>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية Saloo7
    Saloo7 غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    21
    المشاركات
    1,469

    Angry القبض على باكستاني مطلوب دولياً + مكالمات بنحو 6 آلاف درهم




    سلام عليكم ,,

    آخر الأفلام الهنديه

    من جريده الخليج


    أعطى شيكات بسوء نية قيمتها 203 ملايين درهم

    شرطة دبي تلقي القبض على باكستاني مطلوب دولياً

    دبي - نادية سلطان:

    تمكنت إدارة مكافحة الجريمة بالادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي من خلال تطبيق برنامجها “العمل في صمت” من إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية الباكستانية يدعى “ش .ع .خ” مطالب بسداد شيكات بقيمة 203 ملايين درهم في نحو 40 بلاغاً مقدمة ضده ومطلوب أيضا للانتربول الدولي في قضايا نصب واحتيال .

    قال المقدم أحمد ثاني بن غليطة مدير الادارة “اعتمدت إدارة الحد من الجريمة منذ إنشائها في منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي مجموعة من البرامج والخطط لمكافحة الجريمة والحد منها، ومنها تطبيق خطة أطلق عليها “العمل في صمت” تهدف إلى ملاحقة المطلوبين في القضايا الجنائية الكبرى، وقضايا الشيكات ذات المبالغ المرتفعة، والأشخاص المسجل ضدهم عدد كبير من البلاغات المتنوعة، مشيرا الى انه ضمن هذه الخطة وبناء على البلاغات المقدمة ضد المذكور ومطالبة الانتربول الدولي به تم تكثيف البحث عن “ش .ع” في كل من إمارتي دبي والشارقة وتمكن فريق عمل من الإدارة من تحديد بعض الأماكن التي يتردد عليها المذكور وتحديد إقامة عائلته حيث تم بالتنسيق مع شرطة الشارقة متابعة المتهم حتى كانت ليلة أمس الاول حيث تأكد لأفراد الفريق انه يختبئ بإحدى الشقق خلف مركز شرطة المرقبات وقد غير من شكله بأن قام بإطالة لحيته فتمكنت قوة بالتنسيق مع رجال المباحث الجنائية بشرطة دبي من إلقاء القبض عليه .

    وأكد المقدم ابن غليطة أن الشخص نفسه مطلوب دولياً حيث كان يعمل سمسار عقارات، ومتعهد بيع لاعبين من جنسيات آسيوية لبعض الأندية، حيث قام بتوقيع عدد من الشيكات بسوء نية .

    وأضاف مدير إدارة الحد من الجريمة أن عملية البحث استغرقت 25 يوماً تحت إشراف ومتابعة العقيد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، وبنيت على بعض المعلومات البسيطة عن أماكن تواجد عائلته التي لا يعيش معها حيث يحمل أولاده الجنسية البريطانية، وبعض الأماكن التي يتردد عليها، مفيداً أن التعاون بين شرطتي الشارقة ودبي أثمر التعرف الى أحد المندوبين الذين يعملون معه، والذي أكد أن هذا الشخص يقوم بتغيير شكله باستمرار ولا يستعمل الهاتف النقال خوفاً من تعقبه من خلاله بينما كان يستخدم الايميلات في محادثاته أو إنجاز أي عمل .

    وذكر ابن غليطة أن المتهم كان يستغل عمله في عدة شركات للعقارات في الدولة لافتاً الى ان المتهم فوجئ بعملية القبض عليه لأنه كان واثقا انه لن يتعرف إليه أحد بعد تغيير شكله .

    وأكد المقدم ابن غليطة أن وجود إدارة الحد من الجريمة واعتماد عدد من البرامج المدروسة وتكثيف التواجد الأمني في بعض الأماكن ومتابعة القضايا تحت البحث أسهمت في تحويل عدد من القضايا من المجهولة الى المعلومة والقبض على مرتكبيها، مشيرا الى انه خلال النصف الاول من العام الجاري تمكنت الإدارة في قضايا الشيكات المرتجعة من تحصيل 62 مليوناً و157 ألف درهم وضبط أشخاص مطلوبين من شرطة دبي والإمارات الأخرى بلغ عددهم 278 شخصا وتم تسليمهم إلى جهات طلبهم، كذلك بلغ عدد القضايا المضبوطة من قبل الإدارة 458 تنوعت بين الجنائية والمرورية، فيما بلغ عدد الأشخاص المضبوطين من المخالفين لقانون الجنسية والإقامة بالدولة ،122 وعدد الأشخاص المشتبه بهم إلى ،354 وبلغ عدد السيارات التي تم ضبطها لبلاغات مطلوبة 121 سيارة لإمارة دبي والإمارات الأخرى .

    من جانب آخر، تمكنت فرق الإدارة من إلقاء القبض على “م .ر” (هندي الجنسية) مطالبا بسداد شيكات بقيمة 4 ملايين درهم .

    وأكد ابن غليطة أن الادارة تدرس حاليا تطبيق عدد من البرامج الجديدة ومتوقع ان تنفذ قريبا من اجل مزيد من الامن والامان بالامارة .





    ____________________________




    شرطة الشارقة توقف قتلة أحد الآسيويين

    تمكنت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة من القبض على أربعة أشخاص من الجنسية البنغالية بتهمة الاشتراك في ارتكاب جريمة قتل وقعت بأحد المنازل بمنطقة أم خنور بالشارقة الخميس الماضي وراح ضحيتها شخص من الجنسية البنغالية كان يقيم بالمنزل المذكور .

    وكانت غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة قد تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص صباح يوم الخميس الماضي يفيد بالعثور على جثة المجني عليه مسجاة داخل الغرفة الوحيدة التي يتكون منها المنزل، حيث انتقلت على الفور وحدات من إدارة البحث الجنائي وإدارة العمليات بشرطة الشارقة ومركز شرطة الحيرة .

    ومن خلال معاينة الموقع وبحضور وكيل نيابة الشارقة، تبين وجود جثة شخص آسيوي في العقد الثالث من العمر وهي ممددة على الأرض وقد تم ربط يديه وقدميه بقطع من القماش، كما لوحظ على الجثة آثار كدمات وضرب تعرض له القتيل .

    وبعد انتهاء إجراءات المعاينة بمشاركة خبراء البصمة والخبير البيولوجي فقد أمر وكيل النيابة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة من دون أن يتم العثور على إثباتات تفيد في تحديد هوية المجني عليه في مسرح الجريمة، وبدأت الفرق المختصة من إدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة عملها في التحري وجمع الاستدلالات بهدف التعرف الى ملابسات وقوع الجريمة والكشف عن الجناة والتوصل إليهم، ومن خلال المعلومات التي توفرت لدى الفريق، فقد تبين أن القتيل هو مستأجر المنزل الذي وجدت به جثته، وأن شخصين من الجنسية البنغالية على علاقة به، حيث كانا يترددان عليه بمقر إقامته وتمكن رجال البحث الجنائي من تحديد هوية المذكورين ومعرفة مكان تواجدهما، وتم القبض عليهما صباح يوم الجمعة الماضي ويدعى أحدهما (م . نايب .ع) والآخر (خ . مياه . خ) وبسؤال المذكورين فقد اعترفا بمشاركتهما في قتل المجني عليه مع شخصين آخرين من جنسيتهما .

    وفي ضوء المعلومات التي أدلى بها المتهمان فقد تمكن الفريق من معرفة مكان تواجد أحد المذكورين ويدعى (ق . نهاز .د) حيث تم القبض عليه فجر السبت الماضي، وبمواصلة البحث تمكن الفريق من التوصل للمتهم الرابع ويدعى (ع . أشرف . ح) والذي تبين أنه المدبر الرئيسي للجريمة .

    وبناءً على اعترافات المتهمين فقد تم توفيقهم جميعاً تمهيداً لإحالتهم لنيابة الشارقة .

    وصرح العقيد يوسف موسى النقبي مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة بأن هذه الجريمة المركبة تعكس وجهاً من وجوه الجرائم التي تقود إليها أوضاع بعض الفئات والشرائح الوافدة التي تعيش على هامش الحياة الاجتماعية سواء أوضاع المخالفين لقانون الدخول والإقامة والمتسللين أو الأوضاع الناشئة عن ظاهرة هروب خدم المنازل التي مازال يعاني منها المجتمع حيث ارتبطت الجريمة بمجموعة من الممارسات التي تلجأ إليها هذه الفئات مثل قيام البعض باستغلال الخادمات المخالفات في أعمال الرذيلة كما فعل المجني عليه أو الاتجار بالبشر كما فعل المتهمون الذين تم ضبطهم في هذه القضية، إلى جانب ترويج المخدرات والسطو وكل الممارسات الخارجة على القانون .






    ____________________________


    سرق شريحة هاتف نقال وأجرى مكالمات بنحو 6 آلاف درهم

    دبي - “الخليج”:

    أحالت النيابة العامة في دبي أمس، إلى محكمة الجنايات، سائقاً بتهمة سرقة شريحة هاتف نقال ليستخدمها دون علم صاحبها الذي كان يعتقد أنها اختفت في فيلته، لتصل له فاتورة بمبلغ 5994 درهما .

    وتعود تفاصيل الواقعة عندما اختفت بطاقة هاتف المجني عليه من الفيلا لتصله بعد ذلك فاتورة بقيمة المبلغ السابق وبالتدقيق على الأرقام تبين بأنها جميعها كانت إلى خارج الدولة وتعود إلى بلد المتهم .

    ولم يكتف المتهم بذلك، فقد اتهمت النيابة العامة في ذات القضية السائق بسرقة الرئيس الإداري في الشركة التي يعمل بها بعد أن تبين وجود بطاقة وقود صادرة عن الشركة مرتفعة القيمة خلال الشهور السابقة، منوهة إلى أنه وبالتدقيق على البطاقة تبين استخدامها في محطة وقود واحدة، مشيرة إلى أنه تم التأكد من استخدام المتهم بعد أن شاهد المسؤول في المحطة صورته .

    وأكد الرئيس الإداري في شهادته في لائحة اتهام النيابة العامة، أن المتهم سحب مبالغ مالية من بطاقة الائتمان الخاصة بزوجة المسؤول، مشيرا إلى أنه تم استخدامها في ملهى ليلي .





    ____________________________


    وفاة آسيوي للقيادة بسرعة زائدة

    دبي - “الخليج”:

    توفي شخص من الجنسية الهندية ظهر أمس، على شارع بغداد بالتقاطع مع شارع بيروت في دبي نتيجة قيادته بسرعة زائدة، ما أدى إلى اصطدامه بالرصيف، ومن ثم الانحراف وصدم سيارة أخرى كانت تسير في مسارها الصحيح، ومن ثم الانحراف مجدداً وصدم سيارة ثانية فأصيب بإصابات بليغة تم نقله على إثرها إلى المستشفى، حيث توفي هناك .









  2. #2
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    وفاة آسيوي للقيادة بسرعة زائدة

    دبي - “الخليج”:

    توفي شخص من الجنسية الهندية ظهر أمس، على شارع بغداد بالتقاطع مع شارع بيروت في دبي نتيجة قيادته بسرعة زائدة، ما أدى إلى اصطدامه بالرصيف، ومن ثم الانحراف وصدم سيارة أخرى كانت تسير في مسارها الصحيح، ومن ثم الانحراف مجدداً وصدم سيارة ثانية فأصيب بإصابات بليغة تم نقله على إثرها إلى المستشفى، حيث توفي هناك .

    __________________________________________________ __________________________________

    الهنود مب مال سرعة حدهم 40-90

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    المشكله كل واحد وافد يسوي مشاكل يسيء لجنسيته وجماعته مع ان في ناس كثيرين منهم طيبين وشريفين

    بس الشر يعم والخير يخص

  4. #4
    الصورة الرمزية Precious
    Precious غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    4,613

    افتراضي

    لوووول شو هالافلام الهنديه


    الي صارق كرت تلفون والي صارق قلم والي صارق سمج شو هالدنيا شو هالناس !!


    بس زين تتنظف البلاد منهم ونرتاح منهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14