اعترف المدير الرياضي في ريال مدريد خورخي فالدانو بصعوبة ضم المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري إلى النادي الملكي هذا الموسم وسط عناد فريقه بايرن ميونيخ.

وقال فالدانو في تصريح لاذاعة ماركا الإسبانية: "لدينا شعور بأن ريبيري لن يترك بايرن ميونيخ هذا الموسم".

وأضاف "وجد بايرن ميونيخ طرق عدة للقول لا، في بعض الأحيان قالها بصراحة، وفي مرات أخرى من خلال مطالبته بمبلغ 80 مليون يورو وهي طريقة اخرى للقول لا أيضاً، وبالتالي يجب الاعتراف بصعوبة الأمر هذا الموسم بانتظار الفرصة التالية".

وأوضح "ينتهي عقد ريبيري بعد سنتين والحياة طويلة".
وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية اشارت الثلاثاء الماضي إلى أن "الفريق البافاري" لن يتخلى عن ريبيري إلا مقابل 80 مليون يورو، مشيرة إلى أن المدير الرياضي في بايرن ميونيخ اولي هونيس يدرك قيمة لاعبه في سوق الانتقالات خصوصاً بعد انتقال صانع الالعاب البرازيلي كاكا مقابل 64 مليون يورو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 94 مليون يورو إلى "النادي الملكي" بالتحديد.

وكان مدرب بايرن ميونيخ الجديد الهولندي لويس فان غال طالب مسؤولي النادي بايجاد حل سريع لمشكلة ريبيري والبت فيها سلباً أو ايجاباً لأن هذا الأمر قد يرتد سلباً على أداء الفريق.

من جهة أخرى، تقدم ريال مدريد بعرض قيمته 30 مليون يورو لضم لاعب وسط روما الدولي دانييلي دي روسي، وذلك وفقاً لصحيفة "ماركا" في عددها الصادر الأربعاء 8-7-2009.

ويبدو أن ريال مدريد رفض الاذعان الى مطالب ليفربول المادية التي قدرت ب47 مليون يورو للتخلي عن لاعب وسطه تشابي الونسو، وقرر الانتقال الى خطة بديلة.

وكشفت الصحيفة بان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز دخل في مفاوضات مع نادي العاصمة الإيطالي لاتمام الصفقة خصوصاً أن روما في حاجة إلى سيولة إذ يعاني يعاني من ضائقة مالية.