>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 14
    ZSpeed غير متصل عضو نشيط جداً

افتراضي منتدانا محتاج لرعاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اول شي اسمحولي على الغيبة - اجازة الربيع اليوم بددت

ثاني شي انا والله العظيم ما اقدر اوصف الجهود المبذولة من قبل اعضاء المنتدى واولهم المشرفين الغاليين

مثال مشرفنا AMG ما شاء الله عليه يعني ما ادري اعرف شلون نرد له الجميل لانه دايما عنده اخر اخبار السيارات

و يزودنا دايما باحدث واخر المعلومات.

يا اخواني هالمنتدى بالمشرفين اللي فيه و الاعضاء اللي الصراحة ما عليهم كلام محتاااااج لرعاية

واقصد بكلمة " رعاية " انه المنتدى فيه اعضاء المفروض يتكافؤن على جهودهم ولازم في احد يرعاهم و يحفظ لهم الحقوق

يا شباب للاسف الشديد جدا انه في منتديات " تسرق " المواضيع اللي في منتدانا

تلاقيه يسوي كوبي بيست لكل صورة بالموضوع بس المشكلة انه ما يكتب مثلا منقوول من منتدى الخليج للسيارات

وشو الحل برايكم ؟

اسمحولي يا اخواني المشرفين بدون زعل و بدون تعصب

لو انا صاحب المنتدى كان اول شي بسويه اني اخلي المنتدى مثل باقي المنتديات وهوا انك لازم تشترك

علشان تقدر تشوف المواضيع

مع احترامي الشديد جدا للزوار الكرام بالاضافة لاعضاء المنتدى

بس ياشباب انها توصل لدرجة انه المنتديات تاخذ مواضيعنا واخرتهم يمدحونهم بالجرايد ؟

خلاصة الموضوع انه اقتراح مني فقط لا اكثر انه منتدانا يصير مفتوح للاعضاء المسجلين فقط

اوكي ؟

اول شي : لانه بهالطريقة بيزيد عدد الاعضاء وبالتالي ممكن يطلع لنا سبونسر او راعي للمنتدى و بعد يوم نسوي

تجمعات نلاقي شباب و سيارات كثيرة

ثاني شي : اذا كان قصدكم انه المنتدى يفيد ويستفيد ؟ انزين خل باقي المنتديات تسوي نفس الشي

يعني تخلي منتداها مفتوح للجميع علشان تشوف المواضيع

حد سوا مثلنا بهالشكل ؟

المفروض اي زائر يحترم المنتدى واللي في المنتدى يكتب عنا على الاقل كلمة شكر واحدة في منتداه

اما فوق ما احنا فاتحين منتدانا معزز و مكرم واخريتها ياخذ مواضيعنا ؟

خذها مرة مرتين بس مب على طول لانه هاذي جهوووود و ما جات من السما بالمرتاح المستريح

هاذا كل اللي عندي واسف على الاطالة

ومشكورين يا مشرفينا واعضاء المنتدى و زورانا الكرام

في انتظار الردود

الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام

مشكور أخوي وماقصرت ويعطيك العافيه على تقديرك الجميل واهتمامك بالمنتدى

وكلامك فيه نوع من الواقعيه والسرقات فعلا صحيحه بس بخبرك شي يالغالي

يمكن لاحظت انتشار بعض الأخبار المنقوله منا ببعض المواقع الأجنبيه المشهوره وجميعهم نقلو الصور بشعارنا وذكرو انها من هنا الخليج للسيارات وذلك يعود كله بسبب سهولة تصفح منتدانا من محركات البحث بالأنترنت

وكثير من الأعضاء تعرفو على المنتدى عن طريق قوقل وهالسوالف وشافو الاقسام ولما ارتاحو له سجلو معانا

وصدقني لو بنجعل التصفح مسموح بشرط التسجيل مابيتغير شي واللي بيسرق بيستمر بالسرقه وهالشي شفناه بمواقع ثانيه وانا شفت منتديات كثيره تتبع هالسياسه وهي اول من يسرق وايضا يسرق منها اللي تسرقه :D

بصراحه انا واحد من الناس مابسجل بمكان الا اذا شفته وعجبني وحسيته مكان بيفيدني وهالشي اكيد ينطبق على هالمنتدى القوي ماشاء الله سمعته طيبه بدون الحاجه الى غلقه بشرط التسجيل وهذا الحلو فيه

الكبير كبير ياخوي واللي نقدر عليه عرض الصور مع وضع الشعار بطريقه شفافه على الصوره وخل يسرقونها
    وأيضا فيه حاجات ثانيه مثلا فيه خاصيه انا لاحظتها ببعض المنتديات وعجبتني وهي أنك ماتقدر تنسخ الكلام المكتوب من صفحات المنتدى وبنفس الوقت ماتقدر تلطش الصور أو تسوي لها SAVE

الصورة الرمزية Brhoom
    Brhoom غير متصل عضو فعّال جداً

مثل ماقال اخويه فل مون .. جي ولا جي بيسرقون ..

اقل شي تسوونه انكم تحطون شعار المنتدى على اي صوره تحطونها ف الموضوع

وللاسف هذا بند من قوانين المنتدى لكن محد يسوييه :(

والمشرفين ما شاء الله مب مقصرين والاعضاء بعد ... الله يجزاكم كل خير

الصورة الرمزية IS300
    IS300 غير متصل مشرف سابق

مشكوور اخوي zspeed على طرحك..

كلامك صحيح و يدل انك أدور الاحسن للمنتدى :)

انا شفت موضوع من المواضيع انه موقع او منتدى انجليزي ماخذ منا صور CL550 اعتقد ((و كتبوا تحت المصدر ))

هاذا شي جيد

لو باقي المنتديات تطبق هاذا شي نحن بنفرح انه ناس ياخذوا من عندنا معلومات :) << (( طبعا يكتبوا المصدر ))

لاكن مثل ما قلت الناس يسوا copy & paste

و عن تسجيل الاعضاء :: انا اشوف كثرة الاعضاء عسب يشوف مثلا صورة

و (( بعدين يطب المنتدى . يرجعله بعد سنة يتذكر انه هو عنده في هاذا المنتدى عضوية ))

الصورة الرمزية fALCON
    fALCON غير متصل مشرف عام

حبيت أوضح .. أنه نقلهم للمواضيع مصورة عليها شعار الموقع هو إعلان ببلاش عن موقعنا

والي يرفعون الضغط هم إلي يمسحون شعار موقعنا وينسبونه لهم

الحمدلله تتبعت كذا موضوع ولاحظت انهم يكتبون موقع النقل وفي حالة كتبوا أسم الكاتب

وشي واضح من كتابتك للموضوع هو حرصك على المنتدى, شكرا لك

الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

كلامك على العين ورأس ودليل انك تحب الخير للكل بارك الله فيك.

مشكلة المواضيع تنقسم الى قسمين اخي الكريم.

مواضيع تكون منقولة من مواقع اجنبية ونحن ليس علينا حقوق ونفس مواضيع اخونا عمر ، واكيد اول المواضيع تجي من المواقع الاجنبية يكون عن طريق اخونا AMG وبعض الاخوان ، ويقوم بعض الناس بنقلها لمواقعهم وحتى ونفس الكلام والرد والاقتباس من غير تعديل، ومع ذلك لم يقول ان فلان كتب الموضوع اول شي.

القسم الاخر

يكون الموضوع من تعب المشرف او العضو بتكابة الموضوع من تقرير او تجربة ومتبوع معاه بصور وادلة ، والادلة والصور تكون عليه حقوق الحفظ كالاسم العضو او شعار المنتدى، ولكن للاسف وايضا يتم مسح الشعار والاسم على الصور.

وحمدالله مستوانا بالاخبار والمواضيع حصرية تكون منتشرة في الانترنيت ومحركات بحث شكل كبير.

وخاصية الاشتراك عشان يرد على الموضوع وكنا عملنا ، ولكن مانستفيد شي وسو انه بيشارك اي كلام ولانستفيد منه شي ولا هو نحن استفدنا منه.

صدقني اخي الكريم منتدانا الافضل ويكون الافضل مع الاعضاء والمشرفين ومحبين هالنوعية من الاخبار السيارات.

ونحن نقول للزائر وعلى الاقل يذكر اسم الكاتب من غير المنتدى.

جزاك الله خير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة