آعلن الكراوتي ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الخميس 5-11-2009، تشكيلة من 23 لاعباً مدعوة لمواجهة مانشستر سيتي رابع الدوري الإنكليزي والمشاركة في الدورة الدولية الودية الشهر الحالي.

وتلعب الإمارات مع مانشستر سيتي في 12 تشرين الثاني(نوفمبر) الحالي في أبوظبي، قبل المشاركة في الدورة الودية الدولية التي تستضيفها في العين في 15 منه وتضم منتخبات العراق وتشيكيا واذربيجان.

وتستهل الإمارات مبارياتها في الدورة الودية أمام تشيكيا، في حين تلعب العراق أمام اذربيجان على أن يلتقي الفائزان من المباراتين في 18 تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل.

ويتحضر الأبيض لخوض الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا 2011 في قطر، في حين يستضيف ماليزيا في 6 كانون الثاني(يناير) المقبل في دبي.

وتبدو الإمارات في وضعية مريحة لحجز إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات عن المجموعة الثالثة التي تضمه إلى جانب ماليزيا وأوزبكستان، بعد فوزها على الأولى 5-صفر في كوالالمبور وخسارتها امام الثانية صفر-1 في الشارقة.

وضمت التشكيلة التي أعلن عنها كاتانيتش 8 لاعبين من منتخب الشباب الذي تاهل إلى ربع نهائي المونديال الذي اختتم في مصر مؤخراً وهم حمدان الكمالي ويوسف عبد الرحمن ومحمد فايز وسلطان برغش وعلي مبخوت واحمد خليل وعامر عبد الرحمن وذياب عوانة.

وغاب عن التشكيلة اسماعيل مطر واسماعيل الحمادي وفيصل خليل بسبب عدم خوضهم مباريات في الدوري مع فرقهم في الفترة الأخيرة بسبب الاصابة.

واللاعبون الـ23 هم: ماجد ناصر وسعيد الكاس وياسر سالم (الوصل) ومهند العنزي وسالم عبدالله ويوسف عبد الرحمن ومسلم فايز ومحمد فايز وعلي الوهيبي (العين) ومحمد قاسم ويوسف جابر واحمد خليل (الاهلي) وحمدان الكمالي ومحمد الشحي ومحمود خميس (الوحدة) وعامر مبارك (النصر) وسلطان برغش وسبيت خاطروعلي خصيف وعلي مبخوت (الجزيرة) وعامر عبد الرحمن وذياب عوانة (بني ياس).