>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12
  1. #1
    الصورة الرمزية E_TYPE
    E_TYPE غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    800

    Thumbs up رضا العملاء عن «فورد» يصل إلى أعلى مستوياته.


    وصل مستوى رضا العملاء عن مركبات فورد ولينكولن وميركوري إلى أعلى مستوى له في أمريكا الشمالية ليصبح في مرتبة مساوية لشركة تويوتا وذلك للمرة الاولى في تاريخ نظام أبحاث الجودة العالمي الذي يمتد إلى منذ 28 عاماً.

    وبالإضافة إلى ذلك نجحت سيارات فورد ولينكولن وميركوري في تحقيق أقل عدد من الأخطاء والأعطال بين جميع صانعي السيارات- لتصبح فورد بذلك في مرتبة مساوية إحصائياً لتويوتا من حيث الجودة الأولية متفوقة بذلك على هوندا.

    علاوة على ذلك وبحسب مؤسسة جيه دي باور أند أسوشيتس شهدت علامات فورد ولينكولن وميركوري تحسناً في دراسة أداء وتنفيذ وتصميم السيارات لعام 2009 وهي الدراسة الأبرز في القطاع والتي تقيس مستوى رضا العملاء عن تصميم ومكونات وأداء السيارة. وأظهرت هذه الدراسة أن علامة فورد تحسنت بواقع 17 نقطة لتتقدم بذلك 6 مراتب بين الأسماء الأخرى التي صنفت العام الماضي. وأما علامة لينكولن فقد تحسنت بمعدل 18 نقطة للتسلق درجتين على سلم تصنيف العام الماضي بينما سجلت ميركوري تحسناً بمعدل 8 نقاط.

    وأما طرازا فورد فلكس وإف-150 وكلاهما رواد في فئتهما فقد سجّلا معدل تحسّن يفوق المعدل السائد في فئته لاسيما في كفاءة استهلاك الوقود والتصميم الخارجي حيث حققت فورد إف 150 الجديدة تحسناً بواقع 52 نقطة عن العام الماضي أي أفضل بـ 16 نقطة من كافة الشاحنات المعدلة المشمولة في هذه الدراسة.

    وقال بيني فاولر نائب رئيس مجموعة الجودة العالمية: تواصل فورد تسلقها لتصنيفات الجودة بعزيمة وإصرار عاماً بعد عام. ونحن عازمون على مواصلة هذا النهج سعياً إلى أن نكون الأفضل في القطاع دون منازع. ولتحقيق ذلك نعمل على تحسين أدائنا والارتقاء بمعاييرنا بما يضمن لنا تقديم منتجات عالية الجودة وتحقيق الرضى التام للعملاء وتجاوز توقعاتهم ليس فقط عبر تقديم سيارات وشاحنات خالية من العيوب بل تجهيز مركباتنا بمزايا تتوفر عادة في السيارات الباهظة الثمن فقط.

    ومن جهته علّق والدو جالان المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط قائلاً: إننا بالطبع متحمسون وسعداء جداً بهذه الإنجازات التي تمثل الأساس لجهودنا الرامية إلى الوصول لأعلى درجات رضا العملاء في جميع أنحاء المنطقة. وتابع جالان قائلاً: نتطلع إلى توفير المزيد من الفرص للمستهلكين في الشرق الأوسط كي يختبروا هذه التحسينات بشكل عملي من خلال أحدث الإضافات التي أدخلناها إلى منتجاتنا الحائزة على العديد من الجوائز.

    وتتولى مجموعة آر دي ايه في مدينة بلومفيلد هيلز بولاية ميشيغان الأميركية إجراء دراسة نظام أبحاث الجودة العالمية بتكليف من فورد حيث يتم سؤال مالكي السيارات الجديدة عن أي أخطاء وأعطال في سياراتهم ويطلب منهم تصنيف مستوى رضاهم عن جودة المركبة بدرجات من 1 إلى 10 بحسب مجموعة من أنظمة ومزايا المركبات.

    وأما دراسة التنفيذ والتصميم التي تجريها مؤسسة يه دي باور أند أسوشيتس فتستطلع آراء العملاء حول أداء وتنفيذ وتصميم سياراتهم الجديدة بعد الأشهر الثلاثة الأولى من استخدامها. ويطلب من العملاء أيضاً تصنيف معدل رضاهم بحسب مجموعة المزايا بما فيها السلامة والاقتصاد في استهلاك الوقود ومساحة التخزين ورحابة المقصورة الداخلية والتصميم الخارجي والسعر.

    ويعود تاريخ فورد في منطقة الشرق الأوسط إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليين في المنطقة من خلال أكثر من 55 وهم يقومون بتوظيف ما يزيد عن 4 آلاف موظف وعامل معظمهم من المواطنين العرب


    ان شاءالله مايكون مكررر .. لانه صار لي فتره غايب عن المنتدى ..

    ومنقووول من قرووب الفورد على الفيس بك

  2. #2
    الصورة الرمزية CRX
    CRX
    CRX غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    - - -
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    نتمنى يكون لدى وكلاء سيارتنا نفس الخدمة في ارضاء العملاء وانا اتكلم عن الجميع بما فيهم فورد وغيرة

  3. #3
    الصورة الرمزية ZADJALi
    ZADJALi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    وانا اقول كثر ما تدفع لشركات التقييم كثر ما راح يمدحونك . . . لو بقت فورد وحدها في العالم بعدها ما راح تطلع الاولى!

    قال فورد قال . . . يا عمي لعبوا على غيرنا اي جودة واي رضا!؟ ودي بس اشوف هالزبائن الراضيين عن فورد واسئلهم شو الي شايفينه زين في هالشركات الامريكية!؟ وانا اتكلم عن تجربة شخصية مع السيارات الامريكية! ولا تقولوا لي الجديد غير وما ادري شو ترى كلهم نفس الطينة!

    بس انا الي محيرني هما يتكلموا عن رضا الزبائن طيب ما احنا زبائن ولاحد جا في يوم وقال لنا شو رأيك ولا تقييمك!

    وتحياتي لكم!

  4. #4
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    ^^^^^^^^^^^^

    الموضوع يتكلم عن رضا الزبائن بأمريكا الشماليه فقط :D

    من متى دقو لنا خبر بالشرق الأوسط أتعس المواصفات بأعلى الأسعار

    وثانيا فورد بصراحه تطورت بالفتره الأخيره وسياراتها جيده واعتماديتها جيدا جدا اللي احبه بفورد خصوصا بموديلاتها الجديده عصريه + تقنيات وتعقيدات قليله وبالتالي خرابات قليله :)

    سلمولي على الأوروبي (ألماني+انجليزي) بس تطلعه من الوكاله من هنا وجهز حساب بالبنك للموتر بس وخراباته وصيانته :D

  5. #5
    الصورة الرمزية E_TYPE
    E_TYPE غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    800

    افتراضي

    مشكوووورين شباب على الردود ..

    وبصراحه انا ويه اخوي فل موون .. سيارات فورد الجديده احسن من باقي السيارات الامريكيه .. تقنيات جديده .. وخربات قليله ... وانا افضل فورد على سيارات كثيره ..

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    صحيح لاحظنا هالشي في الفتره الاخيره

    فورد مكتسحه في السعودية

    وحاليا في الامارات وضعها زين ووكيلها زين

    طالما انهم يشتغلون ومجتهدين يستاهلون :)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14