>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي هوغن: زيادة أسعار تذاكر الطيران وتعامل «صارم» مع الوزن الزائد في 2010


    3 طائرات جديدة تنضم إلى أسطول «الاتحاد للطيران» العام الجاري
    هوغن: زيادة أسعار تذاكر الطيران وتعامل «صارم» مع الوزن الزائد في 2010



    قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران، جيمس هوغن، إن «العام الجاري سيشهد زيادات ملموسة في أسعار تذاكر الطيران، سواء بالنسبة للركاب أو لناقلات شحن البضائع على مختلف شركات الطيران»، موضحاً أن «الزيادة المتوقعة تعود إلى ارتفاع أسعار النفط من ناحية، وبدء تعافي الاقتصاد العالمي من الأزمة العالمية من ناحية أخرى».

    وتوقع أن تتعامل شركات الطيران خلال العام الجاري «بشكل صارم» مع أي زيادات في الأوزان المسموح بها للراكب، بحيث يدفع الراكب نفقات إضافية مقابل أي زيادة في الوزن المسموح به عالمياً.

    وأضاف هوغن، في مؤتمر صحافي، أن «الانخفاض الذي طرأ على أسعار تذاكر الطيران خلال العام 2009 أضر بصناعة الطيران وبموازنات العديد من شركات الطيران»، لافتاً إلى أنه «من الصعوبة التكهن بنسب الزيادة المتوقعة، حيث ستختلف النسبة بحسب شركة الطيران والوجهة».

    وأوضح أن «المؤشرات المبدئية للعام الجاري تشير إلى نمو حركة الطيران الإقليمية والدولية بقوة، حيث ستنشط السوق بعد الأزمات التي شهدها القطاع»، مضيفاً «بدأنا الخروج من مرحلة الركود، ومن غير المتوقع أن تواجهنا أزمات كبرى مثل العام الماضي، حيث عانت مختلف شركات الطيران من مصاعب وتحديات جمة، خصوصاً في ضوء الكساد العالمي وتفشي وباء أنفلونزا الخنازير، ما أثر في أرباح الشركات في مختلف أنحاء العالم».

    طائرات جديدة

    وأشار هوغن إلى أن «(الاتحاد) ستتسلم ثلاث طائرات جديدة من شركة (إيرباص) خلال العام الجاري، من بينها طائرتان تجاريتان وثالثة للشحن»، لافتاً إلى أن «الشركة تسلمت 11 طائرة جديدة خلال العام الماضي، وأنه لا نية لإبرام صفقات كبيرة لشراء طائرات جديدة خلال العام الجاري، بعد الإعلان العام الماضي عن خطط الشركة لشراء 100 طائرة حتى 2020».

    موضحاً أن «لدى الشركة ما يكفي من الطائرات الحديثة من طرازات متنوعة من شركتي (إيرباص) و(بوينغ)، والتي تلائم خطط الشركة التوسعية للمرحلة المقبلة».

    وبين أن «(الاتحاد) ستتسلم طائرات (إيرباص) العملاقة A380 في عام ،2013 وطائرات (بوينغ دريملاينر) ذات المدى البعيد عام 2014».

    وأكد أن «الشركة تسلمت خلال الربع الأخير من العام الماضي ثماني طائرات، من ضمنها أربع طائرات من طراز (إيرباص A320)، التي تخدم شبكة خطوط الشركة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، ومن المنتظر أن يصل حجم أسطول (الاتحاد) إلى 55 طائرة بنهاية العام الجاري مقابل 52 حالياً»، متوقعاً نمو الأسطول ليصل إلى 65 طائرة عام .2012

    ركاب ووجهات

    وقال هوغن إنه «من المنتظر أن يتجاوز عدد ركاب (الاتحاد) خلال العام الجاري أكثر من سبعة ملايين راكب، كما ستطلق الناقلة ثلاث وجهات آسيوية جديدة إلى اليابان وسريلانكا، أولاها إلى مطار ناريتا في اليابان، والثانية عبر العاصمة الصينية بكين إلى مطار ناغويا في اليابان وتنطلق الشهر المقبل، والثالثة تسيير رحلات منتظمة إلى سريلانكا».

    ولفت إلى أن «الشركة ستسير رحلات جوية إلى 60 وجهة إقليمية ودولية بنهاية العام الجاري، على الرغم من أن عمرها لا يتجاوز السنوات الست»، لافتاً إلى أن «(الاتحاد) تعد شركة الطيران الأولى في العالم التي تتمكن من التوسع بهذا الحجم خلال عمرها القصير».

    وأكد أن «الشركة سوف تدرس الجدوى لبعض الوجهات غير المربحة، وتعيد النظر فيها، وستركز على الخطوط التي تحقق معدلات إشغال عالية مثل تورنتو ودبلن وشيكاغو وجنيف ومانشستر وغيرها.

    http://www.emaratalyoum.com/Articles...5ea725404.aspx

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الازمة الاقتصادية بعدها مانتهت ، ويمكن بعض الناس استغلوا الوضع في الوزن او عدد المسافرين.

    تسلم اخي الكريم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14