>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي كاديلاك SRX كروس أوفر 2010 تصل إلى معارض الشرق الأوسط في أكتوبر 2009


    كاديلاك SRX كروس أوفر 2010 تصل إلى معارض الشرق الأوسط في أكتوبر 2009



    من المقرر طرح كاديلاك SRX 2010، سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم، في معارض الشرق الأوسط خلال أكتوبر 2009. وتتميز SRX الجديدة بتصميم جديد بالكامل وبمحرك عالي الكفاءة والتكنولوجيا وتجهيزات أمان متطورة.

    تتكامل التجهيزات العملية والتكنولوجيا المتقدمة في SRX 2010 مع التصميم الشرس والمميز الذي تشتهر به كاديلاك وحرفية التصنيع لابتكار سيارة استثنائية كأيقونة لإبراز فلسفة "الفن والعلم" من كاديلاك.

    وتتضمن الواجهة الأمامية لسيارة SRX شبك حماية متعدد القطع والمصابيح العمودية المميزة لكاديلاك، بالإضافة إلى تكنولوجيا الإنارة الأنبوبية وتوفر الإنارة الأمامية المتكيفة. وتنسجم كل تلك العناصر مع هيكل شديد التماسك وخالي من الشوائب وينحدر نحو الأسفل عند المؤخرة لإعطاء السيارة مظهر رياضي مذهل. وتتناغم الدقة الفنية مع حرفية التصنيع العالمية للتصميم الداخلي لسيارة SRX الجديدة. فقد تم يدوياً قص وخياطة المواد التي تغطي لوحة أدوات القياس، في حين تضفي الإضاءة المحيطية لمسة رائعة على المقصورة الداخلية المذهلة. وتضم الكونسول الوسطي المدمج أجهزة التحكم بأنظمة التكييف والموسيقى، بينما يرتفع نظام الملاحة من وسط لوحة أدوات القياس.

    ويتعزز الأداء والأمان من خلال توفر نظام الدفع بالعجلات الأربع AWD مصمم لزيادة التحكم بالسيارة وثباتها في كافة ظروف القيادة. وكتجهيز قياسي، تأتي السيارة بعجلات بحجم 18 إنش، بينما تتوفر أيضاً عجلات بحجم 20 إنشاً. ويهدف تصميم العجلات المدفوعة نحو الزوايا الأربعة إلى توفير رشاقة وتجاوب خلال تجربة القيادة. وتتسع السيارة لخمسة أشخاص، وتتمتع برحابة كبيرة للركاب والحمولة، وتتمكن من سحب وزن يصل إلى 1587 كلغم.

    وتأتي SRX 2010 مصممة لأداء أكثر كفاءة، بما في ذلك محرك عالي التكنولوجيا من ست اسطوانات على هيئة V بسعة 3 ليتر ومزود بتقنية البخ المباشر، في ابتكار جديد من كاديلاك لتوليد قوة تصل إلى 265 حصان (صافي) عند 6950 دورة في الدقيقة، يرافقها 302 نيوتن/متر (صافي) من عزم الدوران عند 5100 نيوتن/متر. وتوفر تقنية البخ المباشر إمكانية تخفيض انبعاثات الهيدروكربون بنسبة 25%، بينما تساعد علبة التروس الأوتوماتيكية ذات الست نسب من طراز هايدراماتيك 6T70 على توفير الوقود من خلال خفض سرعة دوران المحرك في الدقيقة خلال القيادة بسرعات ثابتة على الطرق السريعة.

    وتتميز SRX 2010 بالعديد من الأنظمة الإلكترونية المتطورة، والتي تشتمل في أبرزها على شاشة ملاحة تلسكوبية مزودة بنظام عرض ثلاثي الأبعاد، وتكنولوجيا الإنارة الأمامية المتكيفة التي تعمل على تحريك المصابيح الأمامية بالتناغم مع توجيه السيارة، وباب خلفي كهربائي بإعدادات ارتفاع قابلة للتعديل، بالإضافة إلى قرص مدمج لتخزين الملفات الموسيقية ونظام ترفيه خلفي بشاشتي عرض.

    وصممت عوامل السلامة والأمان في سيارة SRX لحماية الركاب قبل وخلال وبعد حادث التصادم. وتتكامل البنية القوية للهيكل والشاسي، والتي تمتص الطاقة الناجمة عن التصادم، مع استخدام فولاذ مارتينسايت martensitic في ألواح الهيكل الجانبية والمغلقة بالكامل. ويعتبر مارتينسايت أحد أقوى أنواع الفولاذ المتوفر حالياً ويساعد استخدامه في ألواح الهيكل على حماية الركاب في حال التصادم الجانبي، بالإضافة إلى الحفاظ على تماسك الهيكل خلال حوادث التصادم من الأمام أو من الخلف. وتشتمل عوامل السلامة القياسية الأخرى على ستائر هوائية جانبية للرأس، ووسائد هوائية مثبتة على جوانب المقاعد الأمامية لحماية القفص الصدري والحوض، وأحزمة أمان أمامية بميزة الشد المسبق المزدوج ونظام معايرة الأوزان، وأجهزة استشعار للتخفيف من أضرار حوادث الانقلاب، ونظام تحرير الدواسات، بالإضافة إلى نظام المساعدة على ثبات المقطورة.

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    حلوه وايد وكنت انتظرها من فتره

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ونتظر وصوله للخليج ونتظر ايضا معرض نيويورك

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    احلى بكثير من الجيل الحالي ...وطبعا بعروفن يصممون شي حلو ..مو مثل بعض الناس (لكزس) امسويه سيارة اتقول فار لابس جوتي

  5. #5
    الصورة الرمزية the_shadow
    the_shadow غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    9

    افتراضي

    تصميمهااا راائع جدا
    ان شاء الله يكون سعرهااا حلو

  6. #6
    توربو غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    203

    افتراضي

    يرافقها 302 نيوتن/متر


    محرك ضعيف جدا وياله تشيل نفسها وغير عملي إذا تعدى وزن السيارة 2000 ك

المواضيع المتشابهه

  1. «أوديR8 Spyder» تصل إلى أســواق الشـرق الأوسط
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 06:05 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14