>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9
  1. #1
    sherif1882 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    8

    Exclamation صوت ونه على الطريق


    أخواني عندي صوت ونه يبدأ فقط عندما تبدأ السيارة بالتحرك على الطريق ولكن عندما أفصل ناقل السرعات حتى وإن كانت السيارة متحركة يختفي الصوت ... أفيدوني
    شكرا جزيلا لكم أخواني
    مع العلم بأن السيارة هيونداي اكسنت 1996

  2. #2
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif1882 مشاهدة المشاركة
    أخواني عندي صوت ونه يبدأ فقط عندما تبدأ السيارة بالتحرك على الطريق ولكن عندما أفصل ناقل السرعات حتى وإن كانت السيارة متحركة يختفي الصوت ... أفيدوني
    شكرا جزيلا لكم أخواني
    مع العلم بأن السيارة هيونداي اكسنت 1996
    روح شيك على البيرنجات
    أستبعد التواير لأن الصوت مع القير بس .......... اما التواير يطلع صوتها بالمشي على سرعات عاليه

  3. #3
    sherif1882 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    8

    افتراضي

    جزيل الشكر لمرورك العطر وردك أخي الكريم

  4. #4
    ماجد الشمري غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    18

    افتراضي

    انا عندي لك عدة مرئيات بالسيارة وانت جربها :

    اذا مو شرط تفصل الجير اقصد اذا الصوت راح بمجرد الدوس على الكلتش بدون فصل ناقل الحركة >>هذه حالة

    اذا هذا مايحدث معك

    جرب المرحلة الثانية من الفحص وهو اوقف اليسارة ولاحظ الصوت بعد فصل ناقل الحركة (الجير) او الدوس على

    الكلتش اذا انقطع الصوت

    فعلاجها / هو فحمات الكلتش (يسمى عندنا بالسعودية ) على ما اضن ينفك الجير وتتبدل وهي خارج الجير مو

    داخلة بس تكون جهة المحرك

    اما اذا لم ينقطع الصوت معك الصوت بالمراحل السابقة للفحص فلا اعلم السبب

    لكن هذه الحالة اللي انت ذكرتها تقريبا 70% نفس كلامي ونفس المشكلة

  5. #5
    sherif1882 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    8

    افتراضي

    فعلا أخي الفاضل نفس ما قلت عند الدوس على الكلتش ينقطع الصوت

    شكرا أخي ماجد على التوضيح وعلى اهتمامك ومرورك العطر

  6. #6
    ماجد الشمري غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    18

    افتراضي

    اجل مثل ما قلت لك

    هذا شي اسمه فحمات القير (اسمه عندنا)

    سهل ولا يكلف كثير يمكن مايتعى 400 ريال

    بس شوق ميكانيكي شاطر

    تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع الخاص بأجهزة ANDROID
    بواسطة بو علي في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 434
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 11:01 PM
  2. لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 06:25 PM
  3. على قوله المثل .. على الريحه
    بواسطة jeep-co في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-09-2010, 06:49 AM
  4. لكزس تحافظ على مكانتها كأكثر الماركات الفاخرة بيعا للسيارات
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 01:46 PM
  5. الملخص الكامل والتحليل لحدث آبل للموسيقى
    بواسطة Brhoom في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 05:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14