>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 18
  1. #1
    Supra_Rider غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات_دبي
    المشاركات
    208

    Thumbs up الفطيم تطلق لاندكروزر اكستريم و اف جي كروزر ستيلث في 2010


    الفطيم للسيارات تكشف عن سيارات جديدة وتعلن خطط التوسع للعام 2010 في معرض دبي الدولي للسيارات



    أكدت الفطيم للسيارات ثقتها بقطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالكشف عن ثلاثة طرازات جديدة في معرض دبي الدولي للسيارات، كما أعلنت عن خطط التوسع للعام 2010.
    وأكد جيم ساكاجوشي، مدير عام قسم المبيعات والتسويق، منطقة الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، شركة تويوتا للسيارات، خلال مؤتمر صحفي تم عقده في اليوم الأول من المؤتمر التزام تويوتا تجاه المنطقة: "ندرك أن العام 2009 اتسم بالتحديات لقطاع السيارات على المستويين العالمي والمحلي، ويسرني رؤية تويوتا وقد حافظت على مكانتها بوصفها الخيار الأول والمتميز لسائقي السيارات في دولة الإمارات. وتلتزم شركة تويوتا للسيارات بدعم الفطيم للسيارات، شريكنا الحصري في دولة الإمارات، من أجل تعزيز موقعها في العام 2010 والأعوام التي تليه".
    وأضاف ساكاجوشي: "تأثرت تويوتا جراء حالة تباطؤ الاقتصاد العالمي، وكذلك جميع الشركات المنافسة، وتوجب علينا اتخاذ تدابير لخفض التكاليف من أجل مواصلة وتعزيز أعمالنا، ولكننا لم نقلل نفقات القطاعات الحيوية المتمثلة في أبحاث وتطوير منتجاتنا الجديدة. ويتضمن هذا الأمر على وجه الدقة تنفيذ عمليات تطوير متخصصة، لضمان ارتقاء أداء سياراتنا لأفضل المستويات في الظروف المناخية القاسية".



    وتابع: "يعد المنتج الجديد شريان حياة بالنسبة لأي شركة ناجحة، ويسرني إبلاغكم أننا قمنا بطرح العديد من المنتجات الجديدة والمعدلة في العام 2009 بدولة الإمارات، ويمكنني التأكيد لكم أننا سنواصل تقديم طرازات جديدة خلال العام 2010 وما بعده".
    وأشار: "تحافظ تويوتا على التزامها المتواصل والكامل بإتاحة أفضل الخبرات للعملاء في المنطقة، من خلال تقديم أفضل المركبات المعتمدة بأقل تكلفة ملكية، عبر ضمان سيارات ذات قدرة تحمل كاف لمواجهة جميع التحديات في مناخ الإمارات، ومن خلال مساعدة شريكنا الفطيم للسيارات على توفير أفضل خدمات البيع وما بعد البيع الاحترافية لعملائها في الدولة".
    وأكد: "شرفني مؤخراً حضور حفل كبير لتوسيع نطاق أعمال الفطيم للسيارات في أبوظبي، والذي يعد أحد الاستثمارات العديدة التي يقومون بها حالياً لمواصلة تقديم الخدمات المتميزة لجميع سائقي تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة".



    وأوضح سيمون فريث، المدير الإداري لشركة الفطيم للسيارات، حول خطط التوسع: "قامت الفطيم للسيارات بالعديد من الاستثمارات الهامة في مرافق خصصت لتوفير أفضل الخدمات وأكثرها ملاءمة لعملائنا، وذلك إلى جانب طرح منتجات جديدة. وسنفتتح صالات عرض جديدة بمشروع موتور ورلد الرائد في أبوظبي. وقمنا بالمزيد من الاستثمارات شملت دبي في مرافقنا لخدمات ما بعد البيع، لذلك نحن على ثقة في الفطيم للسيارات من نجاح العام 2010 في حين يرى الكثيرون أن المستقبل الاقتصادي ما زال غير مؤكد".
    نتائج المبيعات للعام 2009
    وأوضح فريث في معرض تعليقه على نتائج مبيعات تويوتا في الأشهر الـ 11 الماضية: "يسرني إبلاغكم أن المبيعات استعادت وتيرتها المستقرة، وسجلت مؤشرات تصاعدية خلال الأشهر الأخيرة، مع تزايد الإقراض المصرفي وثقة العملاء. وواصلت السيارات المفضلة مثل تويوتا كامري وياريس في ريادة فئتيهما، حيث ارتفعت حصة تويوتا كامري السوقية في قطاع سيارات الركاب كبيرة الحجم. ونفخر أن ياريس حققت حالياً نصف مبيعات جميع السيارات لفئة سيارات الركاب صغيرة الحجم. وتواصل السيارة الرائعة لاند كروزر السيطرة بشكل ملحوظ على قطاع سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم، فيما تحتكر تويوتا قطاع سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بطرازات برادو، وإف جيه كروزر، وفوررتشنر. ونتوقع زيادة حصة تويوتا لهذه الفئة مع الطرح الاخير للجيل الرابع من لاندر كروزر برادو، حيث يجد العملاء المخلصون في هذه السيارة توليفة مثالية من الإمكانيات للقيادة على الطرق المعبدة والوعرة".
    وستتاح الفرصة لزوار معرض دبي الدولي للسيارات لتجربة قيادة سيارة لاند كروزر برادو، وذلك في مضمار تحدٍ خاص معد لهذه الغاية في مركز التجارة بلازا خارج فندق إيبس. وسيتعرف السائقون على نظام التحكم بالتشبث المكون من خمس سرعات للقيادة على التلال والمنحدرات، والثبات الكلي للمركبة من خلال زاوية مقدارها 30 درجة على جانب منحدر، فيما تؤكد القيادة على عدد من الأسطح غير المتساوية كفاءة تشبث العجلات الرائدة ضمن فئتها.
    الكشف عن سيارات جديدة
    سيرحب سائقو الطرق الوعرة المتحمسون باختيار الفطيم للسيارات معرض دبي الدولي للسيارات، لطرح الطرازات الجديدة من سيارتي إف جيه كروزر ولاند كروزر المميزتين. ويأتي طراز إف جيه "ستيلث" بمقصورة خارجية ذات لون أسود غير لامع، ونوافذ ملونة، وقضبان في السقف، وعجلات من سبيكة ألمنيوم خفيفة الوزن وسوداء. وتم تنفيذ عملية تحويل أنيقة لهذه السيارة أكدت حضورها وأداءها المهيب.
    وتعاونت الفطيم للسيارات، فيما تدخل لاند كروزر عامها الـ 60 من الإنتاج السنة المقبلة، مع "أركتريك تراك" الشركة المتخصصة بتعديل سيارات الدفع الرباعي. وحققت "أركتريك تراك" شهرتها عبر تطوير مركبات عسكرية، إضافة إلى بعثاتها إلى أكثر المناطق المناخية قسوة على الكوكب مثل القارة القطبية الجنوبية وغرينلاند، ويوجد لديها حالياً مركزاً للتعديل في الإمارات، يتم فيه تطوير المركبات بما يلائم ظروف القيادة في منطقة الشرق الأوسط.
    ونتج عن هذه الشراكة سيارة لاند كروزر إكستريم الاستثنائية. وتأتي إكستريم المهيبة بعجلات قياس 35 بوصة، ورافعة تعليق لمنح مخمد الصدمات ارتفاعاً قدره 44 ملم، بما يرتقي بـ لاند كروزر ذات الأداء الأسطوري على الطرقات الوعرة إلى مستويات أخرى من التميز. وتعزز هذه الطرازات المعدلة تجربة القيادة على الطرق الوعرة، المقرونة بتصميم فريد ومتين يحظى بشعبية بين عملائنا من عشاق تويوتا.
    وتابع فريث: "طرحنا العام الماضي في معرض أبوظبي للسيارات سكويا، أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات على الإطلاق من تويوتا. ويسرنا أن نقدم عرضاً أولياً في هذا المعرض للجزء الثاني من قصة سكويا، طراز الدفع الرباعي من هذه السيارة الاستثنائية، والتي سيتم طرحها رسمياً شهر يناير المقبل. وسيضمن إصدار هذا الطراز تكريس مكانة سكويا الرائدة ضمن فئتها بحلول نهاية العام 2010".
    وأضاف: "ستؤكد جميع هذه السيارات الجديدة استمرارنا بتوفير أكبر قائمة من المركبات للعملاء في دولة الإمارات، تم تصميمها للوفاء بمتطلبات السائقين في قطاع السيارات بالدولة".
    وستضم منصة تويوتا كذلك اثنين من مفاهيم السيارات بما يعزز التزام شركة تويوتا للسيارات في مواصلة الاستثمار في أبحاث المنتجات والتطوير الجديدة. وأوضح فريث: "تفخر الفطيم للسيارات اليوم بتقديم الظهور الأول لأحدث التطورات، بمجال التنقل المستدام، في منطقة الشرق الأوسط مركبة i-REAL و1/X. وتسلط هاتان المركبتان الضوء على تصميمنا لتحويل رؤيتنا الخاصة بالتنقل المستدام إلى واقع ملموس وليس مجرد حلم لمفهوم سيارة".
    ويعيد مفهوم 1/X، "العشر"، التعريف الكلي للمسؤولية البيئية. ويوضح اسمها كل ذلك: سيارة تزن حالياً جزءاً من وزن سيارات أخرى ضمن فئتها، وتستهلك جزءاً من الوقود وتنتج جزءاً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
    وأكد: "تقترب i-REAL من عملية تسويقها الكامل، بما يوفر لنا المجال لعرضها هنا. ومن المقرر تنظيم عرض أداء للمركبة كل ساعة طوال أيام المعرض الخمس".
    وتأتي i-REAL على شكل مركبة بمقعد واحد، وثلاث عجلات، تعمل بالطاقة الكهربائية، ويستغرق شحنها بالكامل ساعتين فقط، ويمكنها قطع مسافة تبلغ 30 كلم. وتتكيف المركبة بدقة لتلائم بيئة القيادة من حيث تحويل نمط القيادة بشكل مستقيم وبحركة بطيئة بين المارة، وبزاوية أقل انخفاضاً للحصول على أداء مستقر عند السرعات العالية.
    وترتبط هذه المركبات بصلة وثيقة مع معرض العام الجاري، حيث انضم فريث لخبراء قطاع السيارات لمناقشة قضايا التنقل المستدام بالمنطقة، في منتدى التنقل المستدام الأول، وذلك في اليوم الثالث من المعرض.
    واختتم فريث: "تمضي تويوتا قدماً نحو العام 2010. ونرى أن هذه الإصدارات الجديدة التي نعرضها لأول مرة في المعرض، ستساعدنا على تعزيز مركزنا الريادي في دولة الإمارات. ويكتسب الاستثمار في خدمات البيع وما بعد البيع المقدمة لعملائنا نفس القدر من الأهمية. ونتحمل المسؤولية تجاه عملائنا في الإمارات لتزويدهم بأفضل الخدمات، وسوف نواصل سعينا في هذا المجال مع تواصل دعم شركة تويوتا للسيارات".

    من موقع الفطيم الرسمي

    ----------------------------------------------------------

    ننتظر المواصفات التفصيلية

    كم تتوقعون تكون اسعارهن؟!

    وشكرا

  2. #2
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي

    الاف جي شفتها في المعرض

    148 الف .!

    قسم بالله على ولاااااااا شي


    كل شي يا مصبوغ يا جلاد و كاربون فايبر جلاد كوالتي تعباااااان مال بقالات ..

    على شو زيادة 27 الف الله اعلم .!!!!!!!!!!

    هاي الاشياء كلها بسويها برع بجودة 20 مرة احسن بـ 8 الاف درهم بس

  3. #3
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    نصب في نصب
    يعني لو الاداء احسن كان معقوله

  4. #4
    الصورة الرمزية Call of Duty
    Call of Duty غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,103

    افتراضي

    الفطيم المفروظ يحطون تحت اللوقو مالهم

    فن النصب ..

    مع احترامي لهاي الشركة المحترمه خخخ

  5. #5
    الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,711

    افتراضي

    نصب في نصب
    لامكينه ونفس الادا
    نصااااااااااااااب وااااحد

  6. #6
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    احلى شي الستيشن ركبلها تواير و رفارف و ها الخرابيط و ب306 الف خخخخخخخخخخخخخخخخخخيبه

    300 الف على ستيشن

    لو انه لكزس بعد غالي ههه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14