>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي «كلداري» تطلق مازدا «سي إكس7» وتتوقع بيع 100 سيارة شهرياً


    «كلداري» تطلق مازدا «سي إكس7» وتتوقع بيع 100 سيارة شهرياً


    في الخبر اخطاء املائية من الجريد نفسها ..علمت عليها باللون الاحمر..الحبايب يبون يكتبون عنجريزي بس مب عارفين
    _____________________
    أكد آر كرشنان المدير العام لشركة كلداري للسيارات أن سوق السيارات بدأ بنمو في ظل مؤشرات التحسن الاقتصادي في الدولة، متوقعاً أن تبيع الشركة 100 سيارة شهرياً من طراز مازدا «سي إكس - 7 توربو».


    جاء هذا عقب حفل أقامته الشركة في دبي أمس طرحت من خلاله سيارة مازدا «سي إكس - 7 توربو» أو بتقنية الشحن المضاعف للعام 2010، والتي تعتبر أولى سيارات مازدا خماسية المقاعد الرياضية متعددة الاستعمالات«ضصس» من فئة «كروس أوفر»، وهي فئة مبتكرة جديدة تجمع بين الأداء الديناميكي للسيارات الرياضية وبين صلابة ووظائف ورحابة سيارات ال«ضصس»، ويبدأ سعرها من 93 ألفا و800 درهم وتصل إلى 119 ألفا و800 درهم.


    وعن نمو مبيعات الشركة قال كرشنان: يعود سبب ارتفاع مبيعات سيارات مازدا في مختلف الأسواق العالمية بما فيها أسواق الدولة، إلى التشكيلة الجديدة من السيارات المتميزة قلباً وقالباً التي طرحتها الشركة الصانعة، والتي استقطبت أعداداً كبيرة وتزايدت باستمرار من المشترين من جميع شرائح المجتمع عموماً ومن فئة الشباب والعائلات الشابة بصفة خاصة. وتأتي مازدا سي إكس - 7 توربو الجديدة لتعزز مكانة ومبيعات الشركة في الأسواق.


    ويوفر تصميم مقصورة ركاب سيارات مازدا سي إكس - 7 توربو تحسينات تعزز مظهرها ورفاهية ركابها بشكل كبير، يمنح المقصورة شكلاً أرقى بكثير. ويعتبر التصميم الجديد للمقود المتميز بشكله الرياضي والذي يحل مكان المقود السابق المزود بزر مستدير لتشغيل البوق، من أبرز التعديلات التي أدخلتها مازدا إلى المقصورة. وتم تزويد المقود الجديد بمفاتيح مدمجة معه للتحكم بالعديد من الوظائف من دون ترك المقود.


    ويتميز السطح العلوي الأكبر مساحة للغطاء المزدوج للوحات العدادات، بشكله المتماوج قليلاً الذي يخفي تحته لوحة العدادات متعددة الأغراض الجديدة (حة) الموجودة في الوسط. من ناحيتها، تعكس الحواشي التزيينية المطلية بلون البيانو الأسود الصقيل أو باللون المعدني (ميتاليك) للوحة المركزية، مستويات لا تضاهى من الفخامة والرقي. من ناحية أخرى، تم تزويد المقود بريشة عمودية بينما تم طلاء الحلقات الموجودة في اللوحة المركزية وفتحات تكييف الهواء بالكروم غير اللامع، لتقليص احتمالات انعكاس الضوء المبهر على عيني السائق.


    وتوفر تشكيلة المحركات الجديدة لسيارات مازدا سي إكس - 7 توربوموديل 2010، مزيجاً مبتكراً من الأداء الرياضي السلس والاقتصادية الكبيرة في استهلاك الوقود ومراعاة أرقى المعايير البيئية في العالم.


    من ناحيته، قال أكويه سان،<<< ذكرني ب ايكو سان ...

    المدير العام لشركة «مازدا موتور كوربوريشن» في الشرق الأوسط وإفريقيا: تجدد شركتنا من خلال طرح سيارة مازدا سي إكس 7 توربو في أسواق الدولة، تأكيد التزامها بهذه الأسواق وثقتها بآفاقها المشرقة.


    وينسجم هذا الطرح مع إستراتيجيتنا الإقليمية التي تقضي بتوفير أفضل حلول النقل من نوعها. وتوفر سيارات الـ «ضصس»تصميماً رياضياً ساحراً وأداء ديناميكياً قوياً وفخامة رفيعة المستوى بأسعار جذابة للغاية. وكلنا ثقة بأن سيارة مازدا سي إكس - 7 ستكون السيارة المفضلة للجيل الشاب من عشاق السيارات الرياضية.


    وقال: تستهدف هذه السيارة ذلك الجيل بقدر ما تستهدف العائلات الشابة روحاً وليس بالضرورة سناً، ونعني بها العائلات التي لم تفقد رغبتها بالاستمتاع بالرحلات والنزهات الخلوية ولا تزال تتمتع بروح المغامرة، من دون التفريط بحضورها الاجتماعي المتميز.


    وأضاف: إضافة إلى توفيرها لأعلى درجات السلامة والأمان والمتانة والموثوقية، تعتبر سيارة مازدا سي إكس - 7 توربو سيارة صديقة للبيئة وتواكب نسبة انبعاثاتها الغازية المعايير العالمية المعتمدة. وتبذل شركة مازدا قصارى جهودها لتخفيض استخدام الرصاص والكروميوم - 6 والكادميوم والزئبق وغيرها من المعادن والمواد المسببة للتلوث، إلى أدنى الحدود الممكنة. ويتم تصنيع هذه السيارة المتطورة في أحد مصانع مازدا في اليابان، وهو مصنع فائز بشهادة إيزو 14001 تقديراً لتفوق نظامه الخاص بإدارة البيئة.


    من البيان

    __________________
    ..
    من الجميل توفر محرك التوربو لاسواقنا ولكن السعر غير منافس مقارنة ب سوق السعودية

    لمشاهدة صورها على الرابط التالي لاخونا خالد في قسم التغطيات الحصرية

    حصرياً :-مازدا CX-7 الجديده 2010 ... Mazda CX-7 New

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    بصراحه شكلهم الجماعه يحلمون يغبون يبيعون 100 سياره شهرياً

  3. #3
    الصورة الرمزية GMC LoveR
    GMC LoveR غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    ^
    ليش لا ..
    السيارة وايد حلوة و سعرها ممتاز جدا بالنسبة لمواصفاتها ..
    و مازدا اكتسبت سمعة جيدة في الخليج بشكل عام في السنوات الاخيرة .. :)

  4. #4
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    اسم مازدا يبغاله وقت على مايغطي على امبراطورية تويوتا

  5. #5
    الصورة الرمزية 2k2
    2k2
    2k2 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    سلطنة عُمـــــان
    المشاركات
    480

    افتراضي

    ...
    ما شي حالها صور ...

  6. #6
    S . G غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    13

    افتراضي

    ألف شكر أخوي على الخبريه

    بس أتوقع يبيعون أكثر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14