>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12

الموضوع: بدأت المشاكل!

مبتدئة غير متصل عضو جديد

Unhappy بدأت المشاكل!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أحب أن أعرض عليكم مشكلتي ولا ادري إن كانت عادية أو معقدة!!

قبل أيام فقط اشتريت سيارة دايهاتسو تيريوس من وكالة اليوسف 0 كيلو
    كانت معروضة عندهم بسعر 66 الف ومع الأكسسوارات صارت ب 75 ألف وأنا أخذتها مع الأكسسوارات وكانت من ضمنها الرموت كنترول الجديد على حد قولهم لقفل السيارة والمفتاح الذكي ذو التحكم عن بعد وضد سرقة السيارة ... الخ من أشياء لم افهم منها الكثير ...
    المهم أنني بعد أن مشيت بها كم كيلو من الوكالة إلى البيت تقريبا 35 كيلو لاحظت بصوت مختنق في السيارة كلما أحط القير على الريوس! ... وكأنه صوت جرذ !! ولاحظت عدم إضاءة المكان المخصص للقير يعني بالليل ما بين عندي شو يالسة احط دي ولا أر ولا إن!!.. المهم رجعنا السيارة ثاني يوم للوكالة وقالو أن اللي ركب الرموت الذكي في السيارة ما عرف يركبها يمكن وراحو شالو الجهاز من السيارة وقالو أنه ما اتفق مع السيارة!! :10: ... وأكدنا عليهم على تشييك إضاءة القير ورجعنا ثاني يوم بس ما كانو معدلينه ولا شي وتم القير نفس الشي بدون الليتات
    ندمت لاني طلبت الأكسسوارات وكان أفضل شراء السيارة بدون الأكسسوارات لاني لم استفد منها كثيرا ما عدا المدعمية الأمامية فقط كانت مثبتة لا بأس بها أما الخلفية ايضا فهي مجرد زينة متحركة!!.. والجانبية كذلك مجرد زينة..
    وشي آخر بالسيارة أنه أخوي لاحظ شوية أملاح على البطارية من فوق واستغرب بس قال يمكن غبار طلع من الداخل أو املاح الله اعلم ما كان متأكد منها بس ما طلعت إلا على البطارية !!
    المهم الآن.... هل تنصحوني بإرجاع السيارة وتبديلها بأخرى مثلا؟؟ أم أن هذه الأمور التي حصلت كانت عادية؟؟

للعلم أنا عانيت من وكالة يوسف شوي السيارة وعدو يسلموها لي بعد خمسة أيام في البداية اول ما اتفقت معاهم على الشراء وبعدين تأخرو 3 أسابيع بالتمام وكل يوم كانو يقولون بكرة بكرة بكرة !!....وبالأخيررررر بعدما وصلت السيارة بعد طلعة الروح قالو المدعمية ناقصة من دبي وما ركبوها لان الأعداد خلصت وطلبنا وحدة لسيارتك من ألمانيا!! المهم انتظرت بعد يومين ثلاث وبعدها جابوها مثلما جابوها المشاكل المشروحة فوق !!

الصورة الرمزية GS430
    GS430 غير متصل عضو متميز

أختى صوري المشاكل كأثبات

ورجعي السيارة على اليوسف

ولا تستلمينه وأذا شفتيهم ما راضين

أتصلي وزارة الأقتصاد

نصيحة لا تستلمي السيارة

مبتدئة غير متصل عضو جديد

بالله عليك...! ارجعها يعني !!!
    أنا ما صدقت استلمتها بعد شهر تقريبا بندخل في مشاكل يعني الحين... وجع راس

اليوم ابوي خذ السيارة الكراج بعيد عن الوكالة عشان يفحصها ويتأكد قاله صاحب الكراج انه الخلل في المايكرفون يعني الصوت فقط بسبب تركيب الرموت الجديد اللي ما اتفق مع السيارة!!
    وقال السيارة ماكينتها مافيها شي وزينة الحمدلله ....... وعن إضاءة القير قال انه كل سيارات دايهاتسو تيريوس مافيها هالخاصية !
    ومندوب الوكالة قال انه بعد 1500 كيلو عليهم التشييك الكامل ..
    يعني راضونا

أخوي أنت ليش قلتلي أرجعها؟؟ يعني هل عملية تركيب وإزالة الجهاز يأثر على السيارة مثلا في شي؟؟
    أشكرك على مرورك الطيب

alhaiman غير متصل عضو نشيط جداً

اختي الكريمه .. السياره اول ماتاخذينها المفروض ماتطلع فيها مشاكل فنيه الا بعد 20 الف كيلو .. انا عندي تيوتا والحمدلله واللهم لا حسد كملت 50 الف كيلو وماواجهت اعطال مشابهه ..

اقترح عليج الاتصال بوزاره الاقتصاد او حمايه المستهلك .. واذا صار انج رجعتي السياره اقترح عليج السزوكي سويفت مع كت يكلف 5 الاف درهم فقط ..

الصورة الرمزية EL_3grab
    EL_3grab غير متصل عضو فعّال جداً

ما أشوف شي سيرس يستدعي أنك تردين السيارة ..

القير نفس ما قال القراج .. حتمال طبيعي أنه مافيه أضاءه من الأساس ..

الريموت واضح أنه ما تركب عدل .. خليهم يصلحون المشكله وأجلسي على راسهم ..

الأملاح عالبطارية شي طبيعي ..

وبالنسبه لصوت اللي يطلع من القير .. هل هوو مستمر .. ولا صارت مره وحده ؟

الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكي الله اختي معنا في المنتدى

لاترجعين السياره ولا شي السياره مافيها شي اما من ناحية املاح البطاريه فنظفيها بفرشه خشنه وحطي عليها شحم عشان تعيش بأذن الله

اما باقي الأمور من الريموت ان شاء الله

فلاتخافين ولا ترجعين ولا شي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة