>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي اعتماد الشعار الرسمي لاحتفالات اليوم الوطني الثامن والثلاثين وتعميمه في إمارات الدولة


    اعتماد الشعار الرسمي لاحتفالات اليوم الوطني الثامن والثلاثين وتعميمه في إمارات الدولة



    اعتمدت اللجنة العليا المشرفة على الاحتفالات باليوم الوطني برئاسة معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشعار الرسمي للاحتفالات لهذا العام، وقررت تعميمه ليكون شعاراً رسميا لكل الفعاليات في مختلف إمارات الدولة.

    كما اتخذت اللجنة عدة قرارات منها اعتماد ضباط للاتصال باللجان الفرعية على أن تسند لهم مهمة إمداد الموقع الإلكتروني بالمعلومات اللازمة عن مختلف الأنشطة التي تقوم بها لجانهم فضلا عن تأمين التواصل بين كافة اللجان واللجنة العليا على مدار الساعة.

    واعتمدت اللجنة مسابقة لأفضل شارع بالإمارات، وأكدت اللجنة اطلاق الموقع الإلكتروني ومركز الاتصال المركزي المباشر “الكول سنتر” قبل منتصف نوفمبر الحالي وسيتم الاعلان عن التفاصيل لاحقا.

    أكد معالي عبدالرحمن بن محمد العويس أن اختيار الشعار لاحتفالات اليوم الوطني الثامن والثلاثين جاء بإجماع آراء اللجنة العليا المشرفة على احتفالات اليوم الوطني خلال اجتماعها الرابع بعدما وصلت إلى اللجنة أكثر من خمسين مشاركة من طلاب التقنية والجامعات وبعض الشركات المتخصصة حيث تم تحديد خمسة شعارات لاختيار أفضلها وأكثرها تعبيراً عن الحدث الوطني الضخم في تاريخ الإمارات وهو الشعار الذي اتفقت عليه جميع الآراء.

    وقال معاليه رئيس اللجنة العليا المشرفة على الاحتفالات باليوم الوطني الثامن والثلاثين إن الشعار سيعمم على اللجان الفرعية والتنفيذية في كل الإمارات ليكون رمزا للفعاليات والاحتفالات الرسمية والجماهيرية وكذلك سيرسل الشعار إلى وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة خاصة الفضائيات الوطنية ليكون حاضراً بشكل مكثف وبارز في كافة التغطيات الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني في مختلف ارجاء الدولة.

    وأضاف معاليه ان الشعار سيوضع أيضا على كل المطبوعات والنشرات والهدايا التي تعد لهذه المناسبة، كما سيتم توزيعه على كافة وسائل الاعلام والوزارات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية لاستخدامه في احتفالاتهم وأنشطتهم وكذا على سفارات وقنصليات الإمارات العربية المتحدة في الخارج وكافة ممثلياتها الثقافية والعلمية وغيرها.

    وأكد معالي رئيس اللجنة العليا أن هدف الشعار هو التعبير الصادق عن ارتباط قلب وفكر كل مواطن سواء من الأجيال التي عايشت نشأة الاتحاد أو من الأجيال الجديدة التي عاشت منجزات الاتحاد في كل بقعة على ارض الدولة خلال العقود الأربعة الماضية بيوم الاتحاد كتاريخ كان له ما بعده من رقي ونهضة بفضل القيادة الرشيدة بداية بالآباء المؤسسين وحتى اليوم حيث تتمتع الإمارات بمكانة عالية سواء على الصعيد الإقليمي أو العالمي بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

    وأشار معالي عبد الرحمن بن محمد العويس إلى أن اللجنة العليا حريصة كل الحرص على أن تخرج الاحتفالات بالصورة التي تليق باليوم الوطني وهو المناسبة الأهم في تاريخ الإمارات منذ نشأتها من حيث ضخامة الاحتفالات ومشاركة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة تكريسا لمفهوم الانتماء وتعبيراً عن الاعتزاز بهذا الانجاز الكبير والمستمر الذي نعيشه منذ العام 1971.

    وأضاف معاليه أن اللجنة حريصة على التنسيق الكامل بين كل الفعاليات والأنشطة سواء من حيث التوقيتات أو الأماكن عبر التواصل المباشر على مدار الساعة بين اللجنة العليا وباقي اللجان الفرعية والتنفيذية بإمارات الدولة، مؤكداً أن اللجنة أقرت في اجتماعها الرابع لائحة بضباط الاتصال بكل اللجان الفرعية في مختلف امارات الدولة.

    ونوه معالي وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس اللجنة العليا بدور مؤسسات الدولة ووزاراتها المختلفة في رعاية الاحتفالات والمشاركة فيها خاصة القوات المسلحة ووزارات التربية والصحة إضافة إلى كافة الدوائر المحلية، مشيراً إلى حرص اللجنة العليا على أن تنظم الاحتفالات تحت مظلتها لتفعيل الطاقات الراغبة في الاحتفالات بهذه المناسبة المجيدة.

    كما أعلن معالي الوزير عن انشاء مسابقة لاختيار أفضل شارع في الدولة، حيث تختار كل إمارة أحد شوارعها ليمثلها في المسابقة بحيث تتوافر فيه اشتراطات معينة أهمها النسق المعماري لمبانيها وطبيعة الشارع الجمالية إضافة إلى اسلوب تزيين الشارع وأهميته إضافة إلى مجموعة أخرى من الاشتراطات الأخرى.

    ووجه معالي الوزير الشكر إلى كل الجهات المشاركة في الاحتفالات لتعاونها المخلص مع اللجنة العليا لتخرج فعاليات اليوم الوطني بالصورة التي تليق بتاريخ وجلال المناسبة مشيرا إلى أن الإعلام الوطني عليه دور كبير في إبراز الصورة الحضارية للدولة في هذه المناسبة باعتبارهم شركاء في أي إنجاز تحققه اللجان المختلفة.

    الفعاليات والجدول الزمني

    تبدأ الاحتفالات في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الحالي وتستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل سواء على أرض الدولة أو في سفاراتها المنتشرة في الخارج.

    وكشف معالي عبد الرحمن العويس عن الملامح الرئيسية للاحتفالات، مؤكداً أنها تضم حوالي61 فعالية تنظمها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالتعاون مع عدد كبير من مؤسسات الدولة، إضافة إلى عشرات الفعاليات التي تنظمها المؤسسات والهيئات على امتداد الدولة، مؤكداً أن الفعاليات ستكون جميعها تحت مظلة اللجنة العليا وأن الجدول التفصيلي للفعاليات سيعلن من خلال وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية قبل منتصف الشهر الحالي متضمنا توقيتات الفعاليات ونوعيتها وأماكنها بالتحديد بالتنسيق مع مختلف الجهات الاتحادية والمحلية المعنية.

    Al Ittihad - ط§ط¹طھظ…ط§ط¯ ط§ظ„ط´ط¹ط§ط± ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ط§ط*طھظپط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ظٹظ† ظˆطھط¹ظ…ظٹظ…ظ‡ ظپظٹ ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط§طھط*ط§ط¯

  2. #2
    AHLAWY 100% غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    DXB
    المشاركات
    194

    افتراضي

    يبالي احط هالشعار على موتري

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,463

    افتراضي

    انا فكرت قبلك خخخخ


    خل الخلفيه شفافه وعلى المخفي .... بيطلع حلو


    بس مادري مترددد

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14