مدرّبو المنتخبات الوطنية يكشفون خطط المرحلة المقبلة



ينظم اتحاد كرة القدم في الساعة العاشرة من مساء اليوم مؤتمراً صحافياً لمدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم، وذلك في فندق «حياة بارك» في دبي للكشف عن خطط اعداد هذه المنتخبات للاستحقاقات المرتقبة وبرامج العمل ومعسكرات التحضير الداخلية والخارجية للمرحلة المقبلة.

وسيتحدث خلال المؤتمر مدرب منتخب الشباب «مواليد عام 90» مهدي علي ومدير المنتخب مترف الشامسي، عن فترة الاعداد الاخيرة في معسكر سويسرا والمرحلة المقبلة وعن المستجدات في المنتخب والاستعدادات لكأس العالم للشباب التي ستقام في مصر الشهر المقبل.

وسيتحدث مدرب منتخب الناشئين «مواليد عام 90» علي إبراهيم ومدير المنتخب جمال بوهندي، عن معسكري ألمانيا وتونس واستعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم للناشئين في نيجيريا.

كما يكشف مدرب منتخب الشباب «91» هلال محمد وإداري المنتخب محمد بن جرش إداري المنتخب، عن التحضيرات المقبلة في معسكر ألمانيا والاستعدادات الخاصة لتصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في العين. ويتحدث مدرب منتخب الناشئين «94» بدر صالح وإداري المنتخب يونس عبدالرحمن، عن معسكر المجر والمشاركة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الأردن وعن الاستحقاقات المقبلة «بطولة مجلس التعاون وتصفيات كأس آسيا».

ويشارك في المؤتمر كل من مدرب المنتخب الاول سريشكو كاتاننيش، ومدير المنتخب إسماعيل راشد، ومدير التدريب والتطوير برنارد شوم، والمستشار الفني في اتحاد الكرة الدكتور بن حسن ملوش، ومشرف مراكز التدريب والتطوير عبدالله حسن. أويشرف على المؤتمر مدير الادارة الفنية في اتحاد الكرة عبيد مبارك الشامسي.

http://www.emaratalyoum.com/Articles...7b066f87a.aspx