>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية GS430
    GS430 غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    29
    المشاركات
    2,526

    Exclamation امريكي يصف لزوجته (( صـــــــدام )) قبل الاعدام


    السلام عليكم ورحمة الله



    هناك علامة استفهام عن الابتسامة الأخيرة لصدام......



    لدرجة أن أحد الأمريكيين الذين حضروا عملية إعدام الرئيس صدام لا يزال في حيرة من التفكير عما حصل



    وهو كثيرا ما يسأل عن ماذا يقول الإسلام عن الموت ...........



    وقد كتب هذه الرسالة عبر الانترنت لزوجته ونختصر لكم ما يهمنا في الموضوع : صدقيني إنني أعتقد أن صدام رجل يستحق الاحترام.. لقد فتح باب زنزانة صدام حسين الساعة الثانية صباحاً بتوقيت غرينتش...... ووقف قائد المجموعة التي ستشرف على إعدامه وأمر الحارسين الأمريكيين بالانصراف...... ثم أخبر صدام أنه سيعدم خلال ساعة. لم يكن هذا الرجل مرتبكاً ......... وقد طلب تناول وجبة من الأرز مع لحم دجاج مسلوق كان قد طلبها منتصف الليل ...... وشرب عدة كؤوس من الماء الساخن مع العسل...... وهو الشراب الذي اعتاد عليه منذ طفولته...... وبعد تناوله وجبة الطعام دعي لاستخدام ال! حمام...... حتى لا يتبول أثناء عملية الإعدام ويشكل المشهد حرجا، فرفض صد ام ذلك. وفي الساعة الثانية والنصف توضأ صدام حسين وغسل يديه ووجهه وقدميه وجلس على طرف سريره المعدني يقرأ القرآن الذي كان هدية من زوجته وخلال ذلك الوقت كان فريق الإعدام يجرّب حبال الإعدام وأرضية المنصة. في الساعة الثانية و45 دقيقة وصل اثنان من المشرحة مع تابوت خشبي منبسط وضع إلى جانب منصة الإعدام...... وفي الساعة الثانية و50 دقيقة أدخل صدام إلى قاعة الإعدام ووقف الشهود قبالة جدار غرفة الإعدام وكانوا قضاة ورجال دين وممثلين عن الحكومة وطبيبا...... في الساعة الثالثة ودقيقة بدأت عملية تنفيذ الحكم والتي شاهدها العالم عبر كاميرا فيديو من زاوية الغرفة`... بعد ذلك قرأ مسؤول رسمي حكم الإعدام عليه، صدام كان ينظر إلى المنصة التي يقف عليها غير آبهاً بينما كان جلادوه خائفين والبعض منهم كان يرتعد خوفاً والبعض الآخر كان خائفاً حتى من إظهار وجهه فقد تقنعوا بأقنعة شبيهة بأقنعة المافياً وعصابات الألوية الحمراء فقد كانوا خائفين بل ومذعورين.. لقد كدت أن أخرج جريا" من غرفة الإعدام حينما شاهدت صدام يبتسم بعد أن قال شعارالمسلمين (لاإله إلا الله محمد رسول الله)...... لقد قلت لنفسي يبدو أن المكان مليئ بالمتفجرات فربما نكون وقعنا في كمين وقد كان هذا استنتاج طبيعي...... فليس من المعقول أن يضحك إنسان قبل إعدامه بثواني قليله ........... ولولا أن العراقيين سجلوا المشهد لقال جميع زملائي في القوات الأمريكية بأنني أكذب فهذا من المستحيلات....... ولكن ما سر أن يبتسم هذا الرجل وهو على منصةالموت؟ لقد نطق شعار المسلمين ثم ابتسم...... أؤكد لك إنه ابتسم وكأنه كان ينظر إلى شيء قد ظهر فجأة أمام عينيه...... ثم كرر شعار المسلمين بقوة وصلابة ...... وكأنه قد أخذ شحنة قوية من رفع المعنويات.. أؤكد لك لقد كان ينظر إلى شيء ما! إنني لا أعلم صحة ما يقوله بعض أصدقائنا المسلمين في العراق من أن الشهداء يدخلون الجنة مباشرة ولا يشعرون بألم الموت...... ويقولون أن الشهداء هم الذين يقتلونهم الكفار (ونحن في نظرهم كفاراً)...... وعلى هذا الأساس يعتقدون إننا أهدينا لصدام هدية عظيمة حينما قتلناه.


    منقول

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله اخوي بوسلطان ماتعرف هذا صدام يمثل ولا تمثيل هوليود.

    الزمان صعب والواحد يكذب الصادص ويصدق الكذاب

    جزاك الله خير

  3. #3
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    صدام حسين دخل التاريخ
    إن كان صالح الله يرحمه
    وإن كان ظالم حسابه عند ربه
    الله يرحم موتى المسلمين كلهم

  4. #4
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    الله يرحم جميع موتى المسلمين

  5. #5
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    فعلا صدام دخل التاريخ بالمذابح اللي سواها بشعبه من ابادات جماعيه بعشرات الالاف من نساء وأطفال ورجال طاعنين بالسن

    شفتو الخدم اللي كانو بقصوره كيف كانو وايش كانو يشهدون كل يوم من فجور وفسق بسهرات قصي وعدي وقتل

    عموما كل مسلم مؤمن لن يشكل الموت خوف ورعب له ولن يجزع

    عندنا بالمستشفى كثير من المرضى اعرفهم وكنت اسهر معاهم مصابين بالامراض الخبيثه ابعدها الله تعالى عنكم وعن جميع المسلمين كانو متأكدين ببقاءهم لأيام معدوده فقط وانه المرض انتشر بأبدانهم وكانو يبتسمون ويضحكون مع ابناءهم وزوجاتهم بأوقات الزياره

    هذا هو حال المؤمنين بكل مكان
    وصدام امره بيد الله تعالى وهو الذي يعلم مافي الصدور

  6. #6
    الصورة الرمزية علووش
    علووش غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    189

    افتراضي

    انا مع اخوي فول مووووون
    على قولت المثل (( يوم شاب ودوه الكتاب ))
    خسءت ان تكون شهيدا ام من الشهداء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14