تحاد الكرة يوافق على مقترح إداري الهلال
غيرتس يرفض عودة عزيز والفريق يغادر للدمام



واصل مدرب الهلال غيرتس إبعاد لاعب الوسط خالد عزيز عن تدريبات الفريق الجماعية، إذ خضع اللاعب لتمارين انفرادية جراء العقوبة التي يقضيها بإبعاده عن الفريق في التدريبات والمباريات، فيما عاد اللاعبان عمر الغامدي ومحمد العنبر للتدريبات بعد شفاء إصابتهما، بينما يؤدي الفريق تدريبه غدا بالرياض ويغادر في السابعة مساء الى لدمام.

من جهة ثانية وافقت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم على المقترح الذي قدمه إداري فريق الهلال هشام اللحيدان بشأن تحديد قمصان المباريات من قبل الاتحاد السعودي وبعثها للأندية، بعد أن رأى اللحيدان في اجتماع اللجنة أول أمس بعد تدشين أطقم للأندية في دوري المحترفين بأن تحديد الملابس لجميع مباريات الدوري سيستغرق ساعات طويلة وليس اجتماعاً واحداً لذا اقترح ان يكون التحديد من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ووجد هذا الاقتراح موافقة جميع مسؤولي أندية دوري المحترفين.

من جانبه علق نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي حمود الغبيني أثناء زيارته لنادي الهلال أمس على الاتفاق مع هيئة دوري المحترفين بقوله: "لازال هناك خلاف حول وضع شعار الدوري على قمصان لاعبي الهلال من عدمه وسيتم حسم ذلك في اليومين المقبلين". وكان وفد موبايلي ناقش مع أمين عام النادي أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق سامي ابوخضير التحضير للبرامج والمشاريع للموسم المقبل، وشارك في الاجتماع ضابط مشروع الهلال محمد المبدل. وفي شأن آخر حددت إدارة الكرة الهلالية قناة الزعيم فقط لأخذ لقاءات مع لاعبي الفريق، فيما منعت القنوات الأخرى حسب تعميم صدر من قبل إدارة الكرة الهلالية.

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط؛ظٹط±طھط³ ظٹط±ظپط¶ ط¹ظˆط¯ط© ط¹ط²ظٹط² ظˆط§ظ„ظپط±ظٹظ‚ ظٹط؛ط§ط¯ط± ظ„ظ„ط¯ظ…ط§ظ…