت عملية الانتاج ضمن مرافق حديثة، اعتمدت فيها التكنولوجيا الرقمية والروبوتات جنباً إلى جنب، إضافة إلى الخبرات رفيعة المستوى لفريق عمل لكزس من المتخصصين ذوي الكفاءة العالية. وسيتاح لسائقي السيارات في دولة الإمارات، من خلال طرح هذه التقنية الاستثنائية، التمتع بتجربة قيادة مدهشة للسيارات فائقة الفخامة، والتي من شأنها إعادة صياغة توقعاتهم الخاصة بقطاع السيارات".

  2. #2
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي

    صراحه لكزس وااااااااااااااااااايد بصقتها بالسعر
    بالله شنو 223000 درهم!!!

    سياره بهذا الحجم وهذا الشكل المتواضع وهذي المكينه الكروس وهالقوه الضعيفه نسبياً توصل هذا السعر!!!!!!!!

    مواصفاتها مب احسن من مواصفات الانفنتي fx35 الي هي افضل شكل منها آلاف المرات وافضل قوه منها من ناحية مكينة وقير

    معقوله الانفنتي fx ب207000 درهم للفل وهذي الفل 223000 درهم

    هذا سعر قريب من الانفنتي fx50s تزيد عليها 10000 درهم وتاخذ انفنتي fx50s

    صراحه اسعار خرافيه وغير مرضيه ابد، بس خوف تأثر على الشركات الثانيه وتقوم ترفع الاسعار

  3. #3
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    اي شي!

    سعر خرافي .. لكن نطروا جم شهر تنزل سعرها على انها سياره يديده

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    الاسبوع إلي طاف كانو يايبينها التقنيه عدنا ماعرف ليش كنت بصورها بس و انا سير روحو

    و شكلها نسائي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    23
    المشاركات
    5,600

    افتراضي

    السلام عليكم

    نحن نزلوها من فتره عندنا وسعرها اضن ارخص عنكم

    واحد من الربع شاري الدرجه الثانيه قبل يومين استلمها من الوكاله ....


    مازالت تلوع الجبد

  6. #6
    الصورة الرمزية الهداف
    الهداف غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    375

    افتراضي

    سيارة نسائية من الدرجة الاولى والسعر خرافي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 06:25 PM
  2. لكزس تحافظ على مكانتها كأكثر الماركات الفاخرة بيعا للسيارات
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 01:46 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14