>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    ابومراد غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    3

    افتراضي اللي معاه فورد ايدج أو يعرف أي شي عنه


    ودي أسأل عن مكيف فورد ايدج ؟ لأني سمعت عنه كلام كثير بالمنتديات
    وودي أتأكد من اللي جربه لأني بصراحة معجب بالسيارة وناوي عليها انشاء الله
    بالرغم ان الكثير نازل سب فيها . ماأدري ليه على الرغم ان السيارة جديده وتقريبا ان عمرها بالسوق ما تجاوز ال3 سنوات
    ولكن زي ما يقول المثل( أسأل مجرب ولا تسأل حكيم ) وها أنا أطلب رأيكم
    واللي يعرف عيوب أخرى فلا يبخل علينا

    وشكرا مقدما على ردودكم وتجاوبكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    23
    المشاركات
    5,600

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومراد مشاهدة المشاركة
    ودي أسأل عن مكيف فورد ايدج ؟ لأني سمعت عنه كلام كثير بالمنتديات
    وودي أتأكد من اللي جربه لأني بصراحة معجب بالسيارة وناوي عليها انشاء الله
    بالرغم ان الكثير نازل سب فيها . ماأدري ليه على الرغم ان السيارة جديده وتقريبا ان عمرها بالسوق ما تجاوز ال3 سنوات
    ولكن زي ما يقول المثل( أسأل مجرب ولا تسأل حكيم ) وها أنا أطلب رأيكم
    واللي يعرف عيوب أخرى فلا يبخل علينا

    وشكرا مقدما على ردودكم وتجاوبكم

    السلام عليكم

    حياك الله اخوي

    عندنا واحد موديل 2009 ماشي حالياً 18 الف كيلو

    السياره حلوه واستخدامها مريح وقيادتها مريحه بصراحه

    سعرها معقول نسبياً مع مواصفاتها بلوتوث وحساسات خلفيه و الشنطه تفتح وتسكر كهرب ، يعني ماشي حالها المواصفات ...

    بصراحه ماشوف في السياره اي عيب غير عيب واحد وهو المكيف وغيره بصراحه مافيه شي اشتكينا منه

    بخصوص المكيف طبعاً تبريده حلو بس المشكله الدفع ضعيف وتخبر جونا حاار وماينفع وياه المكيف يعني بالظهريات بتعاني شوي منه ضلل الموتر في كوول وبتفرق معك شويتين
    ، اما باقي الامور بإذن الله طيبه كعزل الصوت والتسارع واستهلاك البنزين بعد وثبات السياره على الطريق حلو .

    واي سؤال عن الموتر انا حاضر وجاهز

  3. #3
    الصورة الرمزية E_TYPE
    E_TYPE غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    800

    افتراضي

    هلا والله .. اخوي السياره فيه ناس تمدح فيها وفيه ناس تدم فيها .. وانا توني شاري وحده 2009 وان شاءالله هالكم يوم راح استلم السياره ..وانت جرب مر الوكاله يمكن فيه تجربه الى السياره ..

  4. #4
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    حياك الله اخوي

    اي استفسار عن اي موتر ودك تشتريه اتمنى وضعه على هذا الرابط بالموضوع المثبت بالقسم وان شاء الله مابنقصر وياك


    هنا تقدم الاستفسارات لاختيار السيارات وشرائها .....

    بالتوفيق
    بالتوفيق

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14