>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات202:نيسان تعرض تكنولوجيا سيارتها في دبي بأكتوبر


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    إطلاق سيارة مرسيدس إس إل إس ايه إم جي الرياضية الفائقة مطلع 2010



    من المقرر أن تنطلق السيارة مرسيدس إس إل إس ايه إم جي الرياضية الفائقة على الطريق أوائل العام المقبل، وذلك عقب الاحتفاء بظهورها العلني الأول في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ، في نسخة متطورة من أسطورة خمسينيات القرن العشرين السيارة مرسيدس إس إل 300 كلاسيك. وتبلغ سعة محرك السيارة إيه إم جي 6300 سي سي وهو مزود بثماني اسطوانات "في" ، ويبلغ تسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر في 3.8 ثانية فقط. ويتم تنظيم السرعة القصوى تلقائيا عند سرعة 317 كيلومترا/ساعة.

    .وصول سيارة "ميني جون كوبر ووركس كابريو" إلى الشرق الأوسط



    وصلت ميني جون كوبر ووركس كابريو المكشوفة MINI John Cooper Works Cabrio التي تمثّل إنجازاً في هندسة السيارات الرياضية العصرية وقيادتها للمرّة الأولى إلى شواطئ الشرق الأوسط. تضيف ميني جون كوبر ووركس كابريو مع نفحاتها الحمراء المستوحاة من سيارة ميني جون كوبر ووركس تشالنج للسباق، بعداً آخر إلى مزيج ميني الناجح في الأداء وديناميات القيادة الفريدة. وقد ارتفعت القوّة في المحرّك بالأسطوانات الأربع سعة 1.6 لتر الذي يضمّ شاحنَي تيربو إلى 211 أحصنة مع عزم دوران أقصى يبلغ 280 نيوتن متر.

    .هينو تمنح الفطيم للسيارات جائزة موزع العام لقطع الغيار بالمنطقة

    فازت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لمركبات هينو التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأحدث جائزة تقديرية للأداء المتميز من هينو لقطع غيار السيارات خلال العام الماضي. كانت الفطيم للسيارات واحدة من بين سبعة موزعين إقليميين تم رصد أدائهم عن كثب عبر تقارير تناولت مبيعات قطع الغيار، ومستويات المخزون إلى جانب مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك وفق أسس شهرية منذ شهر سبتمبر 2008 وحتى مارس 2009.

    ."جي إم دايو" تطرح سيارة ميني جديدة



    تأمل شركة "جي إم دايو" الكورية "جي إم دي إيه تي" التابعة لشركة "جنرال موتورز الأمريكية" أن تشق طريقها في سوق السيارات الميني من خلال طرح أول سيارة لها من هذا النوع للبيع في كوريا الجنوبية في الفترة الحالية، ومن المقرر أن تطرح في أوروبا في مطلع العام المقبل. وحسب وكالة الأنباء الألمانية تأتي السيارة "ماتيز كريتيف" نتيجة برنامج للبحث والتطوير تكلف 295 مليار (239 مليون دولار) استغرقت 27 شهراً، واعتمد على تصاميم سيارات ميني من شركة "جنرال موتورز" الأمريكية المالكة لشركة "دايو".

    .الكشف عن النموذج الافتراضي المستقبلي لسيارة البيتل بمحرك كهربائي





    كشفت شركة "فولكس فاغن" الألمانية، في معرض فرانكفورت للسيارات، عن النموذج الافتراضي المستقبلي لسيارتها الشعبية "البيتل". "بيتل" القرن الحادي والعشرين ستكون سيارة كهربائية صغيرة تجمع بين ملامح ال"بيتل" الشهيرة و"الغولف" الأحدث عهدا، مزودة بمحرك خال من الانبعاثات الضارة. وعلى الرغم من أن تصميم سيارة "إي ـ أب" تم تطويره من تصميم سيارة "أب"، فإن السيارة الكهربائية تختلف عن الطرز التي تعمل على الطاقة التقليدية في سلسلة الطرز الجديدة. فطرفها الأمامي صمم ليناسب واجهة العائلة الجديدة للشركة بشكل مثالي، إلا أنه في الوقت ذاته يعود بالذاكرة إلى أحد أبرز رموز تاريخ صناعة السيارات في مجال شكل غطاء المحرك: سيارة "بيتل".

    .نيسان تعرض تكنولوجيا سيارتها في دبي بأكتوبر

    قررت شركة نيسان موتور المحدودة تنظيم حدث تكنولوجي عالمي في الإمارات اعتباراً من 4 أكتوبر. وسيعرض الحدث الذي يستمر أسبوعاً أحدث التقنيات من تطوير نيسان وسيعطي الجمهور فرصة الدخول إلى عالم نيسان للتكنولوجيا والتصميم. سوف يُقام المعرض المتنقل الذي يحمل اسم "ساحة نيسان للتكنولوجيا" في مول الإمارات بدبي في الفترة من 4 أكتوبر ولغاية 10 منه. وقد صمم المعرض ليمنح الزوار صورة تفصيلية عن عالم التكنولوجيا والتصاميم في شركة نيسان الرائدة في تصنيع السيارات على مستوى العالم. وسوف يفتح المعرض طيلة ساعات عمل مركز التسوق.

    .دبي توقف ترخيص وتسجيل المركبات ذات المقود الأيمن

    قررت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، عدم السماح بتسجيل وترخيص المركبات ذات المقود الأيمن بما في ذلك المركبات المعدلة مقودها، بهدف الارتقاء بمستوى السلامة على الطرقات وتفادياً للخطر الذي قد تشكله هذه المركبات على مستخدمي الطرق. وصرح أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات أن القرار الجديد يشمل أيضا المركبات ذات المقود الأيمن التي تم تسجيلها في السابق، حيث لا يتم إعادة تسجيل هذا النوع من المركبات في حالة حيازتها. أما في حالة تسفيرها لإحدى دول مجلس التعاون الخليجي، فإنه يجب ذكر حالة المركبة كتعديل المقود أو أن السيارة سكراب أو غير صالحة للسير ويتم تسفيرها بدون لوحات.

    .مكاتب تأجير السيارات بالشرقية تشترط التأجير لمدة أسبوع كحد أدنى

    رفض كثير من مكاتب تأجير السيارات في المنطقة الشرقية، خصوصا في مدينتي الدمام والخبر بشكل نهائي تأجير السيارات لمدة يوم واحد أو يومين، مفضلة التعامل مع من يرغبون في التأجير لمدة لا تقل عن أسبوع بهدف الاستفادة القصوى من موسم عيد الفطر المبارك. ووفقا لعاملين في مكاتب تأجير السيارات في الدمام، فإن كثيرا من الشركات العاملة في هذا المجال وجهت موظفيها إلى عدم التعامل مع أي عميل يرغب في تأجير السيارة لمدة يوم أو يومين وأن يكون التركيز على الراغبين في تأجيرها لأطول فترة زمنية ممكنة لا تقل عن أسبوع في أسوأ الاحتمالات.

    .
    ماكلارين أوتوموتيف تطرح طراز "إم بي4-12سي" بالمنطقة في 2011





    كشفت شركة ماكلارين أوتوموتيف عن التفاصيل الأولى لطرازها الافتتاحي ضمن المجموعة الجديدة من سياراتها الرياضية عالية الأداء. وبالاعتماد على خبرات ماكلارين الطويلة والقوية في رياضة سباقات الفورمولا 1، يُتوقّع أن يشكّل طراز ماكلارين إم بي4-12سي المتميّز تحدّياً كبيراً لأفضل السيارات الرياضية في السوق مع دخوله صالات العرض في الشرق الأوسط العام 2011. وسوف يُحدث طراز 12سي تأثيراً كبيراً في المنطقة حيث هناك الكثير من الشغف بكل ما هو أفضل في قطاع السيارات العالمي، وسيستفيد هذا الطراز وغيره من الطرازات المستقبلية الأخرى من الخبرات الكبيرة والبراعة التقنية العالية التي تتمتّع بها مجموعة ماكلارين. وكانت الشركة قد أكّدت مسبقاً أنها تسعى لتحديد شبكة وكلاء خاصة تشمل أسواق البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما أنها تبحث في إمكانية تأسيس مركز خدمة في لبنان.

    .ارتفاع مبيعات السيارات في السعودية 30% خلال رمضان


    قدر متعاملون بأسواق السيارات المحلية تزايد الطلب على شراء السيارات الجديدة خلال شهر رمضان بأكثر من 30% من إجمالي مبيعات شهور السنة الأخرى. وقال عبد القادر البسام عضو اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات إن ما يميز السوق السعودي التنافسية الكبيرة بين وكلاء السيارات في سوق يعتبر من أكبر الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط مضيفاً أن شركات السيارات المحلية تسعى في شهر رمضان من كل عام بتصفية موديلات العام الماضي واستقبال الموديلات الجديدة وتقدم العروض الترويجية المحفزة لعملائها عبر تخفيضات تصل ما بين 10 إلى 15 % لكسب أكبر شريحة من العملاء.

    .طرح سيارة شفروليه ماليبو 2010 في أسواق المنطقة أكتوبر المقبل



    ستطرح شفروليه ماليبو، الحائزة على العديد من الجوائز، للبيع بمعارض السيارات في كافة أنحاء الشرق الأوسط ابتداءً من أكتوبر القادم. ويمكن للعائلات العصرية أن تترقب هذه السيدان التي تجمع بين شراسة التصميم العصري والشعور بفخامة المقصورة الداخلية ومميزات السلامة. قالت ناديا لارهواتي، مديرة تسويق سيارات شفروليه في الشرق الأوسط: "تتفوق ماليبو على نظيراتها في كافة النواحي، من التصميم العصري المذهل والتجهيزات المريحة والمميزات منقطعة النظير من حيث السلامة والقيمة العالية". ويضفي التصميم العصري، المتميز بالمظهر الشرس والعجلات القياسية بحجم 18 إنش، المزيد من الحضور القوي لماليبو والذي لا يمكن تجاهله من الخارج. وتتكامل الخطوط الأنيقة والخالية من الشوائب للتصميم الخارجي في ماليبو مع الشبك الأمامي المزدوج والمحاط بالكروم، والذي يمثل علامة مميزة للوجه العالمي الجديد لسيارات شفروليه وينسجم بأناقة مدهشة مع شعار ربطة العنق الذهبية الكبير والمميز لعلامة شفروليه.

    .تويوتا تكشف عن سيارة Prius Plug-in الهجينة في معرض فرانكفورت



    أعلنت تويوتا موتور كوربوريشن أنها تخطط لعرض مفهوم "Prius Plug-in Hybrid" في معرض فرانكفورت العالمي للسيارات والذي سيقام خلال الفترة من 15 ولغاية 27 أيلول. يجمع مفهوم "Prius Plug-in Hybrid" بين فائدتي الحد من انبعاث غاز CO2، وشحن بطارية السيارة بواسطة مقبس كهربائي خارجي يتم توصيله بالسيارة في وقت راحتها دون الحاجة إلى تشغيل محرك السيارة لشحن البطارية. يستند هذا المفهوم على الجيل الثالث من نظام الوقود - الكهربائي والمجهز ببطارية ايون - ليثيوم طويلة الأمد.

    .جاكوار تعلن وصول سيارتها الجديدة XF 2010 إلى المنطقة



    أعلنت شركة جاكوار مؤخراً عن وصول سيارتها الجديدة XF 2010 إلى المنطقة. وتمتاز هذه السيارة الجديدة بأداء عالٍ وقدرات ديناميكية. هذا وقد تم تزويد سيارات XF 2010 بمحركي البنزين AJ-V8 الجديدين كلياً من الجيل الثالث بالإضافة إلى محرك البنزين سداسي الأسطوانات المستخدم حالياً. وتمتاز محركات الجيل الثالث AJ-V8 الجديدة (بفئتيه فائق الشحن وعادي الشحن) بقوة أكبر وأداء أعلى على الرغم من تمتعها بمعدلات أفضل من حيث استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون مقارنة مع ما سبقها من محركات. كما تمنح إضافة الطراز "بورتفوليو" العملاء بمجموعة أوسع من الخيارات التي تتعلق بالحرفية المتميزة والمواد عالية الجودة والمواصفات الغنية.
    الصور المرفقة الصور المرفقة           

  2. #2
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    الجاكوار xf سياره رائعه جدا ولاكن وكيلها رايح فيها

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14