أنهى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مفاوضاته مع نادي اودينيزي الإيطالي حول ضم لاعب الوسط الدولي غايتانو داغوستينو دون اتفاق، بعد أن اعتبر القيمة التي طلبها النادي الإيطالي لإتمام الصفقة - وقدرها 25 مليون يورو - مبالغ فيها.

وذكر موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية المتخصصة السبت 11-7-2009، أن "ريال مدريد لم يتوصل إلى اتفاق مع أودينيزي للحصول على خدمات داغوستينو، فقد طلب النادي الإيطالي 25 مليون يورو، فيما أعلن النادي الإسباني أنه غير مستعد لدفع هذا المبلغ".

وكان ممثلون عن الناديين قد اجتمعوا أمس في روما، إلا أن المحادثات لم تسفر عن شيء.

وقالت "ماركا" إنه "في ظل توقف المفاوضات، يبدو التعاقد مع داغوستينو مستبعداً بصورة شبه نهائية لريال مدريد الذي لا يزال يسعى إلى تدعيم خط وسطه".

ويبحث ريال مدريد عن بدائل للاعب الوسط الإسباني تشابي الونسو الذي يطالب ناديه ليفربول الإنكليزي بالحصول على 50 مليون يورو من أجل الاستغناء عنه للنادي الملكي، ومن المستبعد أن يكمل النادي الإسبانى الصفقة بهذا المبلغ.

ويبلغ داغوستينو من العمر 27 عاماً وهو لاعب وسط ذو نزعة هجومية، ما جذب انتباه مسؤولي النادي الملكي لقدرته الفائقة على التمرير سيما بالقدم اليسرى.

وخاض لاعب أودينيزي مباراته الدولية الأولى في 6 يونيو/حزيران الماضي خلال لقاء ودي جمع منتخبي إيطاليا وأيرلندا الشمالية، وانتهى بفوز أبطال العالم 3/صفر.

وشهدت الأيام الماضية أيضا اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدمات اللاعب.