اقترب النادي الإسماعيلي وصيف بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من التعاقد مع المدرب الصربي نيبوشا فوكوفيتش خلفاً للبرازيلي هيرون ريكاردو الذي رحل بنهاية الموسم الماضي.

ووصل فوكوفيتش إلى القاهرة الثلاثاء 7-7-2009، ومن المقرر أن يتجه في وقت لاحق من اليوم الأربعاء الى مدينة الإسماعيلية من أجل توقيع العقد الذي ذكرت تقارير صحفية أنه سيكون لمدة عامين.

وقال رئيس النادي الإسماعيلي نصر أبوالحسن في تصريحات للصحفيين "سيقوم فوكوفيتش فور وصوله إلى الإسماعيلية بتوقيع العقد قبل أن يجتمع مع الجهاز الفني المعاون الذي يضم المدرب العام محمد وهبة ومساعده أحمد العجوز".

وأضاف أبو الحسن أن فوكوفيتش سيوقع عقدا لمدة موسمين إلا أنه لم يكشف عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدرب الصربي، مؤكداً "أن فوكوفيتش لن يعود الى بلاده عقب توقيع العقد بل سيقود على الفور تدريبات الفريق في فترة الاعداد ثم يصحبه الى معسكر بالنمسا".
وفقد "الدروايش" فرصة احراز لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي عندما خسروا 1-صفر أمام الاهلي في مباراة فاصلة. ورحل المدرب السابق ريكاردو بعد نهاية الموسم من أجل تولي تدريب الاهلي القطري.

وسبق لفوكوفيتش قيادة الأهلي السعودي مرتين كما تولى أيضاً تدريب السيلية والخريطيات في قطر.

ويقيم الإسماعيلي معسكرا تدريبياً بالنمسا في الفترة من 14 حتى 26 يوليو/تموز الجاري استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المحلي في الأسبوع الاول من الشهر المقبل.