>

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 21
    الرئيسي غير متصل عضو نشيط

افتراضي الموضوع الرسمي .. KillZone 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللعبة مثل ما تعرفون هي من المنظور الاول وتتميز بواقعيتها وفيزيائيتها والرسوم الاقوى لحد الآن مع لعبة ميتل جير 4

طور الاونلاين يعتبر رائع جدا ويثير الحماس

خلوني اتكلم بأختصار عن الكلاسات الموجود ومميزاتها و الرتب

الكلاسات:

هناك 7 كلاسات مختلفة كل وحدة لها ميزنها الخاصة

Rifleman

اول كلاس تبدأ بها اللعبة .. وتعتبر الوحيدة اللي يمكنك تختار اي سلاح متوفر عندك على عكس بقية الكلاسات .. ومن هني تبدأ عملية البحث وجمع النقاط عشان تقدرون تطلعون بقية الكلاسات مع مميزاتها الخاصة

المهندس

اول كلاس تطلعه وانا اعتبره من اكثر فايدة لجمع النقاط يتميز بإمتلاكه للShotgun اللي يمكن انه يردي الخصم قتيلا بطلقة وحدة اذا كنت قريب منه او انك حتى تفجر راسه !!
    الميزة الاساسية : بناء رشاشات اوتوماتيكية تستهدف الخصم بمجرد رؤيته !! وعلى كل عدو يموت تحسب نقطه
    الميزة الخاصة : اصلاح المعدات .. مثل الرشاشات الثابتة و الاوتوماتيكية و مستودع الذخيرة

المسعف

هذا الكلاس لازم يكون ضمن كل فريق .. لانه يستيطع انعاش المصابين بسرعة ومن مسافة بعيدة ويساهم وبقوة في الحفاظ على قوة فريقك
    الميزة الاساسية: اداة الانعاش .. تساعد في اعادة المصابين الى المعركة قبل ان يموتوا وايضا يمكن استخدامة كسلاح ضد الاعداء وقتلهم بطلقة واحده !!
    الميزة الخاصة: اكياس الدم .. تقدر ترميها بقرب من اعضاء فريقك في حالة اذا اصيب احدهم يستطيع ان ياخذ الكيس ليعيد اليه طاقته بالكامل

المهاجم

صاحب اقوى دفاع وهجوم في اللعبة .. خبير الاسلحة الثقيلة مثل البازوكا و قاذفة القنابل ويقابلها بطئه مقارنة بغيره من الكلاسات .. انصح به وبشدة في مراحل معينة فقط !!
    الميزة الاساسية : تقوية الدفاع ضعفين اكثر من المعتاد !!
    الميزة الخاصة : السرعة الخارقة .. مفيدة جدا في بعض المراحل وستلاحظ ذلك اثناء اللعب

المخطط

بالفعل هذا الكلاس انا اعتبره كلاس القائد ولازم يكون ضمن كل فريق وفي كل المراحل !! لان ميزته الاساسية تغنيك عن كل شي بالنسبة لي !!
    الميزة الاساسية: القنابل الدخانية الملونة .. يستطيع كل اعضاء الفريق البدء من المنطقة الدخانية اللي رماها المخطط سواء كانت بقرب الهدف او في قاعدة الاعداء !!
    الميزة الخاصة: الدعم الجوي .. استدعاء طائرة حربية تساندك وتكشف لك عن مواقع الاعداء

المخرب

اكره كلاس عندي !! خصوصا في مرحلة الاغتيال !! يخليك تشك بكل شخص حواليك ..
    الميزة الاساسية : التنكر .. ياخذ شكل احد الاعداء وحتى اسمه !! ولا يمكن التعرف اليه الا من خلال عيونه .. اذا كانت غير مضيئة فيعني انه جاسوس او انك تصوب عليه السلاح لمدة 3 ثواني وراح تعرف ان كان جاسوس او لا
    الميزة الخاصة : قنابل الC4 تزرعها في اي مكان وعند مرور شخص بقربها تنفجر وتقتله على طول

المستكشف:

آخر كلاس ممكن تطلعه واكثرها اثارة !! .. سلاح القناص له دور كبير في الخرائط الكبيرة فقط !! وحتى مميزاته تستاهل انك تتعب فترة طويلة عشان تطلعه
    الميزة الاساسية : التخفي .. يكون غير مرئي عند الثبات وشبه مرئي وقت الحركة .. مفيد وقت القنص ولكن حاسب اذا كان الخصم عندهم سنايبر لانه بيطلعك بفضل الخاصية الثانية
    الميزة الخاصة: الكاشف .. يكشف عن مواقع الاعداء على مستوى نظرك بما فيهم القناصة المختفين ..

وبجذي نكون خلصنا من الكلاسات و المميزات الخاصة لكل كلاس ..

الرتب والميداليات :

وطبعا نزل ابديت من شهر وتم اضافة 3 رتب اخرى ولكن لا تحتوي على امتيازات خاصة

اتمنى من الاخوة انهم تعبئة البيانات
    الاسم:
    PS3 ID :
    الرتبة الحالية :
    الكلاس المفضل :

وبخصوص الكلان اعذروني للحين ماسويت لاني اتريا قائد التحالف اللي مسجل فيه عسب اقوله اني بطلع .. لاني اعرفه ومب حلوة اسويله طاف

اللي عنده اي سؤال بخصوص اللعبة او المراحل .. انا حاضر ..

كتبه : الرئيسي

-X-
    -X- غير متصل عضو نشيط جداً

السلام عليكم
    اولا يعطيك العافية عالموضوع
    كفيت ووفيت
    ثانيا
    الاسم:عبدالعزيز
    ps3 ID: omega_506
    الرتبة الحالية: قبل الاخيرة << الاخيرة صعبة مرة احتاج 100 الف نقطة ومدة لاتقل عن 6 -8 اشهر لين آخذها
    الكلاس المفضل: افضل شي عندي المخطط ...... بعدها يجي القناص .... وبعدها المهندس
    شباب المعذرة ماراح اقدر العب كثير هاليومين عندي اختبارات بس اخلصها واتفرغ

الصورة الرمزية IS300
    IS300 غير متصل مشرف سابق

مشكوور الرئيسي ماشالله عليك كفيت و وفييت

أسمي :: عزاان

رتبتي :: Sergent

كلاسي :: أنفع أكون Healer ..

(( شباب أنا ما أترقى بسرعة و سبب أنقطاع النت .. يوم أتصدر اللسته ذابح مادري كم .. ))

ينقطع الأرسال .. و كل يوم Erorr Code يديد .. (( شو الحل !؟ ))

الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز

انا

PS3 : el_7beeb
    الرتبه : General
    الشخصيه : ( القنــــــاص )

حاضر سيدي

Darkseeker غير متصل Banned

موضوع جميل و متعوب علية تسلم الرئيسي!!

وراي درب لين ما اطلع الSniper!

الرئيسي غير متصل عضو نشيط

اشكر ردودكم

والسموحة النت مقطوع عندي :(

اتمنى كل واحد يضيف الثاني و بإنتظار المزيد من المشاركين وان شاءالله على الاسبوع الياي راح نسوي جدول خاص بنا

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة