>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post ولكس واجن تسلط الضوء على الميزات الرياضية لموديلاتها


    عرضت فولكس واجن الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي العاشر للسيارات 2009 طرزها من السيارات الرياضية بالتعاون مع شريكها المحلي، النابودة للسيارات، حيث تعرض كلاً من الإصدارة الرياضية الخاصة بسباقات الرالي من طوارق وسيارة شيروكو GT24 في وسط جناحها في القاعة 2 .

    قال ستيفان ميكا، المدير الإداري ل فولكس واجن الشرق الأوسط: “ينصب تركيزنا بصورة أساسية خلال معرض دبي الدولي العاشر للسيارات على عرض طرزنا الرياضية الرائعة وذلك لتسليط الضوء على مواصفات سيارات السباق التي تقدمها فولكس واجن . وسيتم عرض أحدث سيارات فولكس واجن فئة R-line ومن ضمنها طوارق الجديدة التي ينتظرها الجميع” .

    وستكون سيارة طوارق الخاصة بالسباقات أبرز الطرز التي سيعرضها جناح فولكس واجن . وكانت هذه السيارة قد شاركت في سباق رالي داكار على مر السنوات السبع الماضية وحلّت الأولى في سباق عام 2009 . وسيكون سائق سيارات السباق القطري ناصر العطية، بطل سباقات الاتحاد الدولي للسيارات FIA في الشرق الأوسط ست مرات حاضراً بقرب السيارات في جناح فولكس واجن .

    والجدير ذكره بأن ناصر العطية سيكون أحد السائقين على سيارة طوارق الخاصة بالسباقات خلال بطولة رالي داكار 2010 العام المقبل . وفي إطار الاستعدادات لمعرض السيارات قام ناصر بزيارة كلية دبي للرجال، وهي جزء من كليات التقنية العليا وتقديم النصائح للطلاب حول القيادة على الطرقات الوعرة غير المعبدة وأهمية القيادة بمسؤولية في المناطق الصحراوية .

    وفي هذا الصدد، قال ناصر العطية: “إني أشعر بحماسة كبيرة لحضور معرض دبي الدولي للسيارات 2009 كونه حدثاً مهماً من نوعه حيث سألتقي بعشاق القيادة مثلي تماماً بالإضافة إلى مشاهدة آخر الابتكارات التقنية من فولكس واجن” .

    وسيكمّل حضور طوارق الخاصة بالسباقات عرض سيارة شيروكو GT24 الرياضية بخطوطها الصقيلة التي تجمع بين اللونين الأزرق والأبيض والتي تظهر في المنطقة للمرة الأولى أيضاً . وكانت شيروكو GT24 بقوة محركها البالغة 325 حصاناً قد تنافست في سباق ال 24 ساعة على حلبة نوربورغرينغ العام الماضي .

    وستضم مجموعة طرز فولكس واجن التي ستعرض في هذا المعرض كلاً من الجيل السادس من سيارة غولف المميزة، وغولف GTI الرياضية الجديدة، وغولف فئة R-line إلى جانب شيروكو الأسطورية، وسيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب باسات سي سي . وإضافةً إلى ذلك، ستعرض فولكس واجن أحدث طرز طوارق R-line، وتيغوان R-line، وباسات R36، وإيوس، وجيتا .


  2. #2
    الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,711

    افتراضي

    شنه سياره برموت ههههههه

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 06:08 PM
  2. الملخص الكامل والتحليل لحدث آبل للموسيقى
    بواسطة Brhoom في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 05:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14